افضل برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر بدون علامة مائية ادوات احترافية غير محدودة 2022
برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر

برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر، انتشرت خلال الفترة الماضية صناعة المحتوى بشكل كبير حيث انه لا يوجد افضل من برامج المونتاج الفيديو لكي تترك انطباعا مؤثرا وقويا لدى المشاهدين وهذا هو السبب انتشار صناعة الفيديو الرقمي وذلك في الاونة الاخيرة واصبح سهلا جدا على اي شخص انشاء مقاطع فيديو احترافية لمشاركتها مع غيره من الاشخاص.

وهناك العديد من الاسباب التي جعلت اهتمام الشخص بالحصول على افضل برامج المونتاج للكمبيوتر فهي افضل وسيلة للمساعدة من اجل انتاج مقاطع فيديو ذات جودة عالية لقنواته على اليوتيوب او من اجل تسويق منتج او من اجل صناعة فيديو يحتوي على مجموعة من اللقطات اليومية المميزة.

برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر، وبما ان اجهزة الكمبيوتر المحمول او الهواتف المحمولة اصبحت قادرة على  تصوير مقاطع ذات جودة عالية ودقة كبيرة ولا سيما كاميرات دي اس الار لذلك اصبحت الحاجة الى لمسات اخيرة من اجل تعديل هذه الفيديوهات ومشاركتها مع المتابعين والاصدقاء على حسابات التواصل الاجتماعي وبالتالي هنا اصبح الحاجة الكبيرة الى برامج المونتاج.

افضل برامج المونتاج المجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية 2022

برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر
برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر

برنامج Blender:

برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر، هو برنامج مونتاج مجاني الكمبيوتر2022متوافق مع نظام تشغيل ويندوز وماك ولينكس ايضا البرنامج ربما يكون معقدا بعض الشيء بالنسبة للمستخدمين المبتدئين في علامة المونتاج ولكن ما ان يعتاد عليه شخص حتى يستطيع ان يكتشف انه برنامج ممتاز هو في الاساس برنامج مجاني بالكامل بدون علامة مائية وهو فيه جميع خيارات كثيرة مثل تحرير الفيديو التي تحتاج اليها.

يستخدم بسهولة كبيرة حيث تستطيع التعامل مع الجدول الزمني وايضا تستطيع اختصاص جميع اللقطات الغير مرغوب فيها من مقاطع الفيديو وربطها. لاحقا بعضها ببعض يحتوي المخطط الزمني على اثنين وثلاثين مسار من اجل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية التي ستقوم باضافتها في الخلفية ومن اجل الصور المؤثر. كما يمكنك التحكم في سرعة الفيديو واضافة طبقات وكتابة على الفيديو وبعض الانتقالات والمرشحات وبعض الاخرى هذا البرنامج بشكل عام هذا البرنامج ممتاز و سيجعلك تكون مرتاحا بالعمل عليه.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Davinci resolve:

برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر، هو برنامج مناسب تماما لنظام ويندوز ولينكس وماك ايضا وبس وبالتالي تستطيع استخدام على جميع الاجهزة من اجل تحرير الفيديو وسيكون وعمل مونتاج عليه بشكل كبير كما ان هذا البرنامج مجاني. يوفر مجموعة كبيرة من التحرير اللازمة للمحترفين

حيث تستطيع تعديل الفيديو بدقة 8K وايضا اضافة بعض التأثيرات الخارقة والاحترافية وايضا تعديل على درجات الالوان واضافة بعض المسارات الموسيقية في الجدول الزمني وكل ما تتمناه سوف تجده في هذا البرنامج كما انه يتميز بواجهة عمل جميلة ومخطط زمني بديهي للغاية .

شاهد ايضا

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة بريميوم اخر اصدار 2022

تحميل اقوى برامج مونتاج | ادوات مجانية غير محدودة صناعة محتوى احترافي 2022 

هذا البرنامج يتميز بانه بدون علامة مائية ويحتوي على اعدادات كبيرة من اجل تعزيز المؤثرات الصوتية وايضا يحتوي على درجات الوان مختلفة وتستطيع التعديل. على درجة هذه الالوان بسهولة وبسيطة كما انك تستطيع تحرير درجات لون البشرة والعيون وما الى ذلك هذا البرنامج ذو اصدار مجان يحتوي على جميع الاعدادات التي تحتاج اليها من اجل من اجل عمل مونتاج فيديو الذي ترغب به.

يمكن تنزيل الربنامج من هنا

برنامج Lightworks

برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر، هو برنامج رائع وممتاز يختص بشركة أدوبي وله قدرات في المونتاج هائلة بجانب التعديل اضافة الى ذلك كونه افضل برنامج مونتاج للمبتدئين من ادوبي.

انه لا يحتوي على مجموعة قوية من اهم اعدادات اللازمة للمحترفين والمتمرسين بل اكثر من ذلك حيث يوفر مقاطع فيديو ارشادية للمستخدم المبتدئ والمحترف على حد سواء حيث يتقن جميع ادوات البرنامج لكن عيب هذا البرنامج انه مقيد في نوع تنسيقات الفيديو التي يمكن تصديرها.

برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر، بعد ان تنتهي من عملية المونتاج وهو يعتبر نوعا ما صعب الاستخدام على بعض المستخدمين لكن من ناحية ايجابية فهو متاح على جميع الانظمة سواء ويندوز او ماك او لينكس ويتيح القدرة على تصدير مقاطع الفيديو بدون علامة مائية مباشرة ليتم تنزيلها على مواقع التواصل مثل اليوتيوب او viemo.

يمكن تنزيل البرنامج من هنا