افضل سبعة تطبيقات VPN التي تعد اقوى البرامج في تاريخ الاندرويد لعام 2022

افضل سبعة تطبيقات VPN التي تعد اقوى البرامج في تاريخ الاندرويد , إنه عام 2022 ، وقضاء جزء كبير من وجودنا على الإنترنت. يمكنك محاولة تجنبه ، ولكن بصراحة ، إنه كثير من الأشياء التي يمكنك فعلها. مع الحصول.

على الكثير من معلوماتك القابلة للإعجاب ، يجب أن تتمتع دائمًا بالخصوصية في عقلك ، وأي فأي أثناء استخدام ، شبكات أثناء المشاركة.

الاحتمالات هي أنك سمعت عن شبكات VPN ، أو مجتمع شخصي افتراضي ، قبل ذلك ربما لم تكن قد اشتركت في واحدة. بصرف النظر عن بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة ، فهي ليست جميعها باهظة الثمن ، ويمكنك أن تتخلص .

بصدق من عدد منها بأقل من رسم فنجان واحد من القهوة أو المشروبات الغازية كل شهر. لقد عرضنا بالفعل شبكات VPN ذات الدرجة الأولى التي يمكنك الاشتراك فيها ، ولكن لا يوجد شخص يحب دفع الرسوم كاملة.

بدلًا من البحث حولك وقضاء ساعات من الوقت في البحث عن أيٍّ من الانضمام ، والطريقة للعثور على الصفقات الممتازة ، نقدم لك جميع النتائج التي تريدها. اسمح لنا أن نأخذ عادةً في الصفقات المعاصرة من عدد من موفري VPN الأعلى تصنيفًا وأن نساعدك على البدء في طريقك نحو خصخصة أفضل وإقامة في عام 2020.

تطبيق VPN , يحتاجه الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد , ويعد التطبيق الرائع والافضل في تاريخ الاندرويد , بحيث سوف تساعدك برامج الفي بي ان على الكثير من الامور الرائعة التي سوف تستفيد من خلاله , لذلك يجب عليك تحميل واحد من اقوى 7 برامج في بي ان اليوم من موقعنا , وخصوصا لمن يعاني من ضعف في الإنترنت .

افضل سبعة تطبيقات VPN التي تعد اقوى البرامج في تاريخ الاندرويد

ExpressVPN  تطبيق : ExpressVPN موجودة منذ فترة طويلة وهي واحدة من الحد الأقصى من الخدمات المتاحة غير العادية. بسبب ذلك ، هي أيضًا واحدة من أكبر الخدمات عالية السعر. ولكن ، يمكنك حقًا أن تعطل شركة الجوّال 15 شهرًا مقابل رسوم تبلغ 12 دولارًا في الوقت الحالي ، والتي تنجح ببساطة في سبعة وستين دولارًا تمشيا مع الشهر. لن نرى صفقة أفضل على الأميال خلال يوم الجمعة الأسود. تحميل من هنا .

NordVPNتطبيق  :NordVPN واحدة من موفري المجتمع الخاص الافتراضي من الدرجة الأولى (VPN) المتاحة ، نظرًا لفقدانها لسجلات الأشخاص والكثير من الخوادم واتصال P2P. يحتوي على تطبيقات لنظام Android و iOS و windows و macOS و Linux و ، ويمكنك استخدام اشتراك واحد عبر ستة أجهزة في وقت واحد.

لقد رأينا هذه الأيام NordVPN ترفع الأسعار ، على الرغم من أن الخطة الثلاثية للسعر الجيد ارتفعت بأكثر من خمسين سنتًا تمشيا مع الشهر. ومع ذلك ، فإنه يخفف كثيرًا من ذلك إلى حد ما عن طريق توفير 3 أشهر دون قيود أثناء الاشتراك في خطتها من 3 إلى 12 شهرًا. أن يجعل بكفاءة القيمة الشهرية $ 3،49. يمكنك الحصول على مدير كلمة مرور NordPass بدون تكلفة أيضًا. تحميل اضغط هنا .

