الايميل المؤقت افضل 4 مواقع للتسجيل بريد الكتروني وهمي مؤقت 2022
الايميل المؤقت افضل 4 مواقع للتسجيل بريد الكتروني وهمي مؤقت

الايميل المؤقت في كثير من الحالات ، قد نحتاج فقط إلى التسجيل مرة واحدة على موقع ويب معين للاستمتاع بالخدمات التي يقدمها ، دون الحاجة إلى استخدامها مرة أخرى ، لذلك نحتاج إلى بريد إلكتروني بخلاف البريد الإلكتروني الشخصي ، أو خدمة بريد إلكتروني بريد إلكتروني مؤقت لحل هذا السؤال .

يمكنك التعرف على أفضل موقع لإنشاء رسائل بريد إلكتروني منتظمة في الموضوع السابق في غضون ثوانٍ بعد تلقي البريد الإلكتروني المزيف واستخدامه أثناء عملية التسجيل في الموقع. اليوم ، سنتناول هذا الموضوع. تعرف على المزيد حول هذه الخدمة وميزاتها وأفضل المواقع لتقديم خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة مجانًا.

ما هو البريد الإلكتروني المؤقت؟ البريد الإلكتروني الفردي هو خدمة مصممة لحماية المعلومات الشخصية لمستخدمي الخدمة وإخفاء الهوية على الإنترنت. إذا كنت ترغب في استخدام الموقع هنا مرة واحدة ، فستحتاج إلى استخدام البريد الإلكتروني المؤقت لعدة أسباب. هذه وسيلة لحماية معلوماتك.

الايميل المؤقت افضل 4 مواقع للتسجيل على بريد وهمي الكتروني

في الواقع ، سيساعدك تجنب البيانات الشخصية أثناء عملية التسجيل أيضًا على منع وصول رسائل البريد الإلكتروني المزعجة التي يرسلها موقع الويب (ربما من العديد منها) إلى هذا البريد الإلكتروني ، وتتيح لك هذه الخدمة البقاء مجهول الهوية تمامًا ، لذلك أنت لا تحتاج إلى استخدام أي بيانات لإنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة وهمية.

شاهد ايضا.

استرجاع حساب جيميل Gmail افضل الطرق التي تتمكن منها استرجاع حسابك 2022

برامج تصميم الصور أفضل 3 تطبيقات للتعديل على الصور بشكل احترافي للاندرويد جديد 2022

مزايا البريد المؤقت لرسائل البريد الإلكتروني:-
تظهر الرسالة المستلمة على الفور تساعدك على البقاء مجهول الهوية على الويب.
وصول سهل إلى رسائل تنشيط الحساب.
يمكنك تلقي العديد من رسائل البريد الإلكتروني لا تحتاج إلى التسجيل أو تقديم معلومات لاستخدامها تخلص من الرسائل المزعجة التي تتلقاها في صندوق الوارد الشخصي الخاص بك.
سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا مزيفًا لأي مضيف مجال.

أفضل موقع لتقديم رسائل بريد إلكتروني مؤقتة – بعد التعرف على هذه الخدمة ووصف سريع للميزات التي تقدمها لنا ، سوف نفهم الآن أفضل خدمات البريد الإلكتروني الزائفة المؤقتة المتوفرة على الإنترنت وفهم مزايا وخصائص كل منها الخدمات.

1- موقع مهمل لمحمل الموقع الأول في القائمة موقع مهمل. يوفر هذا الموقع بريدًا إلكترونيًا مؤقتًا باللغة العربية. يمكنك استخدام هذا البريد الإلكتروني للتسجيل بسهولة في أي موقع ويب. استخدمه 87 مليون شخص في جميع أنحاء العالم ، يمكنك استخدام 65 دقيقة من البريد الإلكتروني المزيف ، ويمكنك تمديده لمدة 45 دقيقة

من ناحية أخرى ، دقائق قبل إعادة تنسيق البريد الإلكتروني وحذف جميع الرسائل منه لحماية الخصوصية ، يمكنك استخدام الموقع لإنشاء بريد عشوائي ، أو يمكنك اختيار اسم ومجال مختلفين ، ووضع اسمك هناك واختيار المجال بريد إلكتروني من أكثر من 20 مجالًا ، يمكنك تغيير البريد الإلكتروني في أي وقت. رابط الموقع من هناااا.

2-Mock وهي خدمة بريد سريع مؤقت باللغة العربية وخدمة جيدة جدا في المنطقة. يوفر هذا الموقع بريدًا إلكترونيًا مزيفًا ، يمكنك استخدامه لمدة 60 دقيقة ويمكنك تمديده بسهولة حسب الحاجة أو يمكنك إنشاء نفس البريد الإلكتروني. في أي وقت يمكن استخدام مواقع الويب بثلاثين لغة مختلفة لإنشاء رسائل بريد إلكتروني مخصصة لاختيار الاسم واسم المجال ، أو يمكنك إنشاء بريد عشوائي مباشرةً ، ويمكنك الوثوق به لتلقي أي عدد من الرسائل من أي موقع ويب . رابط الموقع من هناااا.

ايميل مهمل مؤقت افضل مواقع لعام 2021

3- Temp Mail هو أيضًا أحد المواقع الجيدة في المنطقة. يوفر Temp Mail إمكانية التسجيل في مواقع الويب والمنتديات وتلقي التنشيط والرسائل الأخرى باستخدام رسائل بريد إلكتروني مزيفة دون استخدام رسائل البريد الإلكتروني الفعلية الخاصة بك ، ويمكن أن يتحكم موقع الويب جيدًا في رسائل البريد الإلكتروني ، يمكنك حذفها بعد استلامها أو تحديثها.

للتحقق من عدم استلام البريد الإلكتروني ، يمكنك تغيير البريد الإلكتروني المستخدم ويوفر موقع الويب تطبيقًا يمكن استخدامه على متصفح Chrome وعلى الهاتف المحمول. رابط الموقع من هناااا.

4 Minute mail 10 -إذا كنت تريد بريدًا إلكترونيًا مؤقتًا لتلقي رسالة وحذفها على الفور ، فهذا هو الموقع المناسب لك. سيوفر الموقع 15 دقيقة من رسائل البريد الإلكتروني الوهمية ، والتي يمكن تمديدها حتى 100 دقيقة.

قم بالتسجيل في جميع المواقع واحصل على المحتوى الذي تريده من الرسالة. يوفر الموقع أكثر من ثلاثين لغة مختلفة ، ويوفر وظائف سهلة لتغيير رسائل البريد الإلكتروني واستعادة الرسائل الواردة في آخر بريد إلكتروني. رابط الموقع من هناااا.