افضل 5 متاجر للاندرويد بديلة لمتجر جوجل بلاي لتحميل البرامج والالعاب 2022

افضل 5 متاجر للاندرويد, اهل قمت بلبحث عن برامج او العاب في متجر بلاي ووجدة ان البرامج او الالعاب, غير متاحة في بلدك, او لم تجد التطبيق المطلوب في الاصل, اليوم سنقدم لكم افضل 5 متاجر للاندرويد, لتحميل افضل البرامج والالعاب بدون الحاجة لمتجر بلاي, واللتي لاتفرض عليك اي قيود بحيث ان التطبيقات والالعاب متاحة للجميع, من اي بلد كان, ويتم نشر معظم الالعاب والبرامج في العالم في هاذه المتاجر الخامسة.

سنقدم لكم افض المتاجر للاندرويد, واللتي ستغنيك عن متجر بلاي وغيره من المتاجر الاخرى, افضل 5 متاجر لاندرويد اللتي تقدم لكم برامج والعاب مجانية لنظام الاندرويد, ولن تحتاج لانشاء اي نوع من الحسابات للمتاجر, تتميز المتاجر بتجدد اصدارات البرامج والالعاب باخر تحديث اللتي تصدر في متجر بلاي بنفس الوقت.

في البداية سنقدم لكم المتجر الاول متجر 9Apps للاندرويد

افضل 5 متاجر للاندرويد
افضل 5 متاجر للاندرويد

متجر 9Apps : هو متجر تطبيقات والعاب للاندرويد, شبيه بمتجر جوجل بلاي, بحيث يقدم لك اخر تحديثات البرامج الالعاب باخر اصدار, ويحتوي على عدد كبير جدا من التطبيقات والالعاب المجاني للاندرويد, وهو احد اكثر المتاجر شعبية في العالم بحيث يتيح لك تحميل كل ماهو جديد, من خلفيات, وصوتيات, وفيديوهات, وبرامج, والعاب, للاندرويد.

افضل 5 متاجر للاندرويد لتحميل التطبيقات والالعاب باخر اصدار

ميزات المتجر:

  • يقدم احدث البرامج والالعاب باخر اصدار
  • لست بحاجة لانشاء حساب في المتجر
  • يقدم المتجر ثيمات رائعة للهواتف
  • متجر بحجم صغير جدا
  • تستطيع تحديث البرامج والالعاب في المتجر بشكل مباشر
  • يتوفر المتجر به برامج والعاب معدلة

رابط المتجر : 9Apps

المتجر الثاني : متجر apk4fun متجر بديل جوجل بلاي

افضل 5 متاجر للاندرويد
افضل 5 متاجر للاندرويد

apk4fun هو موقع رائع لتحميل التطبيقات والالعاب عالية الجودة مجانا, هو متجر اندرويد يحتوي على العديد م البرامج والالعاب الفيديو منها المدفوعة والمعدلة,كما يتيح لك احدث التطبيقات باخر اصدار.

مثل متجر جوجل بلاي, يقدم لك تحديثات البرامج والالعاب باستمرار, كما يتوفر به التطبيقات الغير متوفرة في متجر بلاي, ولن تحتاج لانشاء حساب في المتجر, تستطيع تحميل التطبيقات والالعاب بدون الحاجة لانشاء حساب في المتجر, ولا يفرض عليك اي شروط لتحميل التطبيقات حسب موقعك الجوغرافي, وجميع التطبيقات والالعاب متاحة للجميع.

رابط المتجر : apk4fun

المتجر الثالث : متجر سوق تطبيقات للاندرويد apkgenie

افضل 5 متاجر للاندرويد
افضل 5 متاجر للاندرويد

مع متجر apk genie تستطيع من تحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا, من ميزات الموقع تصنيفات التطبيقات والالعاب بحسب ماتريد, يتوفر في المتجراقسام لكل قسم حسب اهتمامك, من التطبيقات والالعاب, وتستطيع تحميل البرامج مباشر من المتجر وباخر اصدار للتطبيقات بدون الحاجة لانشاء حساب في المتجر, يتميز المتجر بتصميم بسيط وسهل الاستخدام, بحيث يسهل عليك ايجاد التطبيقات والالعاب اللتي تتم بها بنفس المجال اللذي انت مهتم به من التطبيقات.

رابط المتجر : apkgenie

المتجر الرابع : متجر تطبيقات اندرويد mobogenie

افضل 5 متاجر للاندرويد

تحميل افضل 5 متاجر للاندرويد بديلة لمتجر سوق بلاي لتحميل البرامج والالعاب باحدث اصدار للاندرويد

متجر mobogenie, هومتجر للاندرويد يقدم احدث التطبيقات والالعاب لنظام اندرويد باخر اصدار, وهو عبارة عن متجر ماركت كبير, لتنزيل برامج مجانية لاندرويد, ويوفر لك اخر تحديثات التطبيقات والالعاب فور تحديثها من قبل مطوري التطبيقات والالعاب على نظام اندرويد.

في متر موبوجيني الحديث سوف تجد فيه احدث اصدارات نسخ التطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي والالعاب, يحتوي متجر mobogenie على عدد كبير من التطبيقات المجانية للاندرويد, ومنها التطبيقات الغير متوفرة في متجر بلاي, ويتميز المتجر بمحرك بحث ذكي جدا بحيث يطح عليك اقتارحات من بحثك, ويقدم لك اشعارات في حال وجود تحديث لتطبيق او لعبة مثبتة على هاتفك وقمت بتحميله في وقت اخر من قبل.

رابط المتجر : mobogenie

المتجر الخامس : المتجر الصيني app china

  افضل 5 متاجر للاندرويد
افضل 5 متاجر للاندرويد

تحميل المتجر الصيني app china, متجر صيني لتطبيقات الاندرويد من افضل المتاجر التي تحتوي على جميع الالعاب والتطبيقات, اللتي تستطيع تحميلها مجانا وباخر اصدار من البرامج, يعد المتجر الصيني من افضل المتاجر للاندرويد من حيث شعبية المتجر بين المستخدمين, يحتوي المتجر على عدد كبير جدا من التطبيقات المجانية للاندرويد وتستطيع تحميلها مجانا وبكل سهولة, كما يحتوي المتجر على الالعاب ذات الحجم الكبير, مثل لعبة ببجي موبايل وغيرها من الالعاب ذات الحجم الكبير الاخرى.

قدمنا لكم افضل 5 متاجر للاندرويد : اللتي لها شعبية كبيرة بين المستخدمين, واللتي تساعدك على تحميل التطبيقات باخر اصدار وبدون الحاجة لانشاء حساب في المتاجر, واللتي تقدم لكم احدث الالعاب باخر تحديث.

رابط المتجر : app china

شاهد ايضا

اجمل العاب تلوين للبنات | تحميل ولعب افضل الالعاب المجانية الجديدة 2022

افضل مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر مجانا 2022