افضل ميزة في متصفح جوجل كروم عليك تثبيته على الفور 2022
افضل ميزة في متصفح جوجل كروم عليك تثبيته على الفور

افضل ميزة في متصفح جوجل كروم باستخدام ميزة البحث عن العلامات يعد تصفح الإنترنت أحد أهم الأشياء وبدون مساعدتنا لن نتمكن العثور على أي شيء بحيث عندما نتصفح العديد من المواقع المخزنة على الإنترنت فإنها توفر محتوى مختلفًا.

تخيل أنك شخص مهتم بإجراء الكثير من الأبحاث على هذه المواقع وتصفحها لإجراء عمليات بحث محددة حول الموضوعات هنا يمكنك رؤية حجم علامة التبويب التي تفتح في المتصفح.

ربما يكون جوجل كروم هو المتصفح الأكثر شعبية في العالم. لذلك سيكون التنقل بين هذه الرموز أمرًا صعبًا بعض الشيء ولكن في هذا الموضوع سنتعرف على ميزة مهمة ستسهل عليك البحث في علامات التبويب هذه والتنقل بينها بسهولة.

من بين المتصفحات العامة التي نستخدمها عادة ما يكون متصفح كروم هو اكثر متصفح انترنت نستخدمها عادة ما نفتح حوالي 10 إلى 20 علامة تبويب في المتصفح المستخدم على الكمبيوتر أو على الهاتف.

افضل ميزة في متصفح جوجل كروم للكمبيوتر

حسنًا إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك به ذاكرة الوصول العشوائي كافية يمكن لمتصفح الويب التعامل بسهولة مع جميع علامات التبويب هذه دون زيادة تحميل الجهاز وما إلى ذلك من السهل أيضًا فتح عشرات من علامات التبويب الأخرى لزيادة البحث والتنقل في الموقع.

ومع ذلك فإن مشكلة فتح الكثير من الأدلة جعلتنا نفقد المسار الذي نحتاجه بسرعة وفي بعض الأحيان تسببت في إغلاق أي صفحة عن طريق الخطأ و لذلك تدرك جوجل جيدًا هذه المشكلات لذا فهي توفر ميزة مناسبة للبحث عن علامات محددة عبر متصفح جوجل كروم.

سيضيف بحث علامات تبويب متعددة سهمًا منزلق إلى شريط العلامات العلوي بحيث بمجرد النقر فوقه يظهر كل علامات التبويب المفتوحة.

يمكنك استخدام شريط البحث للتبديل بين جميع علامات التبويب المفتوحة والتنقل بسهولة من علامة تبويب إلى أخرى. على الرغم من أن متصفح جوجل كروم قدم ميزة رائعة وهي ميزة بحث إرشادية جديدة إلا أنها تقتصر على بعض أجهزة .

ومع ذلك الآن مع جوجل كروم يمكنك استخدام ميزة “البحث عن العلامات” بحيث في هذا الموضوع سنتعلم كيفية تمكين هذه الميزة في متصفح كروم والوصول إلى تنقل أسرع وأسهل..

افضل ميزة في متصفح جوجل كروم للهواتف المحمولة

تعد ميزة “البحث بعلامة التبويب” مهمة جدًا للأشخاص الذين يقومون بالكثير من البحث كما نعلم جميعًا يتطلب هذا البحث زيارة العديد من المواقع للوصول إلى العديد من المراجع المهمة.

أقرا أيضا.

تطبيق آندرويد تم تثبيته أكثر من 400 مليون مرة قم بحذفه فورا

كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم لجميع الهواتف

طريقة لتفعيل الميزة على متصفح جوجل كروم ؟

يجب عليك تحديث متصفح جوجل كروم إلى أحدث إصدار ضروري.

الآن وبعد أن تم تشغيل المتصفح يمكنك تثبيته لنفترض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أدخل هذا الارتباط (chrome://flags) لتمكين الميزات في متصفح كروم .

إنه أحد الروابط المهمة التي يستخدمها العديد من الأشخاص لتفعيل المزيد من الميزات في متصفح جوجل كروم.

بعد الدخول إلى صفحة الموقع ابحث عن ميزة “tag search” في شريط بحث الصفحة.

سترى الآن النتيجة يتم استخدامها للبحث في علامة التبويب فقط. قم بتمكين هذه الميزة عن طريق تحديد الخيار “تمكين”.

افضل ميزة في متصفح جوجل كروم عليك تثبيته على الفور
افضل ميزة في متصفح جوجل كروم عليك تثبيته على الفور

أخيرًا يجب إعادة تشغيل متصفح كروم بالنقر فوق خيار إعادة التشغيل. هذا لتأكيد تفعيل هذه الميزة وإجراء التغييرات.

بعد إعادة التشغيل سترى سهمًا منزلق في شريط علامة التبويب العلوي كل ما عليك سوى النقر فوق سهم القائمة المنسدلة لاستخدام ميزة البحث في علامات تبويب متعددة.