الحل النهائي لمشكلة تحديث واتساب الأخير سارع بمعرفة كيف تحمي خصوصيتك 2022
الحل النهائي لمشكلة تحديث واتساب الأخير سارع بمعرفة كيف تحمي خصوصيتك

الحل النهائي لمشكلة تحديث واتساب سياسة واتساب الأخيرة جعلت الكثير من مستخدمي التطبيق لها بشكل كبير للغاية لاسيما بعد انا وضح واتساب انه سوف يصل الى جميع المعلومات الخاصة بنا مجمع على الكثيرين من مستخدمي تطبيق الواتساب يبحث عن بديل.

و جميعنا يعلم بان تطبيق التليجرام و تطبيق سيجنال من افضل التطبيقات التي وجدها المستخدمون بديل الواتساب ولكن, هناك الكثير من الأشخاص المستخدمين لتطبيق الواتس اب لا يمكنهم الاستغناء عن هذا التطبيق مهما كلف الامر ويبحثون عن افضل الطرق الخاصة في حمايه خصوصيتهم.

جميعنا يعلم بان تطبيق الواتساب هو من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي بحيث وفوق هذا التطبيق بشكل كبير للغاية على جميع برامج التواصل الأخرى ويعد من افضل التطبيقات التي يعتمد عليها ملايين المستخدمين بحيث قدرا عدد المستخدمين الفعليين بشكل يومي لهذا التطبيق اكثر من مليار انسان حول العالم.

جميعا يعلم بانه تطبيق الواتساب كان معنا منذ البداية وحتى هذه اللحظة و مشكله حذف التطبيق سوف تكون مشكله كبيره لدى الكثيرين من المستخدمين.

يتساءل البعض هل هناك حل فعلي وبعد البحث والتحري وجنب ان هذا الحل الذي سوف اخبرك به اليوم هو الحل الفعلي التي تستطيع من خلاله حمايه الصور والفيديوهات الخاصة بك حتى الان نبحث عن حل فعلي يمنع المستخدمين تطبيق واتساب من مشاركة معلوماتهم على الفيسبوك.

ولكن اذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في حماية الصور الخاصة بهم من المتسللين ان هذا التطبيق هو الوحيد الذي سوف يخبرك كيفيه حمايتها من خلال بعض الخطوات التي سوف اخبرك بها.

أقرا أيضا.

الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل| إليك أفضل 8 حلول للأنهاء المشكلة

مشكلة عدم ظهور الإشعارات في الأندرويد مع الحل النهائي

كيفيه حمايه خصوصيه واتساب ومنع المتسللين من الحصول على المعلومات الخاصة بي ؟

Image to PDF Converter يعتبر من افضل التطبيقات الخاصة في حمايه صورك وفيديوهاتك من خلال تعيين كلمه مرور الى الصور والفيديوهات عبر خطوات عديده سوف نقوم بها من خلال هذا التطبيق.

يعتبر من افضل التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الأشخاص المستخدمين برامج التواصل الاجتماعي وتستطيع من خلال هذا التطبيق حمايه صورك وفيديوهاتك ومشاركتها مع جميع الأصدقاء على جميع برامج التواصل الاجتماعي وليس فقط على الواتساب.

طريقه العمل في هذا التطبيق ؟ في البداية عليك تحميل التطبيق بحيث سوف انتظرك رابط تحميل مباشر في الوسط ثم بعد ان تقوم بتحميل التطبيق وفتح تطبيق على هاتفك سوف يظهر لك بالوجه التي سوف تجدها في الصورة في الأسفل.

تقوم بالضغط على اشاره الزائد ++ ومن ثم بمجرد الضغط على هذه الإشارة سوف يظهر لك خيارين الخيار الأول هو ان تقوم بالضغط والذهاب الى الاستديو بشكل مباشر و أن تختار الصورة والخيار الثاني ان تقوم في التقاط صوره بشكل مباشر .

الحل النهائي لمشكلة تحديث واتساب

الحل النهائي لمشكلة تحديث واتساب الأخير  سارع بمعرفة كيف تحمي خصوصيتك
الحل النهائي لمشكلة تحديث واتساب الأخير سارع بمعرفة كيف تحمي خصوصيتك

بمجرد ان تقوم باختيار الصور بحيث يتيح لك التطبيق اختيار اكثر من صوره بشكل مباشر سوف تقوم بالضغط على اشاره ديفيد بمعنى تريد ان تقوم برفع هذه الصور على شكل ملف ومن ثم سوف تقوم بكتابة اسم للصورة وتعيين باسورد و اضغط على اوكي OK وسوف يتم مشاركتها بشكل مباشر عبر اقتراح التطبيقات التي تتواجد على هاتفك يعني انك قادر على مشاركه الملف على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي.

الحل النهائي لمشكلة تحديث واتساب الأخير  سارع بمعرفة كيف تحمي خصوصيتك
الحل النهائي لمشكلة تحديث واتساب الأخير سارع بمعرفة كيف تحمي خصوصيتك

تعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق التي تستطيع من خلالها حمايه خصوصيتك وخصوصا في الصور اللي كنت من الأشخاص المهتمين بهذا الامر فان هذا التطبيق هو الوحيد الذي سوف يساعدك مشاركه هذا التطبيق مع الأصدقاء حتى يتم الافادة للجميع .