افضل 3 تطبيقات مخصصة لمراقبة أنشطة طفلك على الهاتف الخاص به 2022
افضل 3 تطبيقات مخصصة لمراقبة أنشطة طفلك على الهاتف الخاص به

افضل 3 تطبيقات مخصصة لمراقبة طفلك للهاتف الخاص به في الوقت الحاضر ، أصبح توفير الهواتف الذكية للأطفال من أهم العادات اليوم ، حيث تم استخدام الهواتف المحمولة من قبل الجميع والأشخاص من جميع الأعمار. من ناحية أخرى ، يمكنك الوثوق بأطفالك كآباء أو أشقاء أكبر في استخدام هواتفهم.

تستخدم فقط للألعاب ومكالمات الأسرة أو الطوارئ ، ولكن لا يوجد ضمان بأنها تستخدم الهاتف ، لأن الهاتف دائمًا ما يستخدم للأمر الصحيح وللسبب الصحيح ، لذا فإن استخدام تطبيق المراقبة يمكن أن يجعل فكرتك صحيحة ، هذا هو موضوع مقال اليوم في ، سنتعرف على الكثير من أكثر التطبيقات فعالة لمراقبة هاتف طفلك. يمكن لهذه التطبيقات تتبع استخدام الهاتف ، ويمكن للبعض الآخر مراقبة موقعك الحالي.

افضل 3 تطبيقات لمراقبة هاتف طفلك

MMGuardian: هو التطبيق الأول في هذه المجموعة الذي يسمح لك بالتحكم الكامل في وصول طفلك إلى الشبكة والرسائل واستخدام التطبيق وجهات الاتصال ، وللبدء ، يجب عليك تنزيل الإصدار الرئيسي من التطبيق على هاتفك ، و استخدم حسابك الخاص للتسجيل.

بعد ذلك ، بعد تنزيل كلا التطبيقين ، قم بتنزيل المحتوى التخريبي على هاتف طفلك. يمكنك تمكين جميع ميزات MMGuardian ، بحيث لا تأتي فقط مع عرض بديهي لموقع الطفل. الخريطة التي تسمح لك بإدخال الوقت وتتبع طفلك في وقت محدد من اليوم.

في المقابل ، يسمح لك MMGuardian أيضًا بحظر جهات اتصال محددة ومواقع ويب غير آمنة. إذا كنت تشك في أن طفلك يستخدم الهاتف دون داع ، فيمكنك ببساطة تعيين حد زمني لحظر مكالمات طفلك في أوقات معينة. الاشتراك ، يمكنك فهم قيمة اشتراك التطبيق.

اقرأ أيضا:

Google Family Link: إذا كنت ترغب في تتبع استخدام طفلك للإنترنت والموقع الحالي ، فاستخدم تطبيق Google ، ومثل معظم تطبيقات مراقبة الهاتف ، يجب عليك تنزيل الإصدار الرئيسي من التطبيق على هاتفك وإعداده على هاتف طفلك.

بعد التطبيق ، يمكنك عرض نشاط طفلك على الويب في رسم بياني سهل القراءة يعرض كل تطبيق استخدمه طفلك مؤخرًا والوقت الذي يقضيه ويتصفح التطبيقات.

افضل 3 تطبيقات مخصصة لمراقبة أنشطة طفلك على الهاتف الخاص به
افضل 3 تطبيقات مخصصة لمراقبة أنشطة طفلك على الهاتف الخاص به

عندما يريد طفلك تنزيل تطبيق جديد ، ستتلقى إشعارًا يسمح لك بالموافقة على التنزيل أو رفضه ، مما يسهل على طفلك تشغيل تطبيق تعليمي بدلاً من أي تطبيق آخر ، وعندما يكون طفلك بعيدًا مع الأصدقاء أو في منزل المدرسة ، يمكنك استخدام التطبيق لمعرفة موقعه على الخريطة ، أو يمكنك اختيار قفل جهاز طفلك عندما لا ترغب في استخدام هاتفه ويمكنك استخدام التطبيق على تنزيل Google الكامل لـ مجانًا على متجر Play.

تطبيقات مخصصة لمراقبة طفلك

AllTracker: إذا كنت تبحث عن تطبيق مراقبة صوت مدمج مع تطبيق مراقبة للجوال ، فإن AllTracker Family هو خيار جيد ، ومع ذلك ، يتعين عليك دفع رسوم اشتراك شهرية لاستخدام المزيد من الميزات المتقدمة ، ولا يزال الإصدار المجاني يقدم العديد من عمليات التتبع أدوات ، حتى تتمكن من مراقبة مستوى بطارية طفلك ، والتحقق من التطبيقات المستخدمة مؤخرًا والقدرة على تتبع هاتف طفلك ومعرفة موقعك الحالي ، ويمكنك أيضًا رؤية الرسائل ذات الصلة والمكالمات المحذوفة والصور وجهات الاتصال والصور.

افضل 3 تطبيقات مخصصة لمراقبة أنشطة طفلك على الهاتف الخاص به
افضل 3 تطبيقات مخصصة لمراقبة أنشطة طفلك على الهاتف الخاص به

لتوقيعات الدعوة ، بالإضافة إلى السماح لك بسماع الصوت من خلال ميكروفون الهاتف الذكي لطفلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا الوصول إلى صور طفلك ومقاطع الفيديو الخاصة به ، بالإضافة إلى القدرة على البث المباشر على هاتفك المحمول عبر كاميرا الهاتف الذكي. يمكنك أيضًا استخدام سلسلة AllTracker لحفظ المكالمات وعرضها. رقم هاتف طفلك ، بالإضافة إلى تسجيلات الميكروفون والكاميرا.