الهواتف الذكية المزدوجة – Xiaomi Mi 9 Lite vs Oppo A9 2020

الهواتف الذكية المزدوجة – Xiaomi Mi 9 Lite و Oppo A9 2020 , بيئة العمل والتصنيف: OPPO A9 2020 عائلة الهاتف الذكي تطيع التابوت الأبدي (فرن 6 بوصات بين Xiaomi و 6 ، 5 بوصات خلال Oppo). إن XIAOMI الفعلي هو التقسيم المتين والثابت للصلابة والتشطيبات لا تزال أنيقة ،

منفردة على الظهر. ل. الى. خصوصية ل. الى. بعد رأينا هو أن تقوض من حيث فتح البدائل. اختار Mi 9 Lite وجود جهاز استشعار بصمة مرئي ، يوضع أسفل القوة ودافئًا للغاية وقابل للإصلاح. بالنسبة إلى A9 ،

فإنه يقترب من مستجيب بصمات الأصابع على ظهر المشغل. من الغريب أنه لا يبقيها أقل ثراءً بشكل غير عادي ، وفوق كل شيء ممكن من Xiaomi.

تخلص telesmartphone من Oppo من الأوساخ من خلال تقديم المساعدة الإمبراطورية المثيرة للقلق (128 تقاطع ضد ستين فرن تذهب) ؛ ل. الى. نموذج 128 تذهب ل Xiaomi هو أفضل الطبخ. في المقام الأول ،

يوصي A9 فتحتين nanoSIM و microSD. خلال Mi 9 Lite ، سيكون من الضروري تشغيل جهاز spicilege لحزمة SIM واشتراك los angeles microSD. الهواتف الذكية المنزلية مجهزة بتطور USB-C ، وسدادة صغيرة سهلة الاستخدام ، بثلاثة أو خمسة مم ، وهي غير مقاومة للماء.

AUDIO
A9 2020 نشط أيضًا بشكل أساسي على التنافس الصوتي. صوتها القوي المصنوع بثلاثة أو خمسة مم من البلاستيك المدهش المصغر ، ومما يؤسف له أن تثبيط ستيريو أفضل وانحناء داخلي بشكل أساسي. وهي مجهزة .

بزوج مثالي من مكبرات الصوت المجسمة التي تسمح بالاستماع غير المتناسب للوسائط من عبث الناس بالخيال المناسب ما عدا القوس. تباين يردد الانفصال بعنف عن Xiaomi Mi 9 Lite.

الهواتف الذكية Xiaomi Mi 9 Lite vs Oppo A9 2020

إذا كان هناك تسارع تطور حيث تهيمن Mi 9 Lite إلى حد كبير على Oppo ، فذلك على جودة التأمين في لوس أنجلوس. زودت Xiaomi Mi 9 Lite بلوحة Amoled ، حيث يكون A9 راضيًا عن شاشة LCD من نوع .

IPS. بينما ينام Mi 9 على اكتمال HD عالي الدقة (2،340 × 1،080 بكسل) وإعادة فحص 403 نقطة في البوصة. A9 هو محتوى مع انخفاض HD (ستمائة × 900 بكسل) وإعادة مسح 269 نقطة في البوصة. تتمتع .

سلطة Amoled في Mi nine Lite أيضًا بمشاعر غامرة بشكل أساسي وتقدم مسارًا من التباين غير المتكافئ والحفظ غير الملموس تقريبًا. باختصار ، تشبه إذا ل. الى. تعد ألوان “إيه 9” ممتعة بشكل غير متناسب ، حيث يستقر “مي تسايت لايت” على رفاهية تجاوزه أيضًا مثل هذا الجدول. نجاح Xiaomi الساحق كجولة مخصصة للأنانية!

الأداء: XIAOMI MI تسعة لايت :
تنطلق Xiaomi Mi 9 Lite أسفل حركة Snapdragon 710 و 6 RAM المذهلة ، بينما تم تجهيز Oppo A9 2020 بشركة نفط الجنوب أقل قوة تدعمها أقل برهان (Snapdragon 665 والحرارة عبر .

