افضل 5 تطبيقات ترجمة فورية لأي لغة بدون انترنت لكافة هواتف اندرويد 2022
افضل 5 تطبيقات ترجمة فورية لأي لغة بدون انترنت لكافة هواتف اندرويد

افضل 5 تطبيقات ترجمة فورية لأي لغة بدون انترنت إذا كنت تبحث عن برنامج ترجمة لنظام اندرويد بدون شبكة ولا تعرف ما هو أفضل تطبيق ، فهذه المقالة مفيدة لك. سواء كنت في إجازة أو في رحلة عمل ، من المهم أن تفهم بعض العبارات باللغة المحلية للبلد الذي تزوره.

بهذه الطريقة ، ستثري تجربتك في البلد ، وسيقدر السكان المحليون جهودك في محاولة فهم لغتك الخاصة والتواصل معها. يمكن استخدام قاموس أو كتاب صغير يحتوي على أكثر العبارات استخدامًا للسؤال عن مكان الحمام أو لقراءة قائمة أو لطلب معلومات في الشارع ، ولكن للأسف يمكن أن تكون الكتب ضخمة وتستغرق وقتًا طويلاً للبحث.

افضل تطبيق الترجمة يدون نت للاندرويد

لحسن الحظ ، تقدم معظم متاجر التطبيقات العديد من تطبيقات الترجمة الفورية ، من القواميس البسيطة إلى برامج التعرف على الصوت التي يمكنها التحدث إليك بلغات الآخرين. لكن هل يوجد برنامج ترجمة من اندرويد إلى الإنترنت؟ هذا ما سنقدمه من خلال هذا الموضوع المفيد والفريد.

لن نناقش تطبيقات محددة في هذا الموضوع ، لكننا سنقدم قائمة بـ 5 تطبيقات مهمة يمكنها ترجمة الكلمات من أي لغة تريدها إلى لغتك المفضلة. يمكنك أيضًا استخدام هذه التطبيقات للترجمة دون استخدام الإنترنت ، ويمكنك أيضًا بسهولة ترجمة الصوت مباشرة.

مترجم جوجل Google Translate

هو أحد أفضل تطبيقات الترجمة في العالم. أيضا يوفر التطبيق لك إمكانية ترجمة النصوص ويحتوي على أكثر من 100 لغة.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم التطبيق أيضًا ترجمات غير متصلة بالإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك الترجمة بين لغات متعددة حتى بدون اتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الترجمة بدون الإنترنت تقتصر الآن على 59 لغة ، ومن المتوقع أن يزداد العدد قريبًا.

افضل 5 تطبيقات ترجمة فورية لأي لغة بدون انترنت لكافة هواتف اندرويد
افضل 5 تطبيقات ترجمة فورية لأي لغة بدون انترنت لكافة هواتف اندرويد

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا القدرة على ترجمة المحادثات ثنائية اللغة بسرعة إلى حوالي 43 لغة. بالإضافة إلى ترجمة النصوص والمحادثات ، تقدم خدمة ترجمة جوجل هذه أيضًا ميزات مثل التعرف على خط اليد (أي التعرف على خط اليد باللغات الأجنبية) ، بالإضافة إلى الترجمة الفورية بالكاميرا ، مما يسمح لك بتوجيه كاميرا الجهاز إلى المحتوى المراد ترجمته مباشرةً ترجم بسهولة إلى لغتك الأم. للتحميل اضغط من هنااااااا

تطبيق ترجمة Microsoft Translator

هو تطبيق آخر يمكنك اصطحابه معك وترجمته بين لغات مختلفة في أي وقت وفي أي مكان. يدعم أكثر من 60 لغة ويمكنه الترجمة بين النص والدردشة والصوت والصور.

يسمح التطبيق أيضًا بالترجمة دون اتصال بالإنترنت ، وهو أمر مفيد في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت. لذلك ، يمكننا أن نعتبرك أفضل مترجم للأندرويد بدون شبكة العام. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Microsoft Translator مع كتاب عبارات عامة لتخزين الترجمات التي تم التحقق منها. يمكن أن يساعدك الدليل الصوتي أيضًا في تعلم كلمات وعبارات مختلفة في الأماكن التي تزورها.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة أخرى مفيدة يوفرها التطبيق وهي ترجمة المحادثات متعددة الأشخاص ، والتي تتيح لك إجراء محادثات شخصية مع ما يصل إلى 100 شخص بلغات مختلفة دون معرفة أي كلمات بهذه اللغة.

