افضل تطبيقات إدارة المهام لهواتف الآيفون جديد لعام 2022
افضل تطبيقات إدارة المهام لهواتف الآيفون جديد لعام 2021

افضل تطبيقات إدارة المهام لهواتف الآيفون جديد لعام 2021 يدور المفهوم الكامل لمصطلح “إنجاز المهمة” حول أدوات الإنتاجية مثل التقويمات وتطبيقات المهام المختلفة التي يمكن تثبيتها على الهواتف والأجهزة المختلفة.

على وجه الخصوص ، نظرًا للوضع الحالي ، وخاصة العزلة في المنزل وإغلاق مكان العمل ، يعمل معظم الأشخاص والفرق في الشركة من المنزل.

يجب تتبع المهمة وتنفيذها قبل نهاية اليوم. لكن هذا يتطلب منظمة معقولة لأداء هذه المهام. في هذا الموضوع ، سنقدم مستخدمي iOS ومستخدمي Mac الذين يستخدمون أفضل 3 تطبيقات لإدارة المهام.

لن يقتصر تطبيق إدارة المهام على إنشاء المهام وإتمامها. بل إنه يوفر المزيد من الموارد لزيادة مشاركة المستخدم الإجمالية في العمل.

افضل تطبيقات إدارة المهام لهواتف الآيفون

تتضمن هذه التطبيقات بعض الميزات الأخرى ، مثل تتبع العادات وإدارة المشروع الأساسية والتذكيرات المستندة إلى الموقع وتكامل التقويم والمزيد. هذه قائمة بتلك التطبيقات.

تطبيق MICROSOFT TO-DO لتسريع تحقيق رؤية “الجوال أولاً ، السحابة أولاً” ، استحوذت شركة Microsoft العالمية على أداة إدارة المهام الشهيرة Wunderlist وتوقفت عن تطوير تطبيق مهام Microsoft.

بعد أربع سنوات من شراء هذا التطبيق ، أستطيع أن أقول على وجه اليقين أن إصدار Microsoft Task Manager ظهر بشكل كامل وفعال مع المنافسين الآخرين. أعادت الشركة مؤخرًا تصميم التطبيق بالكامل لجعله مألوفًا لمستخدمي Wunderlist.

يوفر Microsoft To-Do ميزة “My Day” ، والتي تتيح لك إضافة مهام لهذا اليوم. يمكنك أيضًا إضافة كلمات مثل “8 مساءً مكالمة جماعية” بسرعة كبيرة ، وسوف يقترح التطبيق الوقت الذي تخطط لإكمال المهمة.

أقرا أيضا.

ميزة جديدة على واتساب تعرف عليها الأن و ما هي مميزاته

أفضل 5 العاب حربية بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة مهام فرعية إلى المهام الأساسية. نظرًا لأنه أحد منتجات Microsoft ، فيمكنه أيضًا الاندماج بشكل جيد مع الخدمات الأخرى.

افضل تطبيقات إدارة المهام لهواتف الآيفون جديد لعام 2021
افضل تطبيقات إدارة المهام لهواتف الآيفون جديد لعام 2021

على سبيل المثال ، يمكنك تمييز رسائل البريد الإلكتروني في تطبيق Outlook وحفظها في قسم الرسائل ذات العلامات المميزة في تطبيق مهام Microsoft. يمكنك أيضًا عرض المهام في تطبيق Outlook لسطح المكتب. هذا التطبيق هو مكمل لأجهزة iOS وأجهزة Mac.

افضل تطبيقات إدارة المهام للايفون جديد لعام 2021

يعد تطبيق TICKTICK tick tick أحد تطبيقاتي المفضلة لأنه تطبيق إنتاجي بوظائف متعددة. يشتمل التطبيق على وظائف كاملة ومتكاملة ، وأجمل ما في الأمر أن المهام المسجلة فيه يمكن تنفيذها بسلاسة وبدقة عالية ، دون عشوائية في أداء مهامها المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سمة أو واجهة التطبيق أصلية للغاية وبسيطة إلى حد ما ، ويمكن لأي شخص التعامل معها بسهولة. لها موضوعان ، موضوع فاتح وموضوع داكن. يمكنك أيضًا تغيير اللون وفقًا للطقس والمدن المختلفة حول العالم

بالإضافة إلى إنشاء قوائم وإضافة المهام ، يدمج التطبيق أيضًا تتبع العادة وميزة أخرى تسمى بومودورو. لذلك ، يمكنك إضافة عادات وتحسينها لعرض عدد كبير من العادات التي تم تأسيسها في أداة التقويم الخاصة بالتطبيق.

افضل تطبيقات إدارة المهام لهواتف الآيفون جديد لعام 2021
افضل تطبيقات إدارة المهام لهواتف الآيفون جديد لعام 2021

تساعد وظيفة بومودورو على التحكم المباشر في وقت الإنتاج من خلال التطبيق ، من أجل أداء المهام اليومية بسرعة. بالنسبة لنظام Mac ، يحتوي التطبيق على إصدار مناسب للنظام وله وظائف قوية جدًا. يدعم إصدار سطح المكتب هذا أيضًا وظائف التعليقات التوضيحية.

تذكير Apple على مر السنين ، بعد تجاهل تطبيق التذكير الافتراضي على iOS ، قامت Apple أخيرًا بإجراء التغييرات اللازمة وتغييرها من خلال تحديث iOS 14.

يمكن لهذا التطبيق الآن التنافس مع التطبيقات الأخرى لتزويد المستخدمين بـ أفضل خبرة إدارية جيدة في مختلف المهام المهنية اليومية. يبدو التصميم الجديد أفضل من أي وقت مضى. يسمح لك بإضافة المهام والتذكيرات بناءً على موقعك.

يمكنك أن تطلب من Siri استخدام الأوامر الصوتية لإعداد المهام لك ، أو حتى إضافة تذكيرات عند إرسال رسائل نصية إلى أشخاص محددين.

افضل تطبيقات إدارة المهام جديد لعام 2021

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا التطبيق الجديد والقديم على العديد من الاستخدامات المختلفة. يمكنك معرفة كيفية استخدامه بعد تثبيته على جهاز iOS الخاص بك أو حتى على جهاز كمبيوتر سطح مكتب Mac.