اقوى تطبيق يمنحك معرفة الأماكن التي وصل أليه فايروس كورونا

اقوى تطبيق يمنحك معرفة الأماكن التي وصل أليه فايروس كورونا لكي تكون على علم اين أصبح الفيروس , ماذا يفعلون أين يذهبون … فوجئ الجميع بفيروس كورونا. أصبحت الوقاية من تفشي الأمراض الثانوية والوقاية منها أولوية عالمية الآن ، وفيتنام ليست استثناء. لمساعدة الفيتناميين على تحديث ومراجعة منطقة الإصابة بفيروس كورونا ، أطلق زالو رسميًا برنامج الحماية من فيروسات كورونا ،

الذي تم الحصول عليه من وزارة الصحة.تحديث وتحقق من أسرع منطقة إصابة بفيروس SK في Zalo Update وتحقق من أسرع إصابة بفيروس SK في Zalo افتح تطبيق Zalo ، اكتب الكلمة الرئيسية Corona Virus Prevention في شريط البحث وحدد أول رابط مع صورة رمزية مع سترة صفراء.

Corona virus protection – الحل Zalo يساعد الأشخاص على تحديث المناطق المتأثرة بالمرض Corona virus protection – الحل Zalo يساعد الأشخاص على تحديث المناطق المتأثرة بالمرض أو البحث عن Chatbot عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة من هنا .

اقوى تطبيق يمنحك معرفة الأماكن التي وصل أليه فايروس كورونا لكي تكون على علم

 في واجهة chatbot ، حدد Help> Security check> أدخل اسم المقاطعة ، المدينة في فيتنام حيث تريد التحقق من حالة الإصابة بالفيروس.

تفتيش السلامة في المنطقة الحضرية. هوشي منه في منتصف عاصفة كورونا التفتيش الأمني ​​في المنطقة الحضرية. Ho Chi Minh في منتصف عاصفة Corona بالإضافة إلى منطقة الإصابة بعدوى فيروس corona ،

يساعد Zalo-Corona Virus Prevention المستخدمين على معرفة المزيد عن فيروس Corona ومنع المستشفيات التي تلقوها. على وجه التحديد: – تقرير إحصائي عن التهابات الجهاز التنفسي الحادة الناجمة عن فيروس nCoV 2019 في فيتنام وجميع أنحاء العالم (يتم تحديثه بانتظام).

تقديم معلومات رسمية عن حالة المرض. تعرف على الفيروسات وكيفية الوقاية من الأمراض ، كما أوصت بذلك وزارة الصحة الفيتنامية ومنظمة الصحة العالمية (WHO). – قائمة المستشفيات التي عولجت بالمرضى المصابين بفيروس كورونا في 63 مقاطعة / مدينة.

البحث عن المستشفيات في المقاطعات والمدن الفيتنامية التي تحدث فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا البحث عن المستشفيات في المقاطعات والمدن الفيتنامية التي تحدث فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا لتنبيهك إلى فيروس كورونا والتوصية باتخاذ احتياطات السلامة ،

دعم تطبيق Zalo وزارة الصحة والعديد من الحكومات المحلية في إرسال رسائل إلى الشعب الفيتنامي. اطلب من الناس مراقبة الموقف الوبائي عن كثب ورفع وعيهم الصحي ، وخاصة لمعرفة كيفية اختيار المعلومات حتى لا تخلط بين الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

إن اختبار منطقة الإصابة بفيروس كورونا يساعد الناس على فهم إمكانية انتشار المرض ، خاصةً لأولئك الذين يحتاجون إلى الانتشار إلى العديد من المناطق. أتمنى لك الكثير من الصحة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة على هاتفك بدون البحث عنهم تطبيق لا يصدق وجوده

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث لمشاركة التطبيقات و الألعاب من على هاتفك الى آخر والكمبيوتر ايضا

افضل طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2022