افضل برنامج للمونتاج على فيديوهاتك واضافة مقدمة من صنعك انت تطبيق خاص باصحاب القنوات
افضل برنامج للمونتاج على فيديوهاتك واضافة مقدمة من صنعك انت تطبيق خاص باصحاب القنوات

افضل برنامج للمونتاج على فيديوهاتك واضافة مقدمة من صنعك انت تطبيق خاص باصحاب القنوات , هو من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها التعديل علي الفيديوهات الخاصه بك قبل قيام بنشرها على اليوتيوب وخصوصا ان هذا التطبيق اهديه , يا اصحاب القنوات على اليوتيوب يعد من افضل التطبيقات العملاقه التي تستطيع من خلالها .

تعديل على الفيديوهات بشكل رهيب جدا , بصراحه هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع من خلالها بالفعل التعديل علي الفيديوهات واضافه جروبات خاصه بك , ومن ثمه اضافتها على المقاطع الفيديو ولكن جميع هذه .

التطبيقات لم يكن هناك المميزات التي تتواجد في هذا التطبيق خصوصا , تطبيق الرائعه تستطيع من خلاله التعديل علي الفيديوهات بشكل احترافي جدا واضافه الخطوط البيضاء تستطيع الصنع مقدمه خاصه بك , و تقوم ايضا .

بالتعديل على هذه المقدمه اضافه القناه الخاصه بك و اقصد اسم القناه وتقوم اضافه موقعك على الانترنت اذا كان هناك موقع يتواجد خاص بك على الانترنت ايضا كتابته على هذه المقدمه , وهناك العديد من المميزات ايضا التي .

يحتوي عليها هذا التطبيق الرائع , والجميل في هذا التطبيق انه يدعم جميع اللغات العربيه والعالميه , تستطيع من خلاله التعديل على الفيديوهات بشكل رهيب جدا تستطيع القيام بصنع مقدمه خاصه بك انت فقط , بعيدا عن جميع المقدمات التي تجدها في اليوتيوب و تقوم انت بتعديل عليها او تقوم انت مشاركتها على الفيس قبل وبعد الفيديو .

ولكن اليوم سوف اخبرك عن هذا التطبيق الذين هم قاموا بصنع هذه المقدمه , كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق من اسفل بعد تثبيتها على هاتفك تقوم بالتوجه الى التطبيق والدخول الى سوف تجد العديد من الخيارات ولكل خيار .

هناك خصوصيه , تقوم انت حسب ما تطلب هنا قسم خاص بصنع مقدمات خاصه لليوتيوب اذا كنت تريد مشاركتها على الفيديوهات التي تقوم بنشرها , يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها فعل هذا الامر .

افضل برنامج للمونتاج على فيديوهاتك واضافة مقدمة من صنعك انت

بكل سهوله , تقوم باضافه مقدمه او تقوم انت بصناعه مقدمه بحيث هذا التطبيق سوف يعرض العديد من المقدمات التي داخل التطبيق موجوده من الاصل , و تستطيع اذا اردت التعديل عليها و اضافه بعض الخطوات اللمسيه .

الاساسيه التي انت تطلبها , وبعد ان تقوم به هذا العمل تقوم بحفظ هذا المقطع ومشاركته ودمج عن طريق التطبيقات اخرى قمت بشرح انا اذا اردت ان تبحث عنها في هذا الموقع , وهكذا يصبح علي جروم خاص بك انت و سوف .

تدهش بها جميع اصدقائك , وهناك قسم خاص ايضا للتعديل على الفيديوهات مثل اضافه بعض الخطوط والكتابات وايضآ تستطيع , اضافه بعض اللمسات الرهيبه على هذه الفيديوهات , صراحه من افضل التطبيقات التي تستطيع .

من خلالها بالفعل اضافه او صنع جروبات خاصه بك و مشاركتها مع اصدقائك او مشاركتها مع المقاطع الفيديو التي تقوم بعمل منتج لها انت من الاصل , من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها بالفعل عمل مونتاج خرافي .

للقنوات اليوتيوب اذا كنت تمتلك قناه على اليوتيوب و اضافه ايضا بعد اللمسات الرائعه التي سوف تزين بها المقاطع الفيديو الخاصه بك , ويعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تستطيع التعديل بشكل رائع على جميع الفيديوهات الخاصه بك والرهيب بهذا التطبيق يحتوي على العديد من المميزات التي لم اجدها حتى الان في اي تطبيق مشابه لها

افضل برنامج للمونتاج على فيديوهاتك واضافة مقدمة من صنعك انت تطبيق خاص باصحاب القنوات على اليوتيوب

مواضع قد تعجبك ايضآ :

برامج جديدة لا يعرفها العرب يجب ان تتواجد على هاتفك في الحال جديد 2020

افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان واكتشفهم جديد 2020

رابط تحميل التطبيق مباشرة من هنا .