افضل لانشر للاندرويد يجعل هاتفك مثل نظام – (ايفون iOS 13)

افضل لانشر للاندرويد يقوم بتحويل هاتفك الاندرويد الى شكل نظام ايفون 13 iOS, مهما كان نوع هاتفك سواء كان قديم او حديث سوف يقوم التطبيق, بتغيير شكل هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد, الى شكل نظام ايفون iOS 13, مع جميع القوائم والازار التي تتوفر في هواتف الايفون, مع جميع الثيمات الخاصة بنظام الايفون iOS 13.

تطبيق Launcher iOS 13 لانشر مميز وجديدًا لنظام التشغيل اندرويد android. يجعل هاتفك الاندرويد بشكل مختلف جدا و أفضل من ذي قبل. وهو الآن يفتح على إمكانيات مذهلة لجعل شكل هاتفك يظهر مثل نظام ايفون 13 الجديد. مع تطبيق Launcher iOS 13 ، يعتبر هاتفك الاندرويد أكثر الأجهزة قوة وذكية وشخصية وتتم اضافة جميع ازار وايقونات الايفون الى هاتفك الاندرويد بكل سهولة.

افضل لانشر للاندرويد يقوم بتحويل شكل هاتفك الاندرويد الى شكل نظام ايفون 13

كما ان الانشر Launcher iOS 13‏, افضل لانشر للاندرويد, يحتوي على عدد كبير من خلفيات ايفون 13, والعديد من الثيمات الجاهزة تستطيع تطبيقها على هاتفك الاندرويد بكل سهولة, عبر تطبيق الانشر سوف تجد متجر خاص للخلفيات والثيمات, تستطيع تحميل الخلفيات والثيمات التي تعجبك وتطبيقها على الانشر بشكل مباشر.

كما ان الانشر يدعم ازار وقوائم نظام ايفون 13 بشكل كامل, سوف تجد نفس شكل نظام ايفون على هاتفك الاندرويد, وجميع الميزات التي يتوفر عليها نظام ايفون من قوائم وشكل النظام فقط, ولا يعني ان نظام هاتفك سوف يتغير الى نظام ايفون, بل فقط شكل الهاتف سوف يتغير والازار والثيمات الاضافية من نظام الايفون.

يعتبر لانشر Launcher iOS 13 , احد افضل تطبيقات الانشر في متجر جوجل بلاي, ويحتوي على عدد كبير من الميزات, مثل تغيير قوائم الهاتف الى شكل نظام هواتف الايفون, وميزة اخفاء التطبيقات, وتغيير اسم وايقونة التطبيق من القائمة, وميزة حالة الطقس على الشاشة الرئيسية.

افضل لانشر للاندرويد
افضل لانشر للاندرويد

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. تسريبات هاتف سامسونج s20 – كاميرا بدقة 108 ميغابكسل ورام (RAM 16) غيغابايت
  2. افضل ثلاثة تطبيقات جديدة في متجر جوجل بلاي مميزه جدا تعرف عليها 2020
  3. تحميل واتساب جي مودس بلس WhatsApp Plus JiMODs 7.90
  4. تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث جي بي واتساب اصدار v8.25 جديد 2020

كما تستطيع اضافة الخلفيات المتحركة التي تتوفر على هواتف الايفون ومعظم قوائم ومميزات نظام الايفون سوف تجدها في الانشر Launcher iOS 13, بعد تثبيت التطبيق على هاتفك سوف تظهر قائمة التخصيص, التي تتيح لك اختيار الشكل وتخصيص جميع الاشياء التي تحتاجها, مثل القوائم والخلفيات والثيمات والعديد من الامور الاخرى اللتي سوف تعجبك في التطبيق المتميز.