تحميل تطبيق استعادة الصور المحذوفة Disk Drill بطريقة رهيبة  للكمبيوتر و الاندرويد 2022
افضل تطبيق استعادة الصور المحذوفة بطريقة رهيبة للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون

افضل تطبيق استعادة الصور المحذوفة بطريقة رهيبة لجميع الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر بدون استثناء . أحد أسباب القلق والإزعاج للكمبيوتر ،

مستخدمي Android و iPhone هو حذف ملفات الصور الخاصة بهم عن طريق الخطأ. يعد حذف الملفات من هاتف ذكي أو جهاز أمرًا كارثيًا تطبيق استعادة الصور المحذوفة.

خاصة إذا كانت هذه الملفات مهمة بالنسبة لك أو الصور المهمة أو الصور ذات الذاكرة. من الجيد أن تكتشف أن هذه الصور لم تعد موجودة في الموقع المتوقع ،

مما سيؤدي إلى إزعاج المستخدم ، حيث سيفقد الصور والذكريات المرتبطة بها ، لأنه سيتم حذفها عن طريق الخطأ وبشكل كامل من ذاكرة الجهاز. يواجه الناس مشكلة عدم معرفة كيفية القيام بذلك. سيعرض استرداد الملف الآن برنامج استرداد الصور لعام 2020 مع أفضل تأثير للحذف.

مقالة اليوم هي الحل الأمثل للتخلص من هذه الحالة المزعجة ، في هذه الحالة ، كيفية استعادة الصور المحذوفة بعد الحذف غير المقصود ،

لأن مقالة اليوم ستقدم المساعدة من جهاز الكمبيوتر أو Android أو iPhone وتضمن تغطية هذه المقالة. الإجراءات والأساليب إنها ذات جودة عالية ومجانية تمامًا ،

لذلك يمكنك استخدام هذه البرامج لاستعادة الصور المحذوفة دون دفع أي رسوم. سنعرف الآن كيفية استعادة الصور المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل تطبيق استعادة الصور المحذوفة Disk Drill

أولا: استعادة الصور المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تعتمد وظيفة Disk Drill على استعادة الصور المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،تطبيق استعادة الصور المحذوفة.

سواء كانت تلك الصور على أقراص داخلية أو خارجية. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استعادة الصور في دقائق. لديه القدرة على استرداد جميع أنواع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية أو أي نوع آخر من الملفات ولديه ميزة استعادة البيانات المفقودة.

وظيفة لكمة القرص تدعم جميع الأجهزة ووحدات التخزين ، مثل الأقراص الصلبة ، والأقراص الصلبة ، وبطاقات الذاكرة ، إلخ. يدعم جميع أنظمة الملفات. قادرة على استعادة كل ما فقد.

يتميز بسرعة وبساطة استعادة الصور المحذوفة. البرنامج مجاني تمامًا ، ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم لاستخدامه. لا يتطلب معرفة فنية للمستخدم لحل هذه المشكلة. يدعم اللغة العربية. احذف الملفات المكررة لتحرير مساحة القرص.

تحميل التطبيق من هنااا.

يعتبر EaseUS Data Recovery Wizard واحدة من أشهر شركات البرمجيات ، حيث أنه واحد من أفضل البرامج لاستعادة الصور المحذوفة وميزته هي أنه يدعم استعادة جميع أنواع الملفات ،

بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمستندات ، تعد الملفات الصوتية أو الملفات الأخرى ، ومقارنتها ببرامج أخرى مشابهة تطبيق استعادة الصور المحذوفة.

أكثر كفاءة. يمكنه استعادة الملفات ذات الجودة الكاملة ، بالإضافة إلى استعادة الملفات الكبيرة ، يمكنه الاحتفاظ بالموقع الأصلي للملفات ليتم استعادتها دون أي تغييرات. على عكس البرامج الأخرى.تحميل التطبيق من هنااا.

