افضل 5 تطبيقات لتصميم الفيديو من خلال هاتفك الايفون بشكل مجانا 2022
افضل 5 تطبيقات لتصميم الفيديو من خلال هاتفك الايفون بشكل مجانا

افضل 5 تطبيقات لتصميم الفيديو لجميع أجهزة الايفون كانت السنوات القليلة الماضية أروع تجربة لمستخدمي iPhone. هذا لأن التطبيقات المختلفة يمكن أن تساعدهم في قص مقاطع الفيديو ، والتحكم في بداية ونهاية مقاطع الفيديو ، وحتى إضافة أحد المقاطع الصوتية إلى الفيديو ، فماذا أفعل؟

هل تتوقع أن يتغير هذا على مر السنين؟ حسنًا ، ستجد أن جميع التطورات الجديدة تساعد في تحسين قدرات معالج الهاتف وسعة التخزين الضخمة ، والتي تتيح لك بسهولة استخدام أفضل برامج تصميم فيديو iPhone ، ولكن أكثرها تميزًا هي هذه التطبيقات. يتيح لك تنوع وظائف البرنامج المختلفة عمل مونتاج كامل على الفيديو.

لذلك ، إذا كنت ترغب في دمج الصور لإنشاء مقطع فيديو مع إدراج الموسيقى أو حتى السرد والمزيد من الوظائف ، فسنوفر لك اليوم سلسلة من التطبيقات لاختيار برنامج تصميم فيديو iPhone المناسب لك. تلبية الاحتياجات الخاصة بك:

تطبيق InShot لتصميم فيديو

أحد التطبيقات المدعومة باللغة العربية المجانية في قائمتنا اليوم ، يمكن أن تساعدك واجهته البسيطة في إنشاء أفضل مقاطع الفيديو ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات التحرير ، بما في ذلك القدرة على الكتابة في هذه الأقسام ، والإشارة يمكن للتطبيق لا يدعم العديد من أنواع الخطوط العربية ، لكن في النهاية لا يزال بإمكانك الكتابة باللغة العربية.

كما يتيح لك إضافة أي ملصقات أو تأثيرات مختلفة على مقاطع الفيديو هذه ، حتى إدراج تعليقات صوتية عليها ، أو اختيار مقطع موسيقى وإضافته إلى تصميم الفيديو ، ويجب أن تعرف متى ظهرت كل هذه الأدوات أو الوقت المعروض في يمكن التحكم في الفيديو بالكامل بواسطتك. لتحميل التطبيق اضغط من هناااا.

تطبيق iMovie للايفون

يمكنك بالتأكيد وصفه بأنه أفضل برنامج تصميم فيديو لجهاز iPhone ، وذلك بفضل ميزاته العديدة التي تتيح لك دمج العديد من مقاطع الفيديو أو استخدامها لقص أحد المقاطع والأجزاء المفضلة لديك.

ويحتوي التطبيق أيضًا على صور مركبة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة معهم. والمثير للدهشة أنه يشبه في الواقع موقعًا إلكترونيًا مخصصًا لإنشاء مقاطع فيديو لاستخدامها على الكمبيوتر ، حيث يوفر العديد من المرشحات والمرشحات ، وحوالي 8 مرشحات مختلفة تختار الأنسب بينها فيديو ، أو مجتمعة مع مقاطع صوتية أخرى. لتحميل التطبيق اضغط من هناااا.

تطبيق محرر ومنشئ الفيديو Stitching-Video

لمزيد من الوظائف ستجد أن هذا التطبيق يوفر الوظائف الضرورية لتحرير الفيديو وهو الأفضل ، والذي من خلاله يمكنك تغيير خلفية المقطع أو الانتقال إلى جزء معين أو تحديد وقت عرض الصورة المثبتة في الفيديو. بالإضافة إلى توفير العديد من أدوات التحرير الممتازة (بما في ذلك إضافة عوامل تصفية متعددة أو تغيير سرعة تشغيل الفيديو) ، يمكن أن يساعدك أيضًا في كتابة نص أو تغيير مستوى الصوت ، ويمكنك أيضًا الاحتفاظ بالمقطع أو مشاركته معك. لتحميل التطبيق اضغط من هناااا.

تطبيق Filmmaker Professional Edition

إذا كنت تعمل بالفعل في مجال التصوير أو التحرير ، فمن المرجح أن يمنحك البرنامج نفس المستوى الاحترافي ، وهذه المشكلة لأنها تقدم لك خيارات ممتازة ، بما في ذلك إمكانية إضافة وإدخال الموسيقى و إضافة أو إضافة العديد من المؤثرات المختلفة لمقطع الفيديو المناسب سواء كانت مؤثرات صوتية أو مرئية.

أفضل شيء هو أنه يساعد أيضًا في التحكم في مستوى الإضاءة لأي جزء من الفيديو من خلال التغييرات في الخلفية والتحكم في كل هذه الأشياء من خلال مزامنة أعلى دقة لإنتاج أفضل النتائج غير المتوقعة ، وستلاحظ وجود لا توجد مشكلة في البرنامج يمكن أن توفر أفضل نعومة للتحكم في الفيديو. لتحميل التطبيق اضغط من هناااا.

افضل 5 تطبيقات لتصميم الفيديو من خلال هاتفك الايفون بشكل مجانا
افضل 5 تطبيقات لتصميم الفيديو من خلال هاتفك الايفون بشكل مجانا
تطبيق Magisto

على عكس قائمة البرامج والتطبيقات التي نقدمها اليوم ، ستجد أن Magisto يوفر القدرة على تحرير مقاطع فيديو طويلة (تصل إلى 25 دقيقة) بحيث يمكنك بسهولة تحديد تحرير جميع الأجزاء بنفسك.

بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام وظيفة “محرر الفيديو الذكي” ، يمكنك تحديد المرشح الأنسب ونوع مصدر الإشارة والموسيقى وما إلى ذلك.

قد يكون المطلوب للمقطع الذي تعمل عليه هو ما يجعل 90 مليون مستخدم يعتمدون على مقاطع من جميع أنحاء العالم. لتحميل التطبيق اضغط من هناااا.

شاهد ايضا

كيفية تحويل هاتفك الاندرويد بشكل كامل لهاتف ايفون عبر افضل لانشر 2022

تطبيق ازالة خلفية الصور للاندرويد والايفون مجانا وباحترافية عالية 2022