افضل مواقع لتصميم الصور والكتابة عليها بخطوط مختلفة مجانا 2022
مواقع لتصميم الصور والكتابة عليها

مواقع لتصميم الصور، هو واحد من اكثر الاشياء التي يبحث عنها مستخدمو الانترنت حيث يمنحنا التصاميم الجيدة والاحترافية بعضا من الراحة وايضا بعض من الشعور بالثقة حيث ان تصميم صور رائعة جذابة تجذب انتباه المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي هو ويعطي انطباع جيد بالنسبة لكل من يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي او من لديه موقعا ما او يعمل بافكار اخرى او بشركة ما وهو بحاجة لتلك التصاميم.

وفي الاونة الاخيرة كثرت المواقع المتوفرة على الانترنت لذلك نشعر اننا لا نستطيع ان نتخذ القرار المناسب للاختيار من تلك المواقع الالكترونية. وفي مقالنا هذا سوف نسهل عليكم هذا الامر وسوف نقدم لكم قائمة بافضل مواقع تصميم الصور اونلاين بدون الحاجة الى البرامج والتطبيقات.

افضل مواقع لتصميم الصور والكتابة عليها

مواقع لتصميم الصور، لقد بدأت في انشاء مدونتك او موقعك او صفحتك على الفيسبوك او اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي. وتريد الدخول الى موقع تصميم الصور مجانا لكي يساعدك في انشاء تصاميم جذابة دون الحاجة الى تنزيل برامج على جهاز الكمبيوتر او على المحمول لذلك سنعطيك الان قائمة تشمل افضل مواقع تعديل الصور اونلاين

موقع Canfa لتصميم الصور

مواقع لتصميم الصور، هو واحد من افضل مواقع تصميم الصور والكتابة عليها لانه يعطيك ويوفر لك جميع الادوات. لازمة التي تمكنك من الحصول على تصميم جذاب ورائع. من موقع تصميم الصور مجانا. ايضا يتوفر فيه تصاميم جاهزة تستطيع استخدامها بدون مخالفة حقوق الطبع والنشر. وايضا تستطيع التعديل عليها في موقعك الالكتروني.

كما انك ايضا تستطيع تحديد حجم الصورة ورفع الملفات عليها. من الجهاز الخاص بك.

كل ما عليك فقط ان تبحث عن مربع البحث وتعطي وتدخل الكلمة التي سوف تعطيك التصميم الذي تريده و في الحال ستعطيك عدة خيارات بالنسبة لصور جاهزة او قوالب جاهزة مصممة او تستطيع التعديل عليها وبالتالي استخدامها في موقعك او صفحتك على على مواقع التواصل الاجتماعي

موقع Fotor:

مواقع لتصميم الصور، هو ايضا موقع يعتبر من المواقع الافضل بالنسبة تصميم الصور مجانا وذلك بسبب مميزاته التي يحتويها حيث يمكنك ان تقوم بانشاء التصميم الذي تريده لتتمكن من استخدامه في المكان المطلوب وبعد ذلك سوف تلاحظ. يحتوي ايضا على مميزات فريدة ومميزة. تستطيع استخدامها في تصاميمك والتي ستلفت الانظار. كما انه يحتوي. على قوالب تصميم الصور الجاهزة والمميزة والتي تستطيع استخدامها لاحقا.

موقع fixthephoto:

مواقع لتصميم الصور، هو موقع يختلف عن المواقع الاخرى. حيث انك تستطيع الدخول اليه واختيار نوع التصميم الذي تريده. ثم سوف تقوم بدفع ثمن. الخدمة وسيقوم المختص الموجود في هذا الموقع بتصميم الطريقة او الصورة التي تريدها بطريقة احترافية وذات مستوى عالي جدا من الجودة. وبحسب ما تطلبه ومن ثم سيتم ارسالها لك عبر البريد الالكتروني اي ان هذا الموقع يتميز بانه. الى ان عالي الجودة ايضا هو مدفوع ولكن التكاليف تكون بسيطة وليست عالية:

موقع photopea:

مواقع لتصميم الصور، موقع هو موقع يمتاز بوجود ادوات وعناصر تحكم متقدمة. كما انه ذا مظهر واسلوب. مألوف من اجل تحرير البرامج العادية. ايضا يدعم جميع الملفات الممكنة التي تختص بالصور.. ويعطي المزيد ايضا من الاختيارات من التنسيقات اللازمة. حيث انه اذا كنت معتادا على ادب فوتوشوب. فان هذا الموقع يعتبر مألوفا لديك وهو يدعم الطبقات والقنوات والمسارات وشفاء البقع والمميزات التي اعتدت. انت استخدمها في اي موقع تصميم الصور. وهو موقع مجاني.:

موقع photoflexer:

هذا الموقع هو موقع تصميم صور مجاني. مصمم بدقة عالية. كما انه يتميز بانه سهل الاستخدام. يعطي. المستخدمين امكانية المشاركة في كل شيء. بدءا من الاختصاصات والتأثيرات المعتادة وحتى ايضا بعض الاشياء الممتعة مثل اضافة. الى صورك العبث فيها واستخدام خطوط متنوعة بعدة الوان من اجل اعطاء السطوح. على صورتك. يتمتع هذا الموقع بواجهة سهلة الاستخدام مع عدة خيارات وعناصر تحكم واضحة وصريحة.

شاهد ايضا

صور عيد ميلاد | أصنع صور عيد ميلاد بنفسك واكتب عليها ما تريد بسهولة 2022 

أفضل تطبيقات إخفاء الصور والفيديوهات عبر البصمة لهواتف الأندرويد 2022

تطبيقات لتغير الوجوه في الصور والفيديو برامج لن تتخيل جمالها 2022