الربح من الانترنت افضل موقع للعمل كمرشد سياحي عن طريق الانترنت 2022
الربح من الانترنت افضل موقع للعمل كمرشد سياحي عن طريق الانترنت

الربح من الانترنت افضل موقع للعمل كمرشد سياحي عن طريق الانترنت هناك العديد من الطرق والصور للربح من الإنترنت ولكن هذه هي الطريقة الأكثر شهرة. في العديد من المقالات السابقة ، قدم لك أصدقائي العديد من الطرق الرائعة للربح من الإنترنت ، ويمكن إضافة طريقة اليوم إلى هذه القائمة ، حيث سيتم ذلك من خلال موقع Showaround.

من خلاله يمكنك أن تكون مرشدًا سياحيًا للمدينة ، أي تسجيل البيانات على الموقع ، وبعد ذلك ستتلقى طلبات من السائحين الذين يزورون المدينة لمساعدتهم على فهم المسار وتعريفك بالمدينة.

الربح من الانترنت مرشد سياحي عن طريق الانترنت

يمكنك استخدام اللغة مجانًا في المدينة التي تعيش فيها وتحقيق أقصى استفادة منها من خلال ممارسة اللغة الإنجليزية ، أو يمكنك استخدامها لكسب المال.

الجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام هذا الموقع كدليل سياحي أو سياحي. إذا كنت ترغب في زيارة بلد أجنبي وتريد أن يساعدك شخص ما في التجول في هذا البلد ، يمكنك استخدام هذا الموقع والحصول على الخدمات التالية لعدد صغير من المستخدمين ، أو يمكنك الحصول عليها مجانًا. ومع ذلك ، فإن طريقة استخدام هذا الموقع بسيطة للغاية وسوف نتعرف عليك في الفقرة التالية.

اقرأ أيضا:

كيفية استخدام Showaround :

عزيزي القارئ ، ستزور هذا الموقع في البداية. يمكنك القيام بذلك عن طريق الكتابة في محرك بحث Google ثم البدء في يتم عرض واجهة موقع الويب داخل موقع الويب ، وكذلك في هذه الصورة بالضبط ، حيث سيتعين عليك النقر فوق “اتصال” لبدء تسجيل الدخول إلى موقع الويب.

الربح من الانترنت افضل موقع للعمل كمرشد سياحي عن طريق الانترنت
الربح من الانترنت افضل موقع للعمل كمرشد سياحي عن طريق الانترنت

يمكنك استخدام طريقة تسجيل الدخول من خلال حساب Facebook الخاص بك ، وهي الطريقة الأسهل والأفضل لجميع المستخدمين. بعد ذلك ، سيحدد الموقع تلقائيًا موقعك الجغرافي عبر Facebook ويسأل عما إذا كانت هذه هي المدينة التي تعيش فيها بالفعل ، وهل يمكنك مساعدة الزوار الذين يزورونها أم لا؟ .

بعد ذلك ، سيتم إخطارك ، وبعد تلقي طلب الوظيفة على موقع الويب ، ستتلقى إشعارًا في Messenger حتى تتمكن من متابعة طلب الوظيفة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول كل دقيقة.

أخيرًا ، سيتعين عليك إدخال ملف شخصي لإجراء تغييرات وإدخال بيانات أخرى لك حتى يمكن للسائح أن يثق بك ويختارك كدليل سفره.