الربح من بيع الصور أفضل المواقع التي تستطيع ربح 1000 دولار شهريا من خلاله 2022
الربح من بيع الصور أفضل المواقع التي تستطيع ربح 1000 دولار شهريا من خلاله

الربح من بيع الصور أفضل المواقع التي تستطيع ربح المال عبر بيع الصور من خلاله يمكنك الآن الاستفادة من الإنترنت من خلال عرض الصور التي التقطتها والاستفادة من بيع الصور.

نعم يمكنك الاستفادة من الصور. في هذا الموضوع سوف نتعلم كيفية بيع الصور على الإنترنت وبهذا الربح أفضل موقع للصور مبيعًا وحقق أرباحًا كبيرة باستخدام الصور الملتقطة بهاتف خلوي أو كاميرا اتبع هذا المنشور معنا

قبل الدخول في هذا الموضوع يجب أن تعلموا أن بعض الناس قد استفادوا كثيراً من هذا المجال الأجانب أيضًا ينفقون الأموال على هذه الأشياء قد تحتاج الشركات والمواقع الإلكترونية الكبيرة إلى امتلاك حقوق الصورة لنشرها على مواقعها الإلكترونية أو استخدامها تجاريًا لذلك إذا كنت تستخدم كاميرا أو هاتفًا ذكيًا لالتقاط صور جيدة فيمكنك التأكد من أنه يمكنك الحصول على الكثير من المال اعرض صورك. أفضل الصور.

أولاً سأقدم بالتفصيل بعض المواقع الحصرية على الإنترنت والتي من خلالها ستتمكن من بيع صورك على الإنترنت والحصول على عائد مادي ثري عن هذا الموضوع وبذلك تبدأ دراستك.

الربح من بيع الصور على ImageKind

أريد أن أبدأ بهذا الموقع الفريد ImageKind هو سوق رائع للأعمال الفنية بحيث يعتبر موقع ImageKind من أقدم المواقع في مجال بيع الصور. تم إنشاء الموقع عام 2006 م. يعرض أكثر من 10,000- مصور حول العالم أعمالهم على هذا الموقع. شجعني على بدء هذا الموقع وتشمل أنشطته أيضًا تحويل الصور إلى صور مادية وإرسالها إلى أي دولة في العالم.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للموقع أيضًا تحويل أي صورة يريدها المشترون من لوحة فنية على موقع الويب. في يمكنك أن ترى مشهدًا رائعًا وإطاره مشابه للوحة المتحف مما يتيح لك تحديد أولويات باقي المكان والقدرة على استخدامه مجانًا والربح.

اقرأ أيضا:

كيفية استخدام موقع ImageKind.

الربح من بيع الصور أفضل المواقع التي تستطيع ربح 1000 دولار شهريا من خلاله
الربح من بيع الصور أفضل المواقع التي تستطيع ربح 1000 دولار شهريا من خلاله
  • قم بالتسجيل في الموقع عن طريق إدخال هذا الرابط هناااا والنقر على “التسجيل مجانًا”.
  • أدخل بياناتك ، مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ، واختر اسمًا فريدًا لرابط المعرض.
  • بعد ذلك اختر اسمًا لمجلد الصور “اسم معرض مجموعة من الصور”
  • حتى الآن ، أكملنا عملية إنشاء حساب على ImageKind.
  • انتقل الآن إلى ملف التعريف الخاص بك وقم بتحديث المعلومات الأخرى وقم بتحميل صورتك الخاصة واكتب سيرة ذاتية قصيرة في المربع الفارغ وحدد بلدك / منطقتك لذلك يجب أن يكون لديك ملف شخصي قوي يمكنه جذب الباحثين عن الصور.
  • بعد ذلك قم بإنشاء معرض مختلف وقم بتحميل الصور الخاصة بك على سبيل المثال معرض صور طبيعي وتأكد من احتوائه على جميع الصور الطبيعية التي التقطها ثم قم بإنشاء معرض آخر كمعرض خاص للصور الملتقطة به سوق مزدحم وما إلى ذلك.
  • تأكد من تدوين عنوان الصورة ووصفها وكذلك بعض الكلمات المفتاحية المتعلقة بموضوع الصورة بحيث تكون في الصورة الأولى التي تظهر في البحث عن صور مشابهة.
  • ثم ادخل المعرض وحدد عمولتك للصور يمكنك تحديد قيمة لكل صورة أو بيعك لكل نسبة من الخيار.
  • الآن يمكنك محاولة تحميل العديد من الصور الجميلة وعالية الجودة وانتظار وصول مبيعاتك إلى الموقع ثم سحب الربح عن طريق Paypal أو شيك “بحد أدنى 50 دولارًا”.

وهكذا يمكنك الربح من بيع الصور الملتقطة بالكاميرا الخاصة بك أو حتى عبر الهاتف وعند بيع إحدى الصور سيتم إعلامك.

بيع الصور وربح المال عبر موقع Fotolia

كيفية كسب المال من بيع الصور على موقع Fotolia يعد موقع Fotolia من أكبر مواقع الإنترنت في مجال الصور. الموقع لديه 10 ملايين عضو حول العالم والموقع يشبه موقع التطبيق الذي يسمح لك بتعديل الصور ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية لكنها تختلف عن المواقع الأخرى المشابهة والفرق في التطبيق هو أنه يمكنك الربح من الصور الملتقطة بهاتفك الخلوي والاستفادة من البيع السهل للصور.

كيف يعمل موقع Fotolia

يمكنك تحميل الصور على الموقع بعد ذلك ستحصل على 20٪ -63٪ لكل صورة تقوم بتنزيلها بشكل خاص و 33٪ لكل صورة يتم تنزيلها من المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على الموقع لذلك يمكنك الاستمرار في الاستفادة من صورتك.

كيفية التسجيل في Fotolia
الربح من بيع الصور أفضل المواقع التي تستطيع ربح 1000 دولار شهريا من خلاله
الربح من بيع الصور أفضل المواقع التي تستطيع ربح 1000 دولار شهريا من خلاله
  • اذهب إلى صفحة التسجيل من هذا الرابط هنا.
  • قم بإنشاء حساب Adobe.
  • اكتب رسالتك الخاصة.
  • قم بتفعيل بريدك الإلكتروني.
  • بعد ذلك ستختار الخيار الثاني لتتمكن من بيع صورك على Fotolia.
  • انقر فوق كلمة “أوافق” للموافقة على الشروط.
  • أنت الآن في صفحة تحميل الموقع وترسل الوسائط بما في ذلك الصور والمتجهات ومقاطع الفيديو وانتظر حتى تستفيد من المحتوى الخاص بك.
  • يمكنك سحب ربح من Paypal أو Skrill Bank “بحد أدنى 50 دولارًا”.