الربح من مشاهدة الفيديوهات على تطبيق Zynn اقوى تطبيق للمبتدئين 2022
الربح من مشاهدة الفيديوهات على تطبيق Zynn اقوى تطبيق للمبتدئين

الربح من مشاهدة الفيديوهات على تطبيق Zynn اقوى تطبيق للمبتدئين, الربح من الأنترنت أصبح يشكل نسبة كبيرة للكثير من الأشخاص وهناك العديد من المنصات التي تستطيع الربح من خلاله وتعد منصات صادقة وتدفع لك مثل اليوتيوب وفيسبوك وغيرها , ولكن أن يتواجد تطبيق يفتكرها البعض بسيط ومن ثم نكتشف بان هذا التطبيق لا مثيل لها وخصوصا يعد تطبيق صادق مليون بالمئة .

سوف نتعرف اليوم على أقوى تطبيق للربح من الأنترنت ويعد من البرامج التي لا مثيل لها , وخصوصا بأن هذا التطبيق يعد قديم للغاية ولكن مع الأسف حتى هذا اليوم يغفل عنها الكثير من المستخدمين .

الجديد في تحديث التطبيق الأخير هو بأن أصبح التطبيق يمنحك المال عر مشاهدتك للفيديوهات , مع العلم تعد هذه الوسيلة الأسهل وخصوصا للمبتدئين , ويعد من أفضل البرامج التي هي سهلة للغاية ولا تواجه بها صعوبة ابدا.

هذا التطبيق هو أحد أهم التطبيقات على Google Play. يتيح لك إنشاء الفيديو الخاص بك مع بعض التعديلات لجعله أكثر حيوية وجمالًا. كما أنه يوفر مجموعة من المؤثرات الرائعة التي تجعل متابعيك يبدون بشكل أفضل ، وللتطبيق العديد من الميزات وهي تطبيقات متشابهة لا مثيل لها ، وأهمها الاستفادة من مشاهدة الفيديوهات والحصول على وصفة جذابة لجلبها أصدقاء لشبكة Zynn.

الربح من مشاهدة الفيديوهات على تطبيق Zynn

ما هو زين وما هو هدفك. “الإنشاء والمشاركة والتواصل” هو شعار Zynn. وقال على الموقع: “هدفنا أن نطلق العنان لإبداعك وتقديم مكافآت وفوائد فريدة”. بعد دخولك التطبيق سوف تنغمس في الفيديو لأنه تم تصميمه بعناية ، لذلك لن تغادر دون مشاهدة خمسة مقاطع فيديو على الأقل. هذه مشكلة يصعب التغلب عليها ، خاصة إذا كان لديك الكثير من وقت الفراغ.

بعد الدخول إلى تطبيق Zynn لأول مرة ، ستلاحظ أنه مطابق تقريبًا لـ TikTok لأنهما يشتركان في واجهة مشابهة جدًا وكلاهما يوفر مقاطع فيديو عمودية قصيرة. لكن الاختلاف بين تطبيق Zynn والتطبيقات الأخرى هو أن مطوري Zynn اختاروا فكرة الدفع للمستخدمين للتسجيل والمشاهدة والحصول على مدفوعات جذابة لجلب أصدقائهم إلى شبكة Zynn.

اربح المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على تطبيق Zynn والحصول على إثبات الدفع. نعم ، يبدو أن تطبيق Zynn مشابه لتطبيق TikTok الشهير ، ولكن هناك اختلافات أساسية ودوافع مهمة لأن تطبيق Zynn يدفع للمستخدمين للتسجيل ومشاهدة مقاطع الفيديو وتشجيع الآخرين على الانضمام.

تم إطلاق تطبيق Zynn في أوائل شهر مايو ، ولكن في غضون أسابيع قليلة فقط ، احتل المرتبة الأولى في فئة التطبيقات المجانية في Appstore Store واحتلت المرتبة الأولى بين أفضل عشرة تطبيقات على متجر Google Play.

ربح المال عبر برنامج زين بديل تيك توك

عند مشاهدة الفيديو ، سترى العد التنازلي للدولار. هذا يعني أنه في كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو معينًا ، ستربح نقاطًا يمكن استردادها لاحقًا نقدًا في حسابك أو بطاقة الهدايا. اختبرت العديد من وسائل الإعلام وأكدت أن Zynn دفعت بطريقة معينة ، أيضًا بناءً على تعليقات من بعض المستخدمين على Twitter ، مؤكدين أنهم حققوا أرباحًا وحتى عرضوا إيصال الدفع على YouTube.

مواضيع قد تهمك ايضا :

5 مواقع سرية على الأنترنت لا يعرفها الكثير من العرب تعرف عليها الان

تحميل التطبيق من هنا.