افضل تطبيقات طبية للاندرويد تساعدك على الاطلاع على صحتك الشخصية 2022
افضل تطبيقات طبية

افضل تطبيقات طبية، بما بما اننا اصبحنا في عالم رقمي كل شيء اصبح تخدمه التكنولوجيا والتي من. التكنولوجيا الرقمية. والقطاع الطبي ليس بعيدا عن ذلك. بل هو من اساس ذلك. لذلك هناك مجموعة متنوع.

من التطبيقات الطبية المتميزة والمتوفرة على جوجل بلاي. والتي تغطي مختلف جوانب الخدمة. خدمة الرعاية الصحية.. لذلك يجب علينا ان نحوي بعضا من هذه التطبيقات الطبية الرائعة في هواتفنا المحمولة حيث.

افضل تطبيقات طبية، في بعض الاحيان قد تكون بديلا عن الطبيب او عن المشفى نستطيع من خلالها حل بعض المشاكل الطبية البسيطة وقد تكون هناك حالات. طارئة تستطيع هذه التطبيقات حل هذه المشكلة الطبية وتوصيلنا وتوصلنا الى اقرب مركز طبي.. وسوف نتناول افضل التطبيقات الطبية لاندرويد.

افضل تطبيقات طبية Doctors on demand:

افضل تطبيقات طبية
افضل تطبيقات طبية

افضل تطبيقات طبية، يتميز هذا التطبيق الرائع بانه من افضل التطبيقات الطبية لنظام اندرويد. وكما نلاحظ من الاسم في هذا التطبيق تستطيع. الى الاطباء والمعالجين المعتمدين بكل سهولة عن طريق هذا التطبيق. كما يمكنك استخدام مساعدة هؤلاء المتخصص.

في حل العديد من المشاكل الطبية البسيطة. مثلا البرد او التهاب المسالك البولية او الحساسية وبعض مشاكل الجلد  وبعض قضايا الصحة العقلية لذلك هو تطبيق ممتاز حيث انه يوجد العديد من الاطباء  متواجدون على مدار الساعة.

طوال ايام الاسبوع حتى تستطيع ايضا تحديد موعد ما معهم وممكن ان تكون مكالمة فيديو او مكالمة عادية هذه الخدمة متاحة لاكثر من ولاية في الولايات المتحدة الامريكية

تطبيق Mysugr:

افضل تطبيقات طبية، هو واحد من افضل التطبيقات الطبية. الموجودة في نظام اندرويد. وكما يبدو من اسمه فهو يتبع لمرضى السكري. ويمكنك ايضا استخدام التطبيق لتتبع لقطات الانسولين وغيرها من البيانات الاخرى. هذا التطبيق مزود بالعديد من الميزات الجميلة.. مثل التسجيل السريع والتحليل والات الحاسبة للانسولين والتي قد تساعدك في العثور على كمية الانسولين التي تحتاجها، كم هو رائع هذا التطبيق لكنه يأتي مع بعض الاعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق

هو تطبيق ممتاز وهام يتميز عن التطبيقات الاخرى بانه يبحث فقط عن الادوية و بشكل خاص يبحث عن اولئك الاشخاص الذين يبحثون عن الادوية ميسورة التكلفة حيث يساعدك هذا التطبيق في العصور في العثور على اسعار الادوية المختلفة وتستطيع مقارنتها و التفضيل بينها.

حيث انه عندما يتم عليك عرض اه عندما يتم عرض الدواء عليك بعدة اسعار مختلفة تستطيع انتقاء خاصة ثمنا منها وشرائها عن طريق هذا التطبيق ولكن نوصيك دائما ان تتأكد من الطبيب الخاص بك من هذه الادوية قبل شرائها حقا انه تطبيق رائع وهو مجاني للاستخدام ولا توجد فيه اعلانات او اي شيء.

تطبيق Medical Terminology Dictionary:

افضل تطبيقات طبيةك هو تطبيق هام ومميز هام للاشخاص الذين يعملون في المجال الطبي حيث احيانا يحتاج ذلك الشخص كطبيب أو الصيدلاني او اي شيء او اي شخص اخر يعمل في المجال الطبي قد يحتاج احيانا الى معرفة بعض المصطلحات الطبية في بالنسبة للغات الاخرى خصوصا اللغة الانجليزية.

ويريد البحث عنها يمكن من خلال الانترنت او الكتب او بعض المراجع لذلك فهو بحاجة الى معرفة هذهالكلمة وترجمتها من لغته الاصلية الى اللغة الاخرى اللغة الانجليزية مثلا وبالتالي يستطيع الوصول الى فهم وطبيعة الكلمة او المفهوم.

هذا التطبيق يحوي مجموعة ضخمة من اكثر من اربعين الف مصطلح وعبارة ومختصر طبي جميعها يتم استخدامها من قبل الاطباء هو ايضا تطبيق تستطيع استخدامه من دون الانترنت ولا يحتاج الوصول الى الانترنت ليعمل تطبيق مثالي رائع لكل طلاب الطب الجدد الذين ما زالوا في عالم الطب ويريدون تعلم المصطلحات الطبية.

تطبيق WebMD:

هو تطبيقه طبي شامل يغطي كل شيء يتعلق بالعالم الطبي تستطيع ان تستخدمه لتتبع الاعراض والتعرف على الامراض المختلفة وكيفية علاجها وخيارات الرعاية كما يتيح لك العثور على افضل الاطباء الموجودين بالقرب من موقعك.

ايضا تستطيع العثور على الصيدليات القريبة من موقعك ايضا تستطيع الحصول على بعض الخصومات وقد يتيح هذا التطبيق ايضا حفظ حالاتك وادويتك واطبائك اي انه عبارة عن ملف كامل تستطيع الاحتفاظ به في ارشيفك.

من اجل ادويتك او امراضك خصوصا تلك الامراض المزمنة التي قد تصيب الانسان بشكل عام هذا الموقع هو الحل النهائي. لذلك لهؤلاء الذين يريدون التطبيق الطبي الكل في واحد انه تطبيق مجاني تماما ولكن يأتي مع الاعلانات.

شاهد ايضا

أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية لجسم صحي ورياضي 2022

افضل تطبيقات إنقاص الوزن والرياضية والتمارين المنزلية