افضل المواقع لحذف الصوت من الفيديو اون لاين لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر 2022
افضل المواقع لحذف الصوت من الفيديو اون لاين لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر

افضل المواقع لحذف الصوت من الفيديو اون لاين لقد كان يبحث عن إحدى الخدمات التي تعزل الصوت من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وخاصة مصمم أو مالك قنوات اليوتيوب أو غيرها لكن البرامج التي تقدم هذه الميزة غالبًا ما تكون باهظة الثمن وليست مجانية مما يجعل الناس يشترونها ويجربوها.

والخيارات عادةً ما تكون هذه البرامج التي توفر خدمات فصل الصوت والفيديو كبيرة جدًا وتتطلب جهاز كمبيوتر بمواصفات عالية حتى تعمل. نظرا لأهمية هذا الموضوع فمن خلال مقال اليوم نقدم حلا لن تجدوا حلا مماثلا الحل البسيط هو حذف الصوت من الفيديو أي أنك لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء فقط اضغط على الزر لتكتشف أن الخدمة جاهزة.

يعتقد الناس دائمًا أن إزالة الصوت من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت هي خدمة معقدة للغاية وتتطلب العديد من الأدوات والبرامج للحصول عليها والحصول على نتائج رائعة في النهاية ويعتبر الموضوع بسيط للغاية ما عليك سوى إدخال موقع من ثم تتبع الخطوات الاتية.

افضل المواقع لحذف الصوت من الفيديو للهواتف

من خلاله يمكنك تحديد ملف الفيديو الذي تريد استبعاد الصوت منه وتحديده والنقر وبعد ذلك سترى شريط يشير إلى أن الفيديو الخاص بك على وشك أن يكون جاهزًا فقط انتظر حتى ينتهي وبعد ذلك يمكنك قم بتنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تفتحه سترى الصوت

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع يعد من أقوى وأشهر مواقع إزالة الصوت لأنه يتم إجراء آلاف العمليات يوميًا وأجمل ما في هذا المواقع أنه مجاني تمامًا لأنه يدعم أنواعًا مختلفة و تنسيقات الفيديو.

موقع clideo مشهورًا يستبعد أيضًا الصوت من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على وجه التحديد وجدنا هذا ليكون موقعا رائعا. تعريفه غني جدا. لا يختلف هذا الموقع كثيرًا عن سابقه لكنه يتمتع بمزايا أكبر.

وهو أشهر موقع. هذا لأننا نعتقد أن موقع الويب يمكن أن يعمل بشكل طبيعي سواء على الكمبيوتر أو على الهاتف الموقع هو موقع أجنبي وليس موقعًا أجنبيًا.

ما عليك إلا أن تدفع شيئًا مقابل استخدامه وهو سريع جدًا فقط افتح الموقع ثم اختر تنزيل الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك سيكون عليك الاختيار من بين الأدوات المختلفة المتاحة على الموقع انقر في الفيديو زر كتم الصوت ثم ابدأ التنزيل سيقوم الموقع بحذف جميع الأصوات من مقطع الفيديو وبعد تنزيله مرة أخرى على جهازك

الكمبيوتر ستجد أن الصوت اختفى تمامًا من الفيديو يكمن جمال هذا الموقع في أنه يقدم نفس الوظائف على الهاتف لذلك إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر فيمكنك تشغيله على نفس الهاتف الذكي مثل هذا الموقع فالموقع رائع حقًا فهو يتيح لك تحميل كميات كبيرة مقاطع فيديو مجانية تمامًا وهي من أفضل المواقع التي ننصحك باختيارها.

موقع عزل الصوت من الفيديو Fastreel

موقع Fastreel يعد أحد أشهر المواقع المخصصة لإزالة الصوت من مقاطع الفيديو وهو بسيط وسهل الاستخدام مثل سابقه.

عند الإدراج ستجد رمزًا مكتوبًا عليه حدد الملف الفيديو الذي تريد كتم الصوت اضغط على بدء ثم سيبدأ موقع الويب تلقائيًا احذف الصوت من الفيديو ما عليك سوى الانتظار لأنه عند الانتهاء هل ستعرض أيقونة التنزيل ما عليك سوى تنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى وسيختفي الصوت تمامًا من الكمبيوتر ، كما أن موقع الويب مجاني أيضًا ، ويمكنك استخدامه دون دفع.

اقرأ أيضا :

موقع تحويل الملفات يعد الموقع بين أيدينا من أشهر مواقع تحرير الفيديوهات. إنه الوحيد الذي يمكنه قبول أحجام فيديو كبيرة جدًا ويمكن للمستخدمين تعديلها وكتم صوتها ويمكن لكل مستخدم استخدام أكثر من 500 ميغا بايت من المساحة.

معظم المواقع الأخرى لا تدعم هذه الميزة أو تحتاج إلى الدفع مقابل استخدامها الموقع أيضًا سريع جدًا ما عليك سوى تحديد مقاطع الفيديو التي تريد استبعاد الصوت منها. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو هذه. بعد بضع دقائق أصبح الموقع مجانيًا أيضًا لا يتعين عليك دفع أي شيء لاستخدام الموقع لأنه يدعم معظم تنسيقات الفيديو.

افضل المواقع لحذف الصوت من الفيديو اون لاين لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر
افضل المواقع لحذف الصوت من الفيديو اون لاين لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر

موقع حذف الصوت من الفيديو

موقع Kapwing بشكل عام هو أيضًا أحد أشهر المواقع في مجال الفيديو. وجدنا أن هذا الموقع الرائع بين أيدينا يقدم هذا الموقع خدمات حذف الصوت المتخصصة للغاية وخدمات أخرى لمقاطع الفيديو مثل هذا الموقع.

له وظيفة إضافة نص أو مؤثرات بصرية معينة وزيادة سرعة الفيديو أو إبطائه كما يوفر الموقع بعض الخدمات بما في ذلك تعديل حجم الفيديو وتغيير شكله والعديد من الخدمات الأخرى التي قد تكون ضرورية بالإضافة إلى الخدمة الصامتة الخدمة الممتازة الميزة المميزة لهذا الموقع هي أن جميع الخدمات الواردة فيه مجانية تمامًا ولا تتطلب اشتراكًا شهريًا مثل معظم المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمات.