افضل 3 تطبيقات جديدة لعام 2022 ومميزة يجب عليك تحميلها على هاتفك الاندرويد
افضل 3 تطبيقات جديدة ومميزة يجب عليك تحميلها على هاتفك الاندرويد

افضل 3 تطبيقات جديدة لعام 2022 ومميزة يجب عليك تحميلها هناك الكثير من التطبيقات التي تتواجد على المتاجر الالكترونية وخصوصا في متجر جوجل بلاي وها نحن ندخل في عام جديد و نجد كل ما هو جديد بحيث جميعنا يعلم بان في كل عام يظهر الكثير من الأموال الخاصة في التكنولوجيا بشكل خاص في وكن في الأدوات المنزلية او العروض او الهواتف الذكية التي تظهر في كل بداية عام جديد و لم يقتصر على هذا الشيء فقط أيضا في تطبيقات الهواتف الذكية .

نجد بان هناك شيء جديد يدخل في بداية العام ممكن تعلموني على موقع عرب سوف نقدم لكم كل ما هو جديد ومميز وممتع تستطيعون الاستفادة منه بشكل كبير للغاية.

حيث سوف نعرض لكم اليوم افضل ثلاثة تطبيقات تعتبر جديده مميزه للغاية متواجدة على متجر جوجل بلاي وتعتبر من افضل التطبيقات التي وجدتها لمشاركتها معكم اليوم على هذا الموقع والمميز بان جميع هذه التطبيقات هي مجانيه طبعا وسوف تستمتعون في استخدامها بشكل كبير للغاية.

دعونا الان نتعرف على افضل التطبيقات التي وجدتها لك من عام 2021 متعب من افضل التطبيقات الرائعة والمميزة.


افضل 3 تطبيقات جديدة لعام 2022 ومميزة يجب عليك تحميلها

تطبيق wannakicks يعتبر من التطبيقات المميزة للغاية بحيث تتيح لك هذه التطبيق تجربه أي حذاء يعجبك قبل شراءها وتعد بكره تطبيقيا بكره رائعة و خرافية يعتمد على الواقع المعزز وتستطيع من خلاله ان تجرب ريح زار وتجده هل مناسب عليك ام لا بحيث تستطيع الاختيار من خلال هذا التطبيق بشكل الواقع المعزز و تستطيع ان تكتشف موديلات احذيه رياضيه ملونه .

افضل 3 تطبيقات جديدة ومميزة يجب عليك تحميلها على هاتفك الاندرويد
افضل 3 تطبيقات جديدة ومميزة يجب عليك تحميلها على هاتفك الاندرويد

وخصوصا انها سوف تجد الوانها بشكل مباشر بمجرد ان تقوم بتوجيه هذا التطبيق بمجرد فتح التطبيق توجيه الكاميرا على الحذاء وان تقوم بالتقلب نحو اليمين او اليسار و تكتشف أنواع و موديلات الأحذية الملونة و تستطيع بنفس الوقت اخذ الصورة محافظه على الاستديو الخاص بك ومشاركتها مع الأصدقاء أيضا و مفاجاتهم من خلال هذا التطبيق الرائع.

صراحه التطبيق رائع ومميز غير تستطيع تحميلها على هاتفك والاستمتاع لمشاهده الواقع المعزز بشكل مباشر من خلال تجربه التطبيق المباشر على حذاءك.

تطبيق GETCONTACT يعتبر من افضل التطبيقات الرائعة والمفيدة للغاية بحيث يشبه كثيرا تطبيق تركولر حيث يتيح لك هذا التطبيق كشف هويه المتصل والتعرف عليه بشكل مباشر وتستطيع أيضا كشف الأرقام المجهولة والاحتراز من المتسللين او الأشخاص الذين يرغبون في ازعاجك عبر المكالمات المشفرة المكالمات غير المرغوب بها تستطيع من خلال هذا التطبيق حمايه نفسه في الوقت الحقيقي من المكالمات اوتوماتيكيا والوهمية بحيث حتى لو لم يتم تسجيل جهات الاتصال على هاتف التوفيق هذا التطبيق الرقم لمن وسوف يعمل على إعطاء جميع المعلومات الخاصة في هذا الرقم .

افضل 3 تطبيقات جديدة ومميزة يجب عليك تحميلها على هاتفك الاندرويد
افضل 3 تطبيقات جديدة ومميزة يجب عليك تحميلها على هاتفك الاندرويد

افضل برامج اندرويد جديد ومميزة لعام 2021

صراحه افضل التطبيقات التي هي مرغوبه ويبحث عنها كثيرين يحيى سوف يساعدك كثيرا على كشف هويه المغتصبين ويحتوى هذا التطبيق على قاعده بيانات عالميه تخص المتصلين غير المرغوب فيها ومن خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من الحماية من المكالمات غير المرغوب بها كما تستطيع المساعدة في حمايه المدنيين الأشخاص الذين قد يكونوا يمر في نفس ازرق الذي تمر به انت حيث تستطيع ان تقترح عليهم هذا التطبيق لحمايه نفسهم أيضا.

أقرا أيضا.

افضل ثلاثة تطبيقات يجب عليك تحميلها على هاتفك الاندرويد

افضل 3 تطبيقات عليك تحميلها فورآ على هاتفك برامج رهيبة

تطبيق COLORIZE يعتبر من افضل التطبيقات الخاصة في تقنيه الذكاء الاصطناعي بحيث يعمل على معالجه الصور الأبيض والأسود وتلوينها اود ان أقول يستطيع هذا التطبيق تحويل الصور القديمة غير ملونه الى صور بالألوان بسهوله كبيره وطريقه عمل في هذا التطبيق هي سهله للغاية كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك .


اكتشف افضل البرامج الخاصة لهاتفك الاندرويد

وانت اختر الصورة التي ترغب في تحويل الوانها ثم النقر على زر التلوين وسوف تتصل بك فقط عندك سواء سوف يعمل التطبيق على معالجه الصورة و بعدها سوف يقوم بمنح الصورة الحقيقية بعد ان يقوم بتامين ها تستطيع حفظ الصورة بشكل مباشر ومشاركتها على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون ان يتم اضافه علامه مائية على الصور.

وليس هذا فقط بل أيضا هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تجعلنا نستخدم هذا التطبيق بالتقنية عاليا رغم انه مجاني الا انه يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تستمتع بها.