وظيفة معالج استعادة البيانات EaseUS البرنامج مجاني تمامًا ويمكن للمستخدمين استخدامه دون دفع رسوم. يتميز باستعادة الملفات عالية الجودة ، بينما يبقى اسم الملف دون تغيير. يحتوي البرنامج على واجهة برنامج بسيطة يمكن للمستخدمين التعامل معها دون مواجهة أي مشاكل أو تعقيد.

العثور عليه مرة أخرى أفضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة يقدم برنامج “Restore It” أفضل برنامج ، حيث يمكنه استعادة الصور والملفات المحذوفة بسهولة وبسهولة من الكمبيوتر تطبيق استعادة الصور المحذوفة.

وذاكرة فلاش وبطاقة الذاكرة دون أي مشكلة ، وهو سريع جدًا تضيع الكثير من الوقت لاستعادة الصور. والملفات لذلك يعتبر هذا البرنامج من برامج Wonder Share ويشتهر ببرنامجه الممتاز والذي لديه القدرة على استعادة جميع الملفات المحذوفة المختلفة سواء كانت صور أو مستندات أو ملفات مضغوطة أو برامج. الكفاءة.

استعادة الموارد نظرًا لأن الجهاز صغير الحجم ، فإنه لا يتطلب مساحة كبيرة. يمكن للمستخدمين استخدامه بسهولة دون أي مشاكل.

لا تحتاج إلى دفع أي رسوم لاستخدامه ، البرنامج مجاني تمامًا. يدعم البرنامج جميع أنواع الملفات. يدعم أجهزة متعددة ووسائط تخزين مختلفة. يمكنك استعادة الملفات بشكل صحيح دون التسبب في تلف أو تغييرات.تحميل التطبيق من هنااا.

ثانيًا: يعد استرداد الصور المحذوفة من Android Disk Digger أحد أفضل البرامج لاستعادة الصور المحذوفة لأن التطبيق تلقى الكثير من التعليقات على متجر Google Play تجاوز عدد المستخدمين 80 مليون مستخدم حول العالم ،

حيث تمكنوا من استعادة 99.9٪ من جميع الصور والملفات المحذوفة ، لأن العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة يواجهون مشكلة حذف الصور والملفات بسبب أخطاء أو لأي سبب آخر.

مميزات تطبيق Disk Digger إنه مجاني تمامًا ويمكنك تنزيله أو استخدامه دون أي تكلفة. يسمح لك باستعادة أنواع مختلفة من الملفات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية أو الملفات الأخرى. يسمح لك هذا التطبيق بالبحث في ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية عن الملفات المفقودة. متوفر بعدة لغات منها العربية. تنزيل حفارة القرص تحميل التطبيق من هنااا.

Photo Recovery App استرجاع الملفات المحذوفة من Android بدون جذر بالإضافة إلى تقييد نفسك لاستعادة الصور ، Photo Recovery هو أفضل تطبيق مساعد لاستعادة الصور المحذوفة واستعادتها ، ولكنه يساعد أيضًا على استعادة الملفات.

لا داعي للقلق بشأن فقدان الصور المهمة أو حذفها عن طريق الخطأ. يمكنك بسهولة وبكل سهولة استعادة المحتوى المفقود من هذا التطبيق ،تطبيق استعادة الصور المحذوفة.

لأن التطبيق هو أحد التطبيقات المجانية ووظيفته تعتمد على استعادة الصور المحذوفة ، لأنه تم استقبال التطبيق بشكل جيد ووصل عدد المستخدمين إلى أكثر من مليون.

تنزيل افضل تطبيق للاستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة

تطبيق استعادة الصور المحذوفة مميزات تطبيق استعادة الصور يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام ، ويمكن للمستخدمين التعامل معها دون مواجهة أي مشاكل أو تعقيد.

يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ أو لأسباب أخرى بسهولة. يمكن للمستخدمين استخدامه دون دفع رسوم التنزيل.تحميل التطبيق من هنااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار ضد الحظر

الحل الوحيد لتحميل خدمات جوجل على اجهزة هواوي تابع شرح هام