اقوى تطبيق VPN مجاني للاندرويد عالمي يدعم اكثر من 60 دولة

اقوى تطبيق VPN مجاني للاندرويد ، في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف سوياً على تطبيق من اقوى تطبيقات ال VPN العالمية والمميزة والذي يحتوي على اكثر من 60 دولة من مختلف انحاء العالم.

اذا كنت تريد اخفاء عنوان اتصالك بالأنترنت والعمل على سيرفر اي دولة عالمية بسرعة عالية اليك هاذا التطبيق نورد VPN اقوى تطبيق عالمي للأتصال بأي سيرفر واي دولة من بين اكثر من سيرفر 60 دولة قوة وسرعة بالأتصال ايضاً هو اقوى تطبيق VPN.

اقوى تطبيق VPN على اندرويد بسرعة قوية وامان اكثر

نورد VPN لتغيير عنوان اتصالك السريع:
يمكنك الحصول على أقصى قدرة من الخصوصية والأمان عبر الإنترنت مع أفضل تطبيق VPN لأجهزة الاندرويد هل تبحث عن أفضل شبكة افتراضية خاصة لنظام اندرويد؟ يتيح لكم تطبيق نورد VPN الاستمتاع باتصال آمن وخاص بالإنترنت عن طريق ضغطة زر واحدة من خلال هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو اي جهاز بنظام اندرويد.

ايضا من اهم من اختار محررو مجلة PCMag تطبيق نورد VPN كأفضل خدمة شبكة افتراضية خاصة يستفيد منها أكثر من 12 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، كما أوصت شبكة CNET باستخدام هذا التطبيق. يشكل مستخدمو التطبيق ناديًا يتمتع بالخصوصية الشديدة.

استمتعوا بالخصوصية الحقيقية على الإنترنت.

لا يحق لأي شخص الاطلاع على ماهية مواقع الويب التي تزورونها أو الملفات التي تقومون بتنزيلها. يحمي تطبيق نورد VPN خصوصية وسِرية أنشطتكم على الإنترنت فلا يستطيع موفرو خدمات الإنترنت والمعلنون والمتلصصون الآخرون معرفة أي معلومات عنها.

  • احمي بياناتك الحساسة:
    يؤمّن التطبيق تنقلاتك على الإنترنت باستخدام تشفير مماثل لذلك المستخدم للأغراض العسكرية وبالتالي لا يستطيع أي شخص الحصول على بياناتك من خلال الإنترنت.
  • تصفح مواقع الويب من مناطق جغرافية مختلفة:
    يغيّر نورد VPN عنوان IP الخاص بك فتبدو وكأنك تتصفح مواقع الويب من مكان مختلف. لدى التطبيق خوادم في 60 بلد مما يسمح لك بالسفر افتراضيًا إلى أي خادم منها في ثوان معدودة.
  • تمتع بالأمان أثناء استخدام شبكات واي فاي:
    يمكنك الان الاتصال بأي شبكة واي فاي دون المخاطرة بانكشاف بياناتك الحساسة. اتصل بشبكة افتراضية خاصة واستمتع بشبكات واي فاي المجانية بكل أمان في أي مكتن ومن أي مكان آخر تتواجد به.
  • احمي نفسك من التهديدات الإلكترونية:
    تحميك ميزة CyberSec من الوصول إلى مواقع الويب الخطرة التي تستضيف برامج ضارة أو برامج للتجسس أو أي برمجيات خبيثة أخرى. تضمن لك ميزة CyberSec أيضًا أن جهازك لن يقع فريسة لواحدٍ من تلك الأعداد المهولة من أجهزة الكمبيوتر الموبوءة.
  • استمتع بالبث المباشر بأقصى سرعة وأعلى درجات الأمن:
    يؤدي التخزين المؤقت إلى تعطيل تدفق البث المباشر مما يقضي تمامًا على أي استمتاع به. ولكن لا يحدث هذا الأمر في وجود نورد VPN. فهو يوفر لك أكثر من 5700 خادم في جميع أنحاء العالم حتى تتمكن من الاستمتاع باتصال سريع وغير متقطع من أي مكان.
  • اتصلوا بالإنترنت تلقائيًا:
    يمكنك ايضاً إعداد الشبكة الافتراضية الخاصة كي تتصل بشبكة واي فاي أو باتصال بيانات مع شبكات الهواتف المحمولة أو مواصلة الاتصال بالإنترنت من خلال الشبكة الافتراضية الخاصة في جميع الأوقات. فما هي إلا ضغطة واحدة على زرٍ واحد وما عليك إلا نسيان الأمر بأكمله أصبح الحفاظ على أمنكم على الإنترنت أسهل بكثير مما كان عليه الأمر من قبل.
اقوى تطبيق VPN مجاني للاندرويد
اقوى تطبيق VPN مجاني للاندرويد

قد يهمك ايضاً:

  1. اقوى تطبيق VPN في تاريخ الهواتف الذكية (سرعة _ امان _ قوة ) للاندرويد
  2. افضل تطبيقات VPN بسرعة غير محدودة لجميع هواتف الاندرويد والايفون جديد 2020
  3. افضل سبعة تطبيقات VPN التي تعد اقوى البرامج في تاريخ الاندرويد لعام 2020

بعض مميزات تطبيق نورد VPN:
• يمكنك عبر تطبيق نورد VPN حماية 6 أجهزة باستخدام حساب واحد.
• دعم العملاء مع نورد VPN وهو الحاصل على جوائز عديدة والمتاح طوال ساعات اليوم، وعلى مدار الأسبوع.
• أكثر من 5700 خادم في اكثر من 60 دولة في جميع انحاء العالم.
• خوادم فائقة السرعة لتبادل الملفات بتقنية P2P.
• ميزة Double VPN لتشفير البيانات مرتين.
• يتبع التطبيق سياسة عدم الاحتفاظ بأي سجلات على الإطلاق.

اقوى تطبيق VPN مجاني للاندرويد تحميل تطبيق “نورد VPN”

تنزيل – DOWN LOAD