افضل 10 متاجر للاندرويد لعام 2022 \الحل النهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

افضل 10 متاجر للاندرويد لعام 2022 \الحل النهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك , هذا العنصر غير متاح في بلدك رساله يقراها الجميع عندما يريدون تحميل اي شيء من متجر جوجل بلاي وبالصدفه يقول هذا التطبيق غير متاح في البلد المقيم بها , ويبحث المستخدم من أفضل الطرق التي يستطيعون من خلالها تحميل هذا .

التطبيق في اي ثمن , واليوم مع هذه المتاجر الرائعه سوف اخبركم عنها تستطيع تحميل اي لعبه او تطبيق حتى اذا كانت مدفوعة , سوف تجدها في هذه المتاجر مجانيه تابع معنا وتعرف على افضل 10 متاجر بديلة ل متجر جوجل بلاي .

1_ Aptoide : ونبدأ مع متجر ابتويد < وهو من افضل المتاجر التي يحتوي على جميع الالعاب والتطبيقات المدفوعة و المجانية , و يعد من افضل و اشهر المتاجر الذي اشتهرت منذ إصدار برامج الاندرويد , يتضمن هذا المتجر عدد كبير جدا من التطبيقات التي يتم رفعها من مختلف المواقع يوفر ايضا هذا المتجر تحديثات التطبيقات .

بشكل اسرع من اي متجر مشابه له و يتضمن بعض التطبيقات التي تريدها يجب عليك الدفع بها في متجر جوجل بلاي الرسمي تجديدها في هذا المتجر مجانيه , ولكن مهلا يعد هذا المتجر ليسا من بشكل كامل بحيث يحتوي على .

العديد من التطبيقات من مصادر غير معروفة و غير موثوق بها و غير مصرح بها ايضا من شركة جوجل , ولكن نحتاجه في بعض الأحيان لتحميل لعبه او تطبيق قد نجدها , غير متاحة في متجر جوجل بلاي الرسمي بسبب عدم دعم هذا العنصر في البلد المقيم بها , لذلك عليك الحذر عند استخدامها البحث عن التطبيقات والألعاب الموثوقة .

تحميل التطبيق من هنا

2_Amazon Appstore : هو المتجر الرسمي لشركة أمازون تجده مثبتا بشكل خاص على اجهزه تابلت خاصة يحتوي هذا المتجر على اكثر من 400 الف لعبه وتطبيق مجانيه ومدفوعه واضافه الى الكتب والافلام موافق.

مقاطع الموسيقى التي تتوفر عادة تجده  بسعر اقل مما هي موجودة في المتاجر الاخرى يقدم هذا المتجر ميزه مثيره جدا تتمثل بالعرض اليومي الذي يطرح احد التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ما يمنح فرصة للحصول على على بعض التطبيقات الشهيرة مدفوعة بشكل مجاني .

تحميل التطبيق من هنا

3 _ Galaxy Store : من الطبيعي ان تشعر بالثقه وامان اكثر عندما تستخدم تطبيق ومتجر جالكسي ستوري , ما هو تطبيق معروف الشركه يحتوي هذا المتجر على كل تطبيقات سامسونج التي تتواجد فيها جهاز يده بالاضافة الى .

تشكيلة واسعها من التطبيقات الاخرى يمكن القول بان هذا المتجر موجهة  بالأساس المستخدمين اجهزه سامسونج ولكن يصلح هذا المتجر لجميع هواتف الاندرويد بشكل عام .

تحميل التطبيق من هنا

افضل 10 متاجر للاندرويد لعام 2020 \الحل النهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح 

4_GetJar : هو واحد من أقدم متاجر التطبيقات والألعاب المتوفرة بحيث لا يقتصر هذا المتجر على توفير التطبيقات والألعاب بل كان متجر لانظمه نوكيا القديمه , يحتوي هذا المتجر على اكثر من 800 الف تطبيق ولعبه .

بحيث يحتوي على تنظيم جيد وواجهه سهله جدا ولكن المشكله الاساسيه في هذا المتجر ابي انقل جميع التطبيقات والالعاب ليست محدثة الى اخر اصدار ولكن يبقى هذا المتجر خيار جيد لدى كثيرين او مكمل متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق من هنا .

