افضل خمس العاب قتالية للاندرويد | افضل الالعاب القتالية لعام 2022
العاب قتالية للاندرويد

العاب قتالية للاندرويد، اذا بحثت في متجر جوجل بلاي عن مختلف انواع الالعاب فسوف تجد العشرات أو سوف تجد الالاف من الالعاب وكلها تختلف عن بعضها البعض سواء في الفكرة او في الاحداث فمنها العاب قتالية ومنها العاب الالغاز ومنها العاب التحدي ومنها العاب الرياضة وبما ان معظمنا لا يستطيع الاستغناء عن وجود الالعاب في هاتفه باي حال من الاحوال.

لذلك سوف نعطيكم افضل خمسة العاب قتالية تستطيع تجربتها بنفسك على هواتف الاندرويد  و نعلمك بان جميع الالعاب التي سنذكرها تستطيع لعبها حتى بدون وجود انترنت.

اجمل العاب قتالية للاندرويد 2022

العاب قتالية للاندرويد
العاب قتالية للاندرويد

1-لعبة Shadowgun war games

هذه اللعبة هي انتاج الشركة المشهورة والمتخصصة في الالعاب Madfinger games وتدور احداث هذه اللعبة حول امتلاكك مجموعة من الاسلحة المتطورة ويأتي دورك هنا لمحاربة مجموعة من الاشرار.

ومن مميزات الجميلة لهذه اللعبة انك تستطيع بناء فريق كامل خاص بك وتستطيع الحصول على مزيد الاسلحة وايضا تستطيع انتقاء الشخصيات التي تعجبك من هذه اللعبة ايضا الشخصيات من فريقك، هذه اللعبة تتصف بانها تتميز بجرافيك عالي جدا كما انها خفيفة على الهاتف اي لا تحتاج الكثير من المساحة، و هي من افضل العاب قتالية للاندرويد.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

2-لعبة Injustice  2 :

العاب قتالية للاندرويد، هذه اللعبة الممتعة والجميلة حصلت على الكثير من الجوائز منذ ان تم اطلاقها، في الحقيقة هذه اللعبة تستحق كل ذلك فهي رائعة وممتعة، وتدور فكرتها هي في التحكم في اقوى شخصيات مارفيل. والشخصيات المعروفة على مستوى العالم والتي كنا نتابعها دائما في الافلام و المسلسلات واقصد بذلك شخصيات مشهورة مثل السوبر مان، باتمان، الجوكر والعديد من الشخصيات الاخرى، تم تطوير هذه اللعبة من طرف  Warner brosالمشهورة والتي تشتهر باطلاق اقوى الالعاب القتالية.

لتحميل هذه اللعبة الرجاء الضغط هنا

شاهد ايضا

تنزيل العاب بنات مجانا | العاب تلبيس + العاب طبخ + العاب مكياج. + العاب ستايل

لعبة العربيات اجمل العاب العربيات والسيارات لكافة الاجهزة اندرويد وايفون مجانا 2022

3-لعبة Fight club :

تصنف هذه اللعبة ضمن فئات العاب القتال والمغامرات وهي تعتبر من اقوى الالعاب القتالية وتجدر الاشارة هنا الى ان يوجد فيلم سينمائي يحمل نفس اسم هذه اللعبة، فكرة اللعبة الرئيسية هي الدخول في تحدي مع احد الرياضيين والمقاتلين والبدء في القتال ومن ميزات الهامة لهذه اللعبة لاحتوائها على عشرين مستوى مختلف تتدرج من الاسهل الى الاصعب، هي لعبة جميلة تستحق تجربة. افضل خمس العاب قتالية للاندرويد

 لتحميل هذه اللعبة الرجاء الضغط هنا.

4-لعبة Zombie ultimate:

العاب قتالية للاندرويد، هي ايضا لعبة حماسية ورائعة وجميلة، هدفها او قصتها تروي في قتال الزومبي حيث يخرج وحوش الزومبي الى الناس ويبدأون بإرعابهم وادخال الخوف في نفوسهم ثم يأتي الابطال والذين تكون انت واحدا من شخصياتهم لتبدأ هذه اللعبة وتبدأ المعارك معهم.

ثم ستجد المعارك دموية وقوية بين اللاعبين، ومن ميزات هذه اللعبة انك تستطيع انشاء فرق للعب مع الاخرين والدخول في معارك قتالية معهم، وكذلك تستطيع اللعب بمفردك انها حقا لعبة ممتعة وتستحق تحميلها واللعب فيها.

 لتحميل هذه اللعبة الرجاء الضغط هنا

لعبة Real steel world:

هي لعبة تتميز بقتال الروبوتات حيث ان كل روبوت له شخصية مميزة وشكل مختلف عن الاخر، فكرة هذه اللعبة الرئيسية هي ان تختار روبوت خاص بك ثم تبدأ بالتحدي من خلاله حيث تبدأ المعركة بينك وبين مجموعة من الروبوتات وعند ذلك سيأتي دورك من خلال توجيه بعض الضربات واللكمات سواء.

اليد او بالرجل او بالرأس و عمل بعض الحركات القتالية الرائعة حيث تستطيع التغلب على هذه الروبوتات واحدا تلوالاخر ذلك سوف و تلاحظ انك ستنتقل من مستوى الى مستوى اخر، ابتدأ من الاسفل الى الاعلى. حقا انها  لعبة جميلة ومسلية.

لتحميل هذه اللعبة الرجاء الضغط هنا