افضل 5 تطبيقات ترجمة فورية لأي لغة بدون انترنت لكافة هواتف اندرويد
افضل 5 تطبيقات ترجمة فورية لأي لغة بدون انترنت لكافة هواتف اندرويد

يحتوي على أكثر من أي تطبيق مترجم عادي. يدعم التطبيق الترجمات المنتظمة في أكثر من 100 دولة / منطقة ، و 2000 عبارة في 13 لغة ومترجمين صوتيين متزامنين بـ 42 لغة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا العديد من الميزات الأخرى ، مما يجعله رفيقًا مثاليًا للسفر. أولاً ، يقدم التطبيق مجموعة من حوالي 1000 عبارة في أربعة مستويات مختلفة من اللغات المحلية لمساعدتك على التحدث مثل السكان المحليين في أي بلد كنت قد زرته.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا بعض الأدوات الأساسية ، مثل الآلات الحاسبة ومحولات العملات وبرامج الاتصال عبر Wi-Fi وما إلى ذلك. اجعل حياتك أسهل في أي بلد أجنبي.

لا يتطلب التطبيق أي اتصال بالإنترنت دون اتصال بالإنترنت حتى يعمل. فيما يتعلق بالترجمة ، يتضمن TripLingo قاموسًا غير متصل بالشبكة يحتوي على 10000 كلمة وترجمة فورية واتصال فوري مع الترجمة البشرية عبر الهاتف ، بالإضافة إلى وظيفة يمكن أن تساعدك في ترجمة محتوى الصورة إلى لغتك الأم. ، دورات صوتية ، إلخ. للتحميل اضغط من هنااااااا

تحميل تطبيق ترجمة Naver Papago

برنامج ترجمة اندرويد بدون شبكة هو برنامج آخر مختلف تمامًا ، يمكنه بسهولة ترجمة أي لغة إلى لغة أخرى دون التسبب في مشكلة الاتصال بالشبكة. ينفذ تطبيق Naver Papago معاملات مراقبة كفاءة ترجمة الببغاوات في التطبيق.

يدعم التطبيق أكثر من 13 لغة ويوفر مجموعة محدودة ولكنها مفيدة من الموارد التي يمكن أن تساعدك في ترجمة وفهم المحتوى بلغتك الأم.

لذلك ، يمكن القول إنه أفضل في أي بلد أجنبي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمين قاموس في التطبيق. بالإضافة إلى توفير محفوظات لجميع الترجمات السابقة ، يمكن أيضًا الوصول إليها بسهولة.

كما يسمح لك بالبحث عن معنى الكلمات بأي لغة غير لغتك الأم أو بأي لغة أخرى ضرورية. تتضمن بعض الوظائف التي يوفرها Naver Papago ترجمة نصية في الوقت الفعلي للكلمات والعبارات وترجمة الصور للتعرف تلقائيًا على محتوى الصورة. الترجمة الصوتية والنصية في الوقت الفعلي وترجمة المحادثات والترجمة بلا اتصال بالإنترنت.

يدعم هذا التطبيق وظيفة أخرى مشابهة للتطبيق السابق في هذه القائمة ، وهي ترجمة المحتوى المكتوب بخط اليد والتعرف عليه بأي لغة أجنبية. للتحميل اضغط من هنااااااا

برنامج ITranslate

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الترجمة ، فإن ITranslate هو خيار جيد آخر. يحتوي على بعض من أفضل مجموعات الميزات المفيدة مثل الترجمة النصية والدردشة الصوتية والترجمة بلا اتصال بالإنترنت بدون شبكة وما إلى ذلك على سبيل المثال ناهيك عن القواميس والقصص المضمنة ، يمكن أن تساعدك في إعادة الكلمات أو العبارات المترجمة أو المستخدمة مؤخرًا.

يدعم تطبيق Translator أكثر من 100 لغة ويمكنه سماع الترجمات بأصوات ذكورية أو أنثوية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على بعض الميزات الأخرى ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال شراء Lens في التطبيق.

يتيح لك هذا توجيه الكاميرا إلى الأشياء والحصول على تسميات توضيحية في الوقت الفعلي و أيضا يوفر البرنامج أكثر من 45 لغة متنوعة . يجب أن يكون هذا التطبيق قائمة بأفضل المترجمين لنظام Android بدون إنترنت. للتحميل اضغط من هنااااااا.

شاهد ايضا

افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات والموسيقى من أكثر 50 موقع عبر الانترنت 2022

تحميل تطبيق الراجحي | مع شرح اهم مميزاته وطرق التسجيل به 2022