5_AppBrain : أذا كنت تبحث عن تحميل بعض التطبيقات المدفوعة شكل مجاني نوني نوني في هذا المتجر هو الخيار الافضل كل التطبيقات والألعاب الموجودة في هذا المتجر موجوده في متجر جوجل بلاي ولكن هذا المتجر هو.

مختلف تماما عن متجر جوجل بلاي حيث يعرض لك التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماما بدون دفع اي رسوم مع العلم هذا المقطع صغير الحجم ولكن يحتوي على الالاف من الالعاب والتطبيقات ستجد في هذا المتجر معلومات وتفاصيل عن تطبيقات قد لا تجدها في مكان اخر .

تحميل التطبيق من هنا

6_F-Droid : يختلف هذا المتجر عن جميع المتاجر التي قمنا بالشرح انا او نقوم باختباركم عنها , كونه مخصص التطبيقات المجانية والمفتوحة مصدر هذا يعني انك سوف تجد الكثير من التطبيقات المعدلة يمكن عايز المتجر المستخدمين من تسجيل التطبيقات و الوصول الى اكواد المصدر بسهولة وبشكل مجاني.

تحميل التطبيق من هنا

7_SlideME : هو بديل اخر لمتجر جوجل بلاي يحتوي هذا متر على تشكيلة واسعة التطبيقات والالعاب المجانيه والمدفوعه يتميز هذا المتجر بسهولة الاستخدام كم ايمن حاجه متجر مجاني للمطورين من خلال طرح مشاريع بعض.

التطبيقات ويتيح ايضا لبعض المستخدمين تجربها بشكل رائع والتاكد من خلال هذا المثال اذا كان التطبيق الذي يعمل اول الذي قام بانشائها هو متجر قابل للتطور ونشره على جميع المتاجر , وخصوصا اي تطبيق او لعبه يعمل المطورون على تطويرها وطرحها في المتاجر سوف تجدها في اول المتاجر من خلال هذا المنتدى الرائع.

تحميل التطبيق من هنا

8_AppGallery: هو الحل الاول الذي تقدمه شركة هواوي لاجهزتها الجديده بعد حظر خدمات جوجل قامت الشركة مؤخرا لتطوير المتجر وتحسينها ودعم بلدان أكثر , وذلك بعد ان كانت معظم التطبيقات والألعاب بداخله هو هو متجر يقدم تطبيقات خاصه في شركة هواوي بالاضافه الى مجموعه تطبيقات اخرى كما هو الحال مع متجر جوجل بلاي سامسونج.

تحميل التطبيق من هنا

9_APKMirror : هذا المتجر هو عباره عن موقع الكتروني وليس تطبيق حيث قدم تطبيقات والعاب متوفرة على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني للتحميل بصيغهAPK , و هي صيغة ملفات تنزيل التطبيقات في نظام التشغيل .

اندرويد حسب المراجعات التطبيقات المتوفره على الموقع امنه بشكل مجاني وخاليه من البرمجيات الخبيثة , ويقوم الموقع بشكل تلقائيا بتحديث جميع التطبيقات والألعاب التي تحصل على تحديث في المتاجر الخاصه ان كان متاجر.

للاندرويد او هواوي بشكل يومي وحتى قبل اصدارها على متر جوجل بلاي , ولكن عليك تحميل التحديثات بنفسك من خلال هذا الموقع بحيث لا يدعم التحديث التلقائي ليعتبر بانها موقع غير قادر على الوصول الى هاتفك.

تحميل التطبيق من هنا

10_Uptodown : ابرز ما يميز هذا المتجر مستوى الامان في بحيث تغطي جميع التطبيقات والالعاب الى التجارب فحص البرمجيات الخبيثة من خلال خدمة أكثر من 100 حمايه من الفيروسات قبل طرحها على هذا المتجر يحتوي هذا المتجر على العاب وتطبيقات اندرويد ولا هو تطبيق رسمي في متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق من هنا

افضل 10 متاجر للاندرويد لعام 2020 \الحل النهائي لمشكلة هذا العنصر ليس متاح 

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تسريبات هاتف Xiaomi Mi 10 Pro 5G كاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، وشحن سريع بسرعة 65 واط

أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا للالتقاط الصور بأحترافية لعام 2020

تفعيل الوضع الليلي الاسود للانستقرام تطبيق جديد لعام 2020