افضل تطبيقات استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد 2022

افضل تطبيقات استعادة الصوروجميع الملفات المحذوفة من هاتفك الاندرويد, عبر 5 تطبيقات سوف تساعدك على استعادة جميع ملفاتك المحذوفة من هاتفك الاندرويد, سوف نقدم لكم في المقال التالي, افضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة للاندرويد.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اهلاً بكم إخواني اخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “تقنية نيوز” في هاذه المقالة سوف اقدم لكم افضل 5 تطبيقات آمنه ومجانية لإستعادة الصور المحذوفة من جوالك المحمول.

افضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

اذا قمت بحذف اي صورة عن طريق الخطأ او قد قمت بحذف اي صورة وتريد استرجاعها اليك الحل هاذه افضل 5 تطبيقات مجانية لاستعادة الصور المحذوفة بسهولة تامة ربما تتسائل او كنت تبحث عن طريقة لاستعادة الصور قبل عمل سوفت وير للجوال او قبل ان تقوم بعمل فورمات.

فهاذه التطبيقات انا قد قمت بتجربتها وهي تقوم باستعادة الصور بكل سهولة، اما اذا كنت تبحث عن “طريقة استعادة الصور بعد عمل سوفت وير او فورمات للجوال” فقد قمت بالبحث عن هاذه الطريقة لاكنه لايوجد اي طريقة للإستعاظة الا عن طريقة الكومبيوتر او الابتوب المحمول.

التطبيق الاول’
تطبيق “DiskDigger” لاستعادة الصور:

افضل تطبيقات استعادة الصور
افضل تطبيقات استعادة الصور


هو تطبيق لإلغاء حذف واستعادة الصور المفقودة.
يمكن لتطبيق DiskDigger ان يقوم بإلغاء حذف الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة واستعادتها أو من الذاكرة الداخلية. غير مطلوب تفاصيل الصورة او اصلها. سواء قمت بحذف صورة دون قصد، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مزايا التطبيق تساعد على استعادة البيانات القوية في ” DiskDigger” يمكن أن يجد الصور المفقودة ويمكنك من استعادتها, التطبيق يأتي بواجهة سهلة الاستخدام وهو مجاني وآمن ويساعدك بالعثور على الكثير من الصور.

يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على” Google Drive” أو “Dropbox” أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.

إذا لم يتم عمل سوفت وير او فورمات لجهازك، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح “محدود” بحثًا عن الصور المحذوفة عن طريق البحث في الذاكرة المؤقتة والصور المصغرة. ومع ذلك، عند عمل الفورمات او سوفت وير للجهاز، سيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر للصورة التي تبحث عنها.

افضل تطبيقات استعادة الصور والملفات المحذوفة من هاتفك

التطبيق الثاني’
تطبيق استعادة الصور المحذوفة:
برنامج استرجاع الصور هو أفضل ثاني تطبيق يساعدك على استرجاع الصور المحذوفه.

افضل برامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد
افضل برامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

استرجاع الصور المحذوفه هو تطبيق استرداد الصور يسمح لك باستعادة الصورالمحذوفة، سيقوم بالبحث في بطاقة التخزين المحمول تحديد مكان واستعادة الصور المحذوفة والصور المفقودة. بعد مسح صورة الاسترداد استعادة لهم الاختيار مرة أخرى بسهولة فقط الصور التي تريد استعادة ثم انقر فوق الزر استعادة لاستعادتها، واسترداد الصورة سوف يخلق مجلد على الجهاز الخاص بك لاستعادة الصور.

لماذا يتم استعادة الصور المحذوفة؟
المسح للتخزين الضوئي الخاص بك لوحدة التخزين الداخلية وبطاقة SD للصور المحذوفة واستعادة حذف الصور بثوانٍ معدودة. لم ، ببساطة فتح الصورة استعادة التطبيق والبحث عن الصور المحذوفة واستعادة الصور المحذوفة استرداد القدرة على مسح الذاكرة الداخلية والخارجية جميع هاتفك من الداخل لإسترجاع الصور .