PureVPN: تطبيق غير مكلفة للغاية ، ولكن واجه المراجعون بعض المشاكل بسبب موثوقيتها وسرعتها. إنه يحتوي على واحد من أوسع خوادم التوفر مع أكثر من 2000 خادم في 140 دولة ، لذلك فإنه من المفيد تجربة نظير نفسك إذا واجهت أي مشاكل. هناك ضمان نقدي مدته 31 يومًا ، لذلك لا يوجد أي تهديد بالقلق من القيام بذلك. تم منحها تطبيقات لجميع الهياكل الرئيسية ، بالإضافة إلى للأدوات الذكية مثل Kodi و wi-fiwiwireless tv و  لتوجيه استخدام تلك الحالات ذات الاهتمام.

نظرًا لأن سعره منخفض جدًا بالفعل ، فقد أخفقنا في توقع الكثير من الاقتراحات ليوم الجمعة الأسود ، لكن المنظمة تخفض خطتها wi-five-year إلى تسعة وسبعين دولارًا فقط ، أو 1.32 دولارًا تمشيا مع الشهر. العنصر الجميل.

هو الكوبون الحصري الخاص بنا ، حيث تحصل THRIFTER10 على خصم إضافي بنسبة 10٪ ، لذلك ستدفع أكثر من 71.10 دولارًا! انها حقا ما يعادل 1.19 دولار فقط في خطوة مع الشهر. في هذه التهمة ، يعد هذا أحد أكثر عروض VPN منخفضة التكلفة في السوق ، لكن الصفقة قد لا تستمر طوال الوقت. تحميل من , تحميل من هنا .

Private Internet Access :الحصول على حق الدخول إلى الإنترنت غير العام مشهور إلى حد كبير ، ويعود الفضل في ذلك جزئياً إلى سعره المنخفض بالفعل مثل خطته السنوية التي لا تزيد عن 2 دولار واحد في الشهر. لديها أكثر من 3000 خادم ، على الرغم من أنها قد تنتشر في أفضل 32 موقعًا دوليًا. إنه يحتوي على تطبيقات لجميع .

المنصات المحمولة للكمبيوتر والكمبيوتر بالإضافة إلى ملحقات المستعرض. عيب واحد هو أن PIA تتمركز في المقام الأول في الولايات المتحدة ، مما يعني أن أي حقائق يمكن طلبها من خلال وكالات الاستخبارات. بعد أن ذكرنا ، تذكر PIA أنها لا تحتفظ بسجلات حتى لا يكون هناك أي شيء مفيد. تحميل من هنا .

Surfshark VPN  تطبيق :Surfshark VPN هي خدمة جديدة حصلت بالفعل على تقدير كبير. يعمل أكثر من 1000 خادم في أكثر من 60 دولة ، التشفير القوي ، ولا يحتفظ بأي سجلات. إنه يحتوي على تطبيقات للأنظمة

الأساسية مثل Android و iOS و windows home ، بالإضافة إلى تطبيقات التلفزيون الذكية لتلفزيون Apple وتلفزيون الموقد وأجهزة الألعاب وغيرها. يمكنك أيضًا توصيل أكبر عدد تريده من خلال اشتراك واحد.

يعد Surfshark أحد أكبر شبكات VPN ذات التكلفة المنخفضة التي يمكن الحصول عليها من خلال تقديم خطتها التي تبلغ مدتها سنتان مقابل 1.99 دولار فقط تمشيا مع الشهر. انها وفورات كاملة من ثلاثة وثمانين ٪ مقابل الدفع تمشيا مع الشهر لهذا الطول من الوقت. , تحميل التطبيق من هنا .

