أفضل كيبورد لوحة مفاتيح للايفون والاندرويد 2022
افضل تطبيقات كيبورد لوحة مفاتيح

تعرف إلى أفضل تطبيقات كيبورد، لوحة مفاتيح للايفون والأندرويد اخر تحديث جديد وبالتأكيد تمتلك هاتف خاص بك وتبحث دائما عن شي مميز لجعل الهاتف أكثر جمال من غيرها من الهواتف المحمولة واليوم سوف نشارك معكم أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح وأفضل كيبورد التي تسهل عليك الكثير من الامور على هاتفك الاندرويد او الايفون بحيث تعد هذه التطبيقات من أفضل واروع التطبيقات المتواجدة على البلاي ستور وأيضا تسهل عليك الكثير من الاشياء التي تحتاجها.

مثال تقوم بحفظ عمليات النسخ التي قمت به وأيضا تستطيع الوصول الى ملصقات والملصقات الحديثة بشكل أفضل حيث أصبح بإمكانك الآن استخدام صور متحركة GIF، والبحث على الإنترنت من خلال متصفح في لوحة المفاتيح نفسها، وكذلك الحصول على سيمات وأشكال مختلفة للوحة المفاتيح التي سوف تقوم بتحميله على هاتفك، ويمكنك إضافة خطوط مختلفة، في هذه التدوينة سوف نعرض لك أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح يمكنك اختيار منها ما يعجبك ويناسبك.

أفضل تطبيقات كيبورد لوحة مفاتيح عربية

يمكنك بكل سهولة تثبيت لوحة مفاتيح خارجية من خلال الاعدادات \ عام\ لوحة المفاتيح \ ثم إضافة أفضل كيبورد ثم اختر لوحة المفاتيح واعمل لها إمكانية الوصول الكامل لكي تتمكن من اضافة مميزات مثل الصور المتحركة GIF والبحث في الانترنت واقتراح الإيموجي المناسب. وللتبديل بين لوحات المفاتيح ما عليك أثناء الكتابة سوى الضغط على رمز الكرة الأرضية بجوار زر الميكروفون أسفل اللوحة. ثم حدد اللوحة التي تريدها واختيار أفضل كيبورد.

لوحة مفاتيح جوجل Gboard

لوحة مفاتيح جوجل Gboard من أفضل برامج الكيبورد لأجهزة الأيفون والاندرويد توفر لك خيارات الإكمال التلقائي والتنبؤ والكتابة بالسحب على الأزرار دون رفع يديك. كذلك البحث في الصور المتحركة والاقتراحات والملصقات، كما أنها تحتوي على أشكال مختلفة أهم الاشكال او الميزات الوضع الليلي. وأيضا يتواجد به العديد نت المميزات التي سوف تنال اعجابك بالتأكيد ومن أفضل المميزات التي اعجبت بها شخصيا هي ميزة حفظ النصوص التي قمت بعمل نسخ لها وهو يعد أحد أفضل كيبورد.

(رابط تحميل ‏Gboard – لوحة مفاتيح Google‏) (للأندرويد) (للأيفون)

لوحة مفاتيح SwiftKey

لوحة مفاتيح SwiftKey هذه اللوحة شبيه جدا بـ كيبورد جوجل Gboard ما عدا خاصية البحث. كما انها تحتوي على واجهة مستخدم أكثر دقة للبحث عن الصور المتحركة والإيموجي، وتنبئ بالكلمات والعمل على تصحيحه وأفضل شيء في تلك اللوحة هو الكتابة بالإشارة مع أسلوب الكتابة الخاص بك وايضا تحتوي على أشكال ملونة ورائعة تتناسب مع جميع المستخدمين.

(رابط تحميل SwiftKey) (للأندرويد) (للأيفون)

كيبورد Fleksy

لوحة مفاتيح Fleksy من أهم ما يميز تلك اللوحة هو الإيماءات يمكنك السحب سريعاً لليسار لمحو الكلمات والسحب سريعا لأعلى للإضافة كلمات جديدة للقاموس والسحب على المسافة للتبديل بين اللغات التي تحتاجه انت بالإضافة إلى ذلك يوجد بها خاصية البحث في الانترنت وأيضا حفظ النصوص التي قمت بعمل نسخ سابق لها، وأيضا تقوم هذه اللوحة تلقائي بتنزيل الصور المتحركة الجديدة التي يتم اضافته من قبل المطورين وطبعا في كل اصدار جديد يتم ابلغك بعمل تحديث لهذه الكيبورد.

(رابط تحميل Fleksy) (للأندرويد) (للأيفون)

لوحة مفاتيح Go Keyboard

لوحة مفاتيح Go Keyboard يعد كيبورد Go Keyboard من أجمل اللوحات والكيبورد التي يجب ان تتواجد على هاتفك الاندرويد او الايفون, حيث إنها تحتوي على أكثر من1500 شكل مختلف كذلك تدعم الكتابة بالإيماءات والاقتراحات والمزيد لكن لا يوجد بها بحث الصور المتحركة GIF ولكن جميع المميزات السابقة التي تتواجد في الكيبورد السابق تتواجد به ولكن الشي المميز في هذه اللوحة هي الأشكال التي تحتوي عليه بحيث يتواجد به اشكال قيمه بالفعل بحيث تحتار اي شكل سوف تختاره لهاتفك من بين اشكال متعددة تتواجد في هذه اللوحة وهو يصنف أحد أفضل كيبورد للهواتف الذكية.

(رابط تحميل Go Keyboard) (للأندرويد) (للأيفون)

افضل تطبيقات كيبورد

كيبورد TouchPal

لوحة مفاتيح TouchPal ايضا تعد من اشهر الكيبورد المتواجدة على المتاجر و تتميز هذه اللوحة بالسمات المختلفة المصممة بشكل متقن تماما بمجرد فتحها لأول مرة سترى قائمة كبيرة من السمات المتاحة لك التي سوف تختار واحدة منهم فقط انقر على الشكل المراد تثبيته وسوف تحصل بكل سهولة على لوحة مفاتيح خرافية بكل معنا الكلمة , وأيضا يميزها هو الكتابة بأشكال مختلفة من الخطوط فيمكنك الكتابة بخطوط غير تقليدية وخيالية بدون الحاجة لتنزيل تطبيقات زخرفة الخطوط, وأيضا تحتوي على اقتراحات تلقائية تساعدك كثيرا في تصحيح الأخطاء الإملائية التلقائية. كذلك تقوم بفحص القواعد النحوية وتعمل على تصحيحه بمجرد الانتهاء من الكتابة.

(رابط تحميل TouchPal) (للأندرويد)