افضل برنامج تصميم فيديو عبر الهاتف فقط كين ماستر نسخة جديدة 2022

هل بحثت عن افضل برنامج تصميم فيديو عبر الهاتف بطريقة احترافية ، حيث يتيح لك التطبيق العديد من الميزات التي يحتاجها كل مصمم ، تستطيع عبر التطبيق دمج الصور والصوتيات مع الفيدو ، واضافة تأثيرات رائعة ، ويحتوي التطبيق على العديد من الخطوط الاحترافية.

افضل برنامج تصميم فيديو
افضل برنامج تصميم فيديو

يتميز تطبيق كيم ماستر بالعديد من الميزات الرائعة والمميزة بحيث يشمل التطبيق جميع الميزات التي يحتاجها كل مصمم ، وتستطيع دمج صورك الخاصة ، مع الصوتيات والعديد من التأثيرات المميزة عبر التطبيق ، يحتوي ايضا على العديد من الخطوط العربية ، وتستطيع عبر التطبيق تقطيع الفيديو واضافة العديد من الفيديوهات مع الفيديو الخاص بك بكل سهولة.

تحميل افضل برنامج تصميم فيديو ودمج الصور مع الصوت للاندرويد

KineMaster – محرر ومونتاج الفيديو، تصميم فيديو عبر الهاتف ، تستطيع انشاء فيديو بشكل احترافي ونشره على برامج التواصل الاجتماعي ، مثل يوتيوب وفيسبوك وانستقرام وجميع برامج التواصل الاجتماعي ، وتستطيع حفظ الفيديو بجودة عالية من اختيارك ، مثل جودة HD ، وفور كي والعديد من الصيغ المختلفة التي تحتاجها في الفيديو الخاص بك.

قد يعجبك ايضاً : أفضل 5 تطبيقات لتحميل فيديوهات يوتيوب وبرامج التواصل الاجتماعي

ميزات برنامج تصميم الفيديو كين ماستر – KineMaster

  • تستطيع دمج الصور مع الصوتيات
  • تستطيع اضافة صور الى الفيديو
  • يتوفر العديد من التأثيرات المميزة في التطبيق
  • تستطيع اضافة مقطع صوتي من هاتف
  • يتوفر العديد من الصوتيات الجاهزة في التطبيق
  • يتوفر على تأثيرات جاهزة للتصميم
  • تستطيع تقطيع الفيديو ودمج فيديو اخر في التطبيق
  • يتوفر متجر خاص في التطبيق لتحميل الصور والتأثيرات الجاهزة
  • ميزة تغيير صوت مقطع الفيديو الخاص بك
  • ميزة التحكم في سرعة الفيديو بحيث تستطيع تسريع او ابطاء الفيديو بشكل احترافي
  • اضافة العديد من طبقات الفيديو
  • ميزة عكس مقطق الفيديو لتجربة مميزة للفيديو الخاص بك

شرح طريقة عمل برامج تصميم فيديو من الصور كين ماستر

في البداية بعد تحميل التطبيق ، سوف تقوم باختيار مقطع فيديو من هاتفك ، بعد ذالك سوف تبدأ في العمل على تصميم الفيديو الخاص بك عبر برنامج تصميم الفيديو كين ماستر ، سوف تقوم بتقطيع الفيديو بحيث سوف تقوم بحذف المشاهد التي لا تحتاجها من الفيديو وتقطيع الفيديو بطريقة احترافية عبر التطبيق.

بعد ان تقوم في تقطيع الفيديو الخاص بك ، او اضافة الصور التي تريد دمجها مع الصوت تستطيع اضافة العديد من التأثيرات الأحترافية التي تجعل المقطع الخاص بك يبدو بشكل احترافي ، وتستطيع اضافة مقطع صوتي خارجي من هاتفك وخفض الصوت الاصلي للفيديو او اخفاء الصوت الاصلي للفيدو واختيار مقطع صوتي من هاتفك.

ايضاً تستطيع تسجيل مقطع صوتي على الفيديو بشكل مباشر ، عبر تطبيق كين ماستر يتوفر ميزة تسجيل مقطع صوتي في الفيدو الخاص بك ، وتستطيع تغيير الصوت الى العديد من الاصوات المختلفة ، وتستطيع تغيير مستوى الصوت بشكل احترافي داخل التطبيق بحيث تتحكم بمقطع الفيديو الخاص بك بشكل كامل.

كما تستطيع عبر تطبيق كين ماستر اضافة العيديد من طبقات الفيديو بشكل احترافي ، بحيث تستطيع اضافة اكثر من مقطع فيديو بنفس الوقت وبشكل احترافي ، ايضً تستطيع وضع مقطعين فيديو بنفس الوقت وتقسيم الشاشة الى مقطعين فيدو واضافة العديد من المأثرات الصوتياية الاحترافية لمقطع الفيدو الخاص بك.

في حال اردت تصميم فيدو من الصور يمكنك اضافة العديد من الصور مع المأثرات العديدة الاحترافية ، تستطيع اختيار مأثرات متعددة لك صورة على حدا ، بحيث يبدو مقطع الفيدو الخاص بك مصمم بشكل احترافي ، وايضاً تستطيع الكتابة على الفيدو واضافة العديد من الحركات الخاصة لكل جملة تقوم بكتابتها داخل الفيدو.

افضل برنامج تصميم فيديو عبر الهاتف فقط كين ماستر

تستطيع عبر برنامج تصميم فيديو كين ماستر ، تصميم فيديو بشكل احترافي وتصدير او حفظ الفيديو بجودة عالية ، بعد الانتهاء من تصميم الفيديو الخاص بك ، تستطيع مشاركة الفيديو عبر مواقع التواصل الأجتماعي بشكل مباشر من تطبيق تصميم الفيدو على اليوتيوب والفيس بوك والعديد من مواقع التواصل الاخرى بشكل مباشر من التطبيق.

قد يعجبك ايضاً : تحميل تطبيق بيكسلاب الاسود وشرح تصميم الصور بأحترافية 2022