IPVanish :يقع IPVanish في وسط p.c. للقدرات ، وتوافر الخادم ، ومعدل. لا يعد أي من هذا أمرًا مروعًا بالضرورة ، نظرًا لأن خدمة VPN بأسعار معقولة ويمكن الاعتماد عليها هي شكل المنتج الذي ترغب في الحصول عليه في الخلفية. إنه يوفر لزائري موقع P2P غير المحدود ، تطبيقات فعالة للنوافذ المنزلية ، Mac ، Android ، iOS ، أو حتى تلفزيون الحريق ، بالإضافة إلى اتصال سريع.


بصرف النظر عن المفضلة لدينا المذكورة أعلاه ، هناك الكثير من شركات VPN المتاحة التي قد تقدم عدد قليل من wiwless رائعة. كل شركة لديها واي فاي بالكاد حصرية ، وعدد قليل من نقل خدمة العملاء أعلى ، وبعضها لديها خطط أرخص ، وبعضها في الواقع تجارب مجانية. إليك بعض العروض الأخرى في حال تعذر عليك الالتزام بأحد العروض الأخرى.

أطول لأقل بكثير: TunnelBar يعتبر TunnelBear مناسبًا لمبتدئي VPN من خلال تطبيقات رائعة سهلة الاستخدام ، ودعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتجربة مجانية لأولئك الذين يريدون اختباره قبل التسوق. سيؤدي اختيار خطة مدتها سنتان إلى منع 58٪ من سعرها العادي. 4.17 دولار بما يتفق مع الشهر في TunnelBear

بديل بأسعار معقولة:
CyberGhost
تقدم CyberGhost حاليًا وفورات بنسبة 79٪ على مزود VPN الخاص بها ، بينما تختار اشتراكها لمدة 3-12 أشهر بالإضافة إلى yoiu ستحصل على شهرين آخرين مجانًا. يتم اعتباره سعرًا مقدمًا مقداره تسعة وتسعين دولارًا ، والذي يخرج بسرعة 2 دولارًا أمريكيًا ، وهو ما يتماشى مع الشهر وهو أحد أكثر الطرق تكلفة منخفضة لحماية نفسك من خلال VPN في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك ضمان للرد النقدي لمدة 45 يومًا. 2.wi-fi يتماشى مع الشهر في CyberGhost

خصوصية wi-first:
ZenMate
تحمي خطة VPN المخصومة لمدة عامين سجلاتك على الإنترنت. يمنحك ZenMate سهولة الاستخدام بنقرة واحدة ، واتصالاً سريعًا ، ومساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في تطبيقات Windows home و Mac و iOS و Android و Chrome والمزيد. يمكنك استخدامه على أجهزة wi-fi على الفور. 1.wiwi خمس دولارات في خطوة مع شهر في ZenMate

فضفاضة في السعي:
Windscribe
عادةً ما تقدم Windscribe خطة VPN غير مثبتة ، ومع ذلك تحتاج إلى القفز من خلال بعض الأطواق لترتفع إلى 15 جيجابايت شهريًا. أو يمكنك الدفع لترقية حسابك. فضفاضة في Windscribe
ما هو VPN؟
VPN تعني مجتمع خاص افتراضي. يأخذ VPN اتصالك الشبكي ويجعله أكثر أمانًا ، عبر إخفاء نشاط الإنترنت الخاص بك في سرية ، ويمنعك من التتبع عبر الإنترنت للإعلان ، أو اعتراض زوار موقعك دون انقطاع ، أو الذهاب للتنزه في مواقع ضارة. إنها رائعة أيضًا في حالة الرغبة في الوصول إلى المحتوى المحظور في منطقتك حيث يمكنك استخدام واحد لتظهر كما لو كنت في بلد أجنبي.

يمكنك تشغيل VPN على كل شيء من الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الخاص بك ، إلى الأدوات الذكية مثل التلفزيون الذكي الخاص بك ، وجهاز التوجيه c084d04ddacadd4b971ae3d98fecfb2a ، ووحدة التحكم في الألعاب ، وأكثر من ذلك ، على الرغم من أنك سوف ترغب في التحقق من العروض الموضحة أدناه للحصول على تكلفة كبيرة على VPN لديه القدرات المناسبة لك.

