افضل مواقع تحميل من اليوتيوب بسرعة كبيرة ودقة عالية ( وداعا لبرامج التحميل ) 2022
مواقع تحميل من اليوتيوب

مواقع تحميل من اليوتيوب، دعونا نتعرف اليوم على افضل مواقع تحميل من اليوتيوب بدقة عالية وبشكل مجاني، هنالك العديد من المواقع المتاحة على شبكة الانترنت والتي بدورها تتيح للمستخدمين تحميل مقاطع فيديو او اغاني من يوتيوب.

لكن قد لاتجيد طريقة استخدام تلك المواقع او انك لم تسمع عنها من قبل لذلك دعونا نتعرف من خلال هذا المقال عن افضل المواقع التى تتيح لك التنزيل والتحميل من يوتيوب.


ماهي افضل مواقع تحميل من اليوتيوب

مواقع تحميل من اليوتيوب
مواقع تحميل من اليوتيوب

اولا يجب علينا ان نتعرف على طريقة عمل المواقع، تشترك جميع المواقع بنفس طريقة العمل وهي وضع رابط مقطع فيديو او اغنية ترغب بتحميلها.

 داخل الموقع في مربع التحميل، والضغط على تحميل الآن، لكن هناك اختلاف بين موقع وآخر بمعنى أصبح توجد مواقع تتيح لك امكانية التحكم في دقة التحميل.

ومواقع اخرى لاتقدم لك خيار تحديد دقة ونوع الفيديو الذي ترغب بتحميل يقوم الموقع بتحميل الفيديو بدقة متوسطة، لكن هذا الامر قد لايعجب بعض المستخدمين.

لأنه في حال كنت تريد تحميل فيلم ما فمن المؤكد أنك ترغب بتحميله بدقة عالية، لذلك احببت اليوم ان اوضح لكم هذا الامر وايضا اقدم لكم الحل النهائي لهذه المشكلة.

من خلال استعراض افضل مواقع تحميل من اليوتيوب بدقة عالية، وايضا سأقدم اكثر من موقع كما أننا سوف نتحدث عن ايجابيات وسلبيات المواقع وطريقة استخدامها بشكل صحيح.

شاهد ايضا

كيفية تحميل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية للاندرويد والايفون 2022

تنزيل سناب تيوب الاصفر اصدار جديد لعام 2022 لجميع الهواتف ايفون و اندرويد


موقع savefrom

مواقع تحميل من اليوتيوب، يعد من أشهر المواقع التى تقدم خدمات التحميل من يوتيوب بشكل مجاني، وايضا يوفر لك الموقع امكانية اختيار الدقة المناسبة لك، ولا يقتصر عمل الموقع على تحميل مقاطع الفيديو وحسب إنما يتيح لك إمكانية تحميل الاغاني من يوتيوب.

لاستخدام الموقع بالشكل الصحيح، اولا قم بنسخ رابط المقطع الذي تريد تحميله من يوتيوب تواجه الى موقع savefrom، قم بلصق الرابط في مربع التحميل، واضغط على كلمة تحميل وسيتم تحميل المقطع بوقت قصير ودقة عالية.

للدخول الى الموقع اضعط هنا.


موقع catchvideo

ايضا من المواقع الجيدة نوعا ما لانه يوفر لك تحكم كامل في نوعية الفيديو او الاغنية التى تريد تحميلها من يوتيوب او من منصة اخرى.

ويمكن تحديد دقة الفيديو الذي نريد تحميلها من يوتيوب لكن الموقع لا يدعم اللغة العربية لذلك يجب عليك الدخول الى الموقع من متصفح جوجل كروم وتفعيل خاصية الترجمة التلقائية حتى تتمكن من العمل على الموقع.

ايضا يوفر الموقع إمكانية تحميل مقاطع الفيديو والأغاني مجانا من يوتيوب، ويمكنك ايضا اختيار الدقة المناسبة لك سواء لمقاطع الفيديو او الاغاني.

طريقة العمل على الموقع بسيطة جدا، كل ماعليك نسخ اي رابط تريد تحميله ولصقه داخل الموقع ثم اختيار التفاصيل مثل الدقة وصيغة الفيديو والبدء في التحميل.

للدخول الى الموقع اضغط هنا.


موقع clipconverter

مواقع تحميل من اليوتيوب، يختلف هذا الموقع عن باقي المواقع الأخرى بعد امور، منها ان الموقع لا يقتصر على التحميل من يوتيوب فقط انما يقدم لك تحميل مجاني من جميع المنصات الموجودة على شبكة الانترنت.

مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام وتيك توك والعديد من المنصات الاخرى كل هذا مجانا، وبمجرد الدخول الى الموقع ستجد انه من افضل المواقع التى يجب عليك استخدامها.

طريقة العمل على الموقع سهلة، اولا قم بنسخ. رابط الفيديو الذي تريد تحميلها من يوتيوب او فيسبوك او من اي منصة أخرى، ثانيا قم بالدخول الى موقع clipconverter، ستجد مربع يطلب منك إدخال عنوان URL للتحميل.

الصق رابط الفيديو في المربع ثم اختر نوع صيغة الفيديو والدقة التى تريدها، وعند الانتهاء قم بالضغط على كملك تحميل وفي وقت وجيز سيتم تنزيل الفيديو على هاتفك وحفظها في ذاكرة الهاتف.

للدخول الى الموقع اضغط هنا.


موقع y2mate

مواقع تحميل من اليوتيوب، يعد y2mate من المواقع الأجنبية التي لا تدعم اللغة العربية لذلك اولا علينا الدخول الى الموقع من متصفح جوجل كروم او اي متصفح اخرى يدعم الترجمة.

كما إن الموقع يشترك بنفس الصفات التى تتواجد على المواقع الى ذكرناها سابقا، لكن ما يميز هذا الموقع هي السرعة الكبيرة في التحميل.

وعن تجربتي لهذا الموقع يمكنني القول انه اسرع موقع لتحميل أي مقطع فيديو او اغنية من يوتيوب لذالك اذا كنت مهتم في سرعة التحميل يمكنك تجربة هذا الموقع.

ايضا الموقع يوفر لك تحميل مقاطع فيديو من مختلف تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وتيك توك وفيسبوك وانستغرام وتويتر.

كما أن طريقة التحميل من خلال هذا الموقع بسيطة جدا، اولا احضر الرابط الذي تريد تحميل ثم توجه الى الموقع قم بلصق الرابط في مربع التحميل واختيار الدقة وصيغة الفيديو، ودع الباقي للموقع لانه في خلال ثواني قليلة سيتم تحميل مقطع الفيديو.

للدخول الى الموقع اضغط هنا.