استرجاع الصور المحذوفه سهل جداً وسيملي استخدامه لاسترداد الصور المحذوفة، كل ما عليك فقط هو لبدء التفحص مع شريط واحد، يكون الانتظار حتى الانتهاء من مسح التخزين الضوئي استرداد الصورة وانظرها ! سوف تشاهد النتائج بعد البحث. في بعض الأحيان قد تظهر الصور استعادة بعض الصور حتى لو لم يتم حذفها حتى الآن، كما يمكنك الحصول على دقة أقل، يعتمد على ما تم العثور عليه.

برنامج استرجاع الصور مصمم ليكون سهل الاستخدام لجميع المستخدمين، وأنه يساعد على استعادة الصور المحذوفة من تخزين الهاتف بالبحث في كافة المجلدات المتنقلة وتمكنك من استرجاعها بسهولة.

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف عبرافضل تطبيقات استعادة الصور؟:

افتح تطبيق استرجاع الصور، واضغط على زر مسح وانتظر الى مايتم الانتهاء من المسح للصور المحذوفة سوف تستغرق هذه العملية بضع الوقت، بعد إتمام المسح سوف تظهر قائمة الصور المستعادة على الهاتف المحمول فقط حدد الصورة التي تريد استعادة وانقر على زر استعادة أخيرا استرداد الصورة سوف يتم استرداد الصور المحددة وتجميعها في معرض لصور.

استرجاع الصور المحذوفه يعمل على معظم الهواتف الذكية دون حاجة إلى الروت الجهاز الخاص بك، واستعادة الصور سوف تمكنك من استعادة الصور المحذوفة مع تنسيقات مختلفة مثل JPG، PNG، GIF… لذا إذا كنت تبحث عن حل جيد لاسترداد الصور لك برنامج استرجاع الصور للاندرويد سوف يساعدك .

يمكنك استرداد معظم الصور المحذوفة في عدد قليل من الوقت، الرجاء ملاحظة عملية للبحث عن الصورة المفقودة يمكن أن يستغرق بعض الوقت لاسترداد الصورة فإنه برنامج استرجاع الصور يعتمد على حجم الذاكرة الخاص بك وعدد الصور المحذوفة والمجلدات التي تم مسحها ضوئياً.

تحميل افضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة للاندرويد 2020

التطبيق الثالث’
تطبيق (سلة مهملات Dumpster)

افضل تطبيقات استعادة الصور


تطبيق يمكنك من استعادة الصور، واستعادة الملفات المحذوفة والفيديوهات .Dumpster هي سلة مهملات مجانية لأجهزة أندرويد، مصممة للمستخدمين الذين يحذفون ملفات الجها

ز والصور بغير قصد. بمجرد تنزيل تطبيق الاستعادة، يمكن للمستخدمين حذف واستعادة بيانات الجهاز بكل سهولة.

استعادة الصور المحذوفة:

لقد حدث ذلك لنا جميعاً. تلك اللحظة التي تدرك فيها أنك حذف شيئاً مهماً من جهازك، وليست هناك طريقة لاسعادته. ولكن أصبحت هناك طريقة الآن. Dumpster هو تطبيق استعادة مجاني على أندرويد يحفظ كل الملفات المحذوفة والصور وملفات الفيديو وغيرها، بحيث يمكنك استعادتها في وقت لاحق.

استعادة فورية لملفاتك المحذوفة:

الاستعادة بسيطة وفورية: فقط أدخل إلى سلة المهملات Dumpster، اضغط على الملفات أو الصور التي ترغب في حذفها وها أنت قد انتهيت – سوف تظهر الملفات فوراً مرة أخرى على جهازك. يُخزِّن Dumpster الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة، إصدارات التطبيق السابقة، الوثائق وغيرها. أياً كان ما تريد استعادته، Dumpster يمكنه استعادته لك على الفور.

أفراغ مساحة التخزين على جهازك:

يُقدم تطبيق Dumpster للمستخدمين نسخة سحابية بريميوم، لإفراغ مساحة تخزين الجهاز الثمينة. يمكن للمستخدمين نسخ الصور المحذوفة، والملفات والفيديو إلى تخزين Dumpster السحابي، ثم استعادتها وإلغاء حذفها في وقت لاحق بكل سهولة. يوفر التخزين السحابي لتطبيق Dumpster البريميوم لمستخدمي الجوال المحمول نسخة احتياطية موثوقة لأجهزتهم مقابل رسم رمزي، وإفراغ مساحة تخزين الجهاز بالكامل. كما تمنح المستخدمين تجربة خالية من الإعلانات، وإمكانية قفل الشاشة.

مزايا التطبيق الرئيسية:

• حفظ العناصر المحذوفة على جهازك دون عناء.
• استعادة الملفات الهامة والصور ومقاطع الفيديو فوراً.
• استعادة الصور المحذوفة بغير قصد.
• مجاني. وآمن ومميز.
• يوفر خيار التنظيف التلقائي.
• خيار التخزين السحابي البريميوم.
• خيار قفل الشاشة لحماية الصور.
• يدعم 14 لغة.

التطبيق الرابع’
تطبيق استعادة الصور:
استعادة الصور المفقودة، Photo Recovery هي أداة تقوم بإلغاء حذف واستعادة الصور المفقودة من محركات أقراص اندرويد.

لا يتطلب Photo Photo استعادة جذر جهازك ، والتطبيق متوافق مع أي جهاز اندرويد يستخدم اندرويد 5.0.0 أو أعلى.

ميزات تطبيق استعادة الصور:

  • سهل الاستخدام
  • استعادة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو.
  • حفظ واستعادة الصور وأشرطة الفيديو.
  • أفضل برنامج لاستعادة الصور والملفات.
  • سوبر استعادة البيانات والصور.
  • لا يتطلب جهاز كمبيوتر.
  • يمكنك استعادة أو استعادة الصور من الهاتف الذكي أو بطاقة الذاكرة.
  • يمكن استرداد الصور استرداد أنواع الملفات التالية: د JPG ، PNG.

التطبيق الخامس’
تطبيق استرجاع الصور:
د World Leader هي تقنية لاسترجاع الصور، حيث تتيح لك استرجاع الصور بمجرد خطوتين:

  1. ابحث عن الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة والمفقودة في أجهزة أندرويد.
  2. حدد الصورة أو مقطع الفيديو المحذوف وقم باسترجاعه.

ميزات تطبيق استرجاع الصور:
• يغني عن الحاجة للبحث في الأدلة الجذرية، مع تحقيق جودة عالية للملفات التي تم إلغاء حذفها.

• تحميل وبحث ومعاينة مجانية.

• البحث وحفظ الصورة من ذاكرة التخزين الداخلية والذاكرة الخارجية وبطاقة الذاكرة من الهاتف.

• تنسيق الملف: JPEG، PNG، TIFF، GIF، BMP، د JPG، TIF، 3GP، MP4.

• يدعم أجهزة: Samsung, HTC, Sony, Google, Motorola, ZTE, LG, Lenovo, Huawei, Vivo, OPPO, Nubia, Mi, Meizu, Coolpad, Gionee.

تحميل تطبيق”DiskDigger”

تنزيل – DOWN LOAD

تحميل تطبيق “استعادة الصور المحذوفة”

تنزيل – DOWN LOAD

تحميل تطبيق” سلة المهملات”

تنزيل – DOWN LOAD

تحميل تطبيق”استعادة الصور”

تنزيل – DOWN LOAD

تحميل تطبيق :استرجاع الصور”

تنزيل – DOWN LOAD