كيف يمكنك اختيار مُصدر VPN مرضٍ؟
هناك الكثير لنتذكره أثناء تحديد شركة VPN المناسبة لك. بالإضافة إلى التأكد من توفرها لأميال على جميع الأجهزة التي ترغب في تشغيلها ، فأنت تريد أيضًا مراعاة تنوع خادم الخدمة (كل في مجموعة واسعة وفي المجال المادي) لضمان حصولك على اتصال وسرعة يمكن الاعتماد عليهما ، ما هي المعلومات (إن وجدت) التي يمكن تسجيلها ، والكهرباء المستخدمة في التشفير ، وسهولة الاستخدام ، ونوعية دعم العملاء. علاوة على ذلك ، فأنت تريد التأكد من أن الرسوم شيء تدفعه.

يمكن أن يحصل معظم البائعين على نسخة تجريبية مجانية أو ضمان استرداد نقدي بحيث يمكنك تجربتها دون المخاطرة بأموالك. ومع ذلك ، قمنا بتجميع العروض اللاسلكية تحت الحد الأقصى من المعلومات ذات الصلة التي ستساعدك على اتخاذ قرار مستنير.

كيفية الحصول على صفقات واي فاي VPN
يقدم بائعو VPN عادةً تخفيضات أفضل كلما طالت مدة اشتراكك ، لذا فإن اختيار خطة لمدة 3 سنوات أو عامين سيوفر لك عمومًا أكبر قدر من المال. تتمتع غالبية العروض بضمانات مردودة للأموال حتى تتمكن من البحث عن التطبيقات على الأدوات الذكية وإلغاء اشتراكك إذا لم يكن التدريب لك. احرص على دراسة العبارات أثناء التسجيل.

لكن بعض خدمات VPN لها خطط مجانية ، كما هو الحال مع الحد الأقصى للأشياء ، فعادة ما تحصل على ما تدفعه مقابل. هذه مقيدة عادة في عبارات عرض النطاق الترددي ، لكنها ستتيح لك تراجع إصبع قدمك داخل مياه VPN وعدم استخدام التفاني wi-financial. أن يتم ذكر ذلك ، هناك أحيانًا آثار على الخصوصية مع عروض مجانية تمامًا. في حال لم تعد تدفع مقابل منتجه ، فيجب عليها إعادة أموالهم إلى مكان ما ، لذا تأكد من قيامك بدراسة مكثفة لتغطية خصوصية هذه الخدمات.

نحن نحافظ على تحديث هذه القائمة مع ما تقدمه العصرية من أكبر شبكات VPN wi-ficial ، لذا قم بوضع إشارة مرجعية عليها ونلقي نظرة على أسفل الظهر في كل مرة تكون فيها في السوق لحامل VPN جديد تمامًا. في حال لم تكن متأكدًا من اختيارك ، فقد قمنا أيضًا بتجميع دليل كامل حول عروض VPN الخاصة بشبكات wi-fiwireless في عام 2019. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا تقرير منفصل يسلط الضوء على صفقات VPN المجانية الرائعة التي قد ترغب في التحقق منها خارج.

افضل سبعة تطبيقات VPN التي تعد اقوى البرامج الاندرويد لعام 2020

هل هناك أي شبكات VPN غير ثابتة؟
الحل القصير هنا هو نعم. يمكنك العثور على بعض شبكات VPN غير المرغوبة ، لكنها الآن لن تكون الخيار الثابت لأي شخص. في كثير من الأحيان كنت تتداول قبالة وتيرة .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر بالتفاصيل

أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل لـ PUBG Mobile بأفضل الطرق لعام 2020

اخطر تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ للاجهزة الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر