افضل برامج محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر 2022
افضل برامج محاكي

افضل برامج محاكي، سنقدم لكم اليوم في مقالتنا هذه افضل محاكيات اندرويد لاجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام ويندوز ان هذه المحاكيات لديها درجة عالية من المستخدمين وكذلك من الخبراء من خلال تطبيقات اندرويد على جهاز الكمبيوتر حيث ان هناك الكثير من التطبيقات والالعاب المثيرة والمفيدة و البرامج التي يحتاجها مستخدم الكمبيوتر.

والتي لا نريد ان نفقد تجربتها باستخدام اجهزة الكمبيوتر. لذلك كل ما علينا هو تثبيت محاكي اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ان محاكي تطبيق والعاب الاندرويد الى ملفات الكمبيوتر لدينا يتيح لنا الوصول الى الهاتف المحمول.

افضل برامج محاكي 2022

افضل برامج محاكي
افضل برامج محاكي

افضل برامج محاكي، حيث يرغب الكثير من الناس ترغب في تثبيت هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص به وذلك بافضل برامج محاكاة ios ومع ذلك فان التجربة يجب ان تكون بشكل اكبر ومتأثرة بنوع بطاقة الرسومات في الجهاز بالاضافة الى مقدار ذاكرة الوصول العشوائية المستخدمة داخل الجهاز.

وذلك بغض النظر عن مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ان المحاكي يلعب دورا رئيسيا في مساعدات تجربة المستخدم في مقالتنا هذه سنركز فقط على محاكيات اندرويد التي تعمل على اجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز.

محاكي LD PLAYER للاندرويد

افضل برامج محاكي، هو محاكي يعتبر من من افضل المحاكيات بالنسبة لاندرويد وهو يعتبر ممتاز تماما وهو الافضل على الاطلاق حيث ان محاكي LD PLAYER رغم انه لا يزال جديد نسبيا الا انه يقوم بعمل رائع جدا في كسر الحاجز بين العاب الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي حيث تستطيع ان تستمتع بجميع وافضل العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك باستعمال بسيط وسهل

هو يستطيع تنزيل جميع الالعاب حتى لو كانت معقدة وضخمة حيث ستعمل جميع الالعاب بشكل مثالي ومتطور اضافة الى ذلك يمكن لهذا المحاكي القوي ان يوفر تجربة العاب الاندرويد بغض النظر عن منفذ اللعبة كما انه يضمن الجودة العالية للعبة التي تشمل الميزات البارزة الاخرى عناصر التحكم المخصصة والاداء متعدد العينات ووحدات الميكرو والرسومات العالية بالطبع.

رابط تحميل المحاكي هنا.

محاكي Bluestacks للاندرويد

افضل برامج محاكي، هو محاكي من اشهر المحاكيات بالنسبة لاندرويد تأسس منذ ثماني سنوات وهو يعتبر من اكثر المحاكيات قدما هو مجاني و قد تم الاستنتاج ان هو افضل محاكي للاندرويد للنظام التشغيل ويندوز اكس بي ويندوز سفن ويندوز ايت وين ويندوز تن. يقوم هذا المحاكي بتشغيل تقريبا ما نسبته 77 بالمئة مما هو موجود في متجر جوجل بلاي على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز طالما انت تقوم بتشغيل ويندوز اكس بي فهو يقوموا بعمل رائع.

يتميز محاكي Bluestacks بانه سهل الاستخدام وايضا يعمل على تشغيل العديد من التطبيقات والعاب الاندرويد الوقت نفسه، كما انه تستطيع استخدام محرك رسومات وتشغيل العابك بشكل اسرع واكثر جمالا وهذا هو السبب الرئيسي في ان محاكي Bluestacks هو الافضل.

رابط تحميل المحاكي هنا.

شاهد ايضا

افضل مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر مجانا 2022

تحميل أفضل 5 العاب حربية استراتيجية على الكمبيوتر لعام 2022

محاكي Nox Player  للاندرويد:

افضل برامج محاكي، هو محاكي رائع لتشغيل العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص وهو يأتي لتعزيز تجربة الالعاب لديه بعض الادوات والميزات الاضافية مثل دعم لوحة مفاتيح كمبيوتر والماوس بالاضافة الى لوحة الالعاب تستطيع استخدام كل هذه المواد من اجل تشغيل جهازك الكمبيوتر على هذا المحاكي.

وذلك من اجل ضمان تجربة العاب رائعة لجميع الذين يستخدمون برامج محاكاة العاب اندرويد فقط عليك اختيار اي لعبة تريدها وسيقوم هذا المحاكي باختبار هذه الالعاب دون اي اخطاء واعطال، كما انه ستستطيع تحقيق اقصى استفادة من الوجه الحديثة و سهلة التي تتيح لك ممارسة الالعاب الممتعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رابط تحميل المحاكي هنا.