افضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا وشحن حساب ببجي موبايل 2022

افضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا, وتستطيع ايضا ربح العديد من البطاقات المختلفة مثل رصيد باي بال, وبطاقات امازون, وربح بطاقات ستيم ايضا, والعديد من البطاقات الاخرى التي تحتاجها في شحن العابك او شراء العاب الفيديو, او شراء التطبيقات وغيرها, وتستطع عبر الموقع الحصول على رصيد باي بال وغيره من الاشياء الرائعة كل ذالك مجانا في بعض الوقت بعد العمل في الموقع وتطبيق الخطوات المطلوبة منك.

تستطيع عبر الموقع الحصول على بطاقات Google Play, ورصيد في حسابك باي بال PayPay فقط عن طريق العمل ببعض المهام المطلوبة منك من الموقع ، على سبيل المثال لا الحصر. سوف تقوم بتنزيل التطبيقات على هاتفك الاندرويد التي يقدمها الموقع لك ، وشارك رابط احالتك مع أصدقائك والمسابقات والنماذج الكاملة والعروض الكاملة.

افضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي وباي بال وامازون مجانا وشحن رصيدك في متجر بلاي

مع هذا الموقع الرائع ، يمكنك بكل بسهولة الحصول وربح بطاقات جوجل بلاي مجانا Google Play, عن طريق جمع النقاط على الموقع, عن طريق تحميل التطبيقات والالعاب المجانية والعمل بها لفترة من الوقت على هاتفك الاندرويد .. سوف يحصل الموقع على المال مقابل كل تحميل للتطبيقات او الالعاب التي تقوم بتحميلها على جهازك .. و يمنحك في المقابل بطاقات جوجل بلاي مجانا.

في كل يوم تستطيع تحميل التطبيقات والالعاب الجديدة في الموقع ، وليس فقط تطبيقات الاندرويد ، بل ايضا الكتب والبرامج والموسيقى والألعاب الفيديو ، ، سوف تتمكن أيضًا من كسب نقاط عن طريق مشاهدة بعض مقاطع الفيديو في الموقع .. وتعتبر مشاهدة الفيديوهات هي أسهل طريقة للحصول على نقاط مجانية في الموقع بشكل اسرع .. ايضا هناك بعض البرامج النصية التي يمكن تثبيتها لمشاهدة مقاطع الفيديو تلقائيًا بدون ان تشاهد مقاطع الفيديو بنفسك وللحصول على 1000 نقطة يوميًا.

افضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا, ايضا تستطيع بعد حصولك على نقاط كافية في الموقع ، يمكنك استبدال النقاط في بطاقات جوجل بلاي Google Play أو رصيد في حسابك الباي بال الائتمان على Paypal .. ويعتبرالخيار الأفضل على كل حال هو تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي Google Play بقيمة 10 دولار واستخدامها في إحدى العاب الفيديو التي تستخدمها مثل ببجي موبايل او فورت نايت.

ايضا يوفر لك الموقع طرق أخرى لكسب المزيد من النقاط في الموقع .. من خلال رابط احالتك في الموقع و دعوة أصدقائك من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، وتستطيع الحصول على نقاط أكثر من 5000 نقطة يوميًا عبر رابط احالتك حسبما يكون لديك اصدقاء ، وهذا الامر يعتمد على قدرتك على إقناع أصدقائك بالانضمام والتسجيل على الموقع.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. تسريبات هاتف سامسونج s20 – كاميرا بدقة 108 ميغابكسل ورام (RAM 16) غيغابايت
  2. افضل ثلاثة تطبيقات جديدة في متجر جوجل بلاي مميزه جدا تعرف عليها 2020
  3. تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس ووتساب الذهبي بميزات رهيبة اخر تحديث 2020
  4. تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث جي بي واتساب اصدار v8.25 جديد 2020

شرح طريقة التسجيل في الموقع افضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي

افضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي
افضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي

سوف نقوم بالتسجيل في الموقع عبر الرابط الرسمي للموقع كما الشرح في الصورة في الاعلى, سوف تحتاج الى بريدك الالكتروني كي تقوباتسجيل حساب جديد في الموقع, من اي نوع حسابات بريد سوف ينجح الامر مثل حسابك على متجر جوجل بلاي تستطيع التسجيل بكل سهولة, ولن تكون مطالب بتأكيد الايميل, فقط يجب عليك وضع ايميل حقيقي كي يرسل الموقع لك بطاقو جوجل على الايميل ولا تفقد البطاقة في حال كان هنالك خطأ منك.