اقوى تطبيق لقفل كاميرا هاتفك الاندرويد ومنع التطبيقات من الوصول إليها بدون اذنك

اقوى تطبيق لقفل كاميرا هاتفك الاندرويد ومنع التطبيقات من الوصول إليها بدون اذنك , يستخدم المتسللون حاليًا الهواتف الذكية بشكل أكثر تحديدًا لسرقة بيانات المستخدم الحساسة ،

مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المهمة. نظرًا لأن جميع الهواتف الذكية مزودة بكاميرا أمامية موجهة إلى أصحابها ، فإنها تجعل المتسللين متعطشين للهجمات اقوى تطبيق لقفل كاميرا هاتفك

وكل من يستقبل الصور ومقاطع الفيديو يختلف عن الضحايا ، لذلك يكفي للمتسللين تنفيذ هذا الهجوم. قم بتثبيت ملف RAT على هاتف الضحية وابدأ في التحكم فيه بحرية وتشغيل الكاميرا دون تدخل صاحب الهاتف والقدرة على الوصول إلى المتسللين.

باستخدام كاميرا الهاتف ، تحتاج إلى استخدام أحد التطبيقات المستخرجة قم بتثبيت الجهاز أو استغلال ثغرة أمنية. تطبيقات أخرى ، لذلك ، في هذه المقالة ،

إذا كنت مهتمًا بالخصوصية وتخشى التطبيقات التي تستخدم الكاميرا ، فإن أفضل حل هو تعطيلها. هناك عدة طرق لتعطيل الكاميرا على هواتف Android.

اقوى تطبيق لقفل كاميرا هاتفك الاندرويد ومنع التطبيقات من الوصول إليها

تحذير جديد: في Android 6.0 ، يمكنك منع تطبيق من الوصول إلى الكاميرا ومنع الوصول إليها في الإعدادات> مدير التطبيقات> حدد التطبيق المطلوب> أذونات>. (لا حاجة إلى الجذر بمعنى الروت ) .

اما عن الهواتف الاخرى سوف اشارك معكم هذا التطبيق الرائع , تطبيق حصري لتعطيل الوصول إلى الكاميرا في جميع التطبيقات. عند بدء تشغيل التطبيق ، سترى عدد التطبيقات التي يمكنك الوصول إليها ، وعدد التطبيقات التي يمكنها الاتصال بالإنترنت لتحذيرك من أن هذه التطبيقات قد تسرق بياناتك لا يحتاج التطبيق إلى حقوق الجذر .

اقوى تطبيق لقفل كاميرا هاتفك
اقوى تطبيق لقفل كاميرا هاتفك

وليس فقط الكاميرا , ايضا تستطيع حماية وتعطيل موقعك الخاص وايضا المكرفون لهاتفك , صرحتنا تطبيق اروع ما يكون , حصل على نسبة كبيرة من التحميلات , وسوف اشارك معكم النسخة المدفوعة , وهي خالية من الإعلانات تمام , مع العلم تم فحص جميع اكواد التطبيق وهو خالي من اي شي يجعله برنامج خطر في هواتفنا .

كل ما عليك تحميل هذا التطبيق من ثم , سوف تجد ثلاثة خيارات تستطيع اختيار اي شي تريد اغلاقه ( كاميرا _ ماكرفون _الموقع ) , صراحتنا تطبيق رائع ويستحق التجربة , وخصوصا للبنات الذين يمتلكون مواقع التواصل الاجتماعي .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر على يوتيوب اقوى الطرق التي لم تعلم عنها شي حتى الان

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث لمشاركة التطبيقات و الألعاب من على هاتفك الى آخر والكمبيوتر ايضا
كيفية حذف جهات الاتصال المكررة على هاتفك بدون البحث عنهم تطبيق لا يصدق وجوده

تحميل التطبيق مباشرة من هنا .