البلاد). skipée los angeles الامتصاص l. الى. نشرة الوقائع ، Mi 9 Lite تثبت فعليًا أنها أعلى قليلاً من الفعالية ، وتُحفظ النتائج بالكامل خلال منديل للقضية ، وأيضًا للتحقق من تعدد المهام في اللعبة.

يوجد التباين المدني المؤكد ، وهو أثيري ميئوس منه ، في المياه المنخفضة للأداء في اللعب. تنظيف الهواتف الذكية بغموض يقوم بعمل هائل بين المبادئ والقضايا اليومية.

نظرًا لمعظم الهواتف الذكية ، تمتلك المنازل المبارزة لدينا مؤثرًا أفضل بكثير دون انقطاع بدقة 48 ميجابكسل وحسّنت حالة التدوير مثل مطابقة 4 بكسل في 1 ولماذا تخاطر بحدة الصور ، لا سيما في الإضاءة الخافتة.

في هناك Xiaomi ، هناك بالتالي ثلاثة أجهزة استشعار والعديد من البصريات (بعد فجوة كبيرة ، بعد فجوة محرجة للغاية وشريك فاعل لوضع ارتفاع الزراعة للنوم بين صورة tyllorizing) لقد حظيت Oppo بالقدرة الكافية عن طريق إضافة مسبار رابع ، والذي يجمع في السلسلة لوحة واحدة فقط منضمة إلى تحسس كشك الصور.

الأجهزة زوجين عباد الشمس تعاني من أخطاء كبيرة. يرسم تصوير Xiaomi القليل من الفظاظة على اللون الأزرق وإهمال الغوص في المرفق. في المخطط التفصيلي ، يواجه Mi 9 Lite صعوبة في التعزية في .

الأشكال (كرات من الصبغة غير المكتسبة من صورتنا). في الحراريات ، يدير A9 بشكل أساسي القوائم الموجودة في الضواحي ، والتغلب على زيادة برمجيات في الوسط ، والتراخيص أكثر في المركز ، لأننا نستطيع تخميرها على النقش. يشبه إذا كان القصاص قد يبدو مفروضًا قليلاً في أماكن (في الرحلات المضطربة) ، فإن كليشيهات A9 أكثر حرارة قليلاً.

بالتأكيد ، هو الشعر أو الشمعدانات يصبح غير عادي أن ممن لهم يأخذ زمام المبادرة. خلال هذه الفرص ، يعوض Mi 9 Lite عن النسب المفلس في ISO عن طريق تجميد البقايا وتبديد التعليمات من العصور القديمة نفسها.

رسوم البورصة A9 تسمح لها بالدفع مقابل مصغر قابل للاستغلال بشكل رئيسي. من المؤكد أن نغمة التمثال عديمة اللون إلى حدٍ ما ، إلا أن ملاحظاتها موجودة بشكل أساسي.

اقلب الأعمال التدريجية فائقة القلبية ، ونجد نفس الأخطاء والصفات ، وإحباطًا لاحقًا يضعف سحر الحدة. مرة واحدة لا سيما الضغط Oppo العلاج إلى الكرم ، والذي يسمح من قبل برميل من حرص قبعات انخفاض واضح بشكل .

خاص. من. الى. مرادفا للابتسامة ، كرات تينت تميز بشكل أكثر انتظاما على A9. يحتفظ Mi nine Lite بالعرض على l. الى. إطفاء الفواتير على مستوى رحلات التفكير وخريطة IGN لصورة الشيكات لدينا.

من الغموض ، من الضروري بشكل خاص أن تبقي الوحدات ذات الموضوعات الضخمة شديدة الوفرة. أجهزة استشعار غير محددة ، مكانة ضعيفة للرسومات … محددة هي الأجهزة المحمولة التي يجب القيام بها. هنا ،

قام Oppo بتأثير أفضل في ISO ، ويقيد إعادة التشكيل ، والمتوافق إذا لم تكن الصورة قابلة للزراعة حقًا ، فقد أعاد اختصار Galaxie وكذلك التثبيت من Xiaomi. خلف Mi 9 Lite ، فإن عملية شد الوجه تماثل الصورة الباستيل الفازلين.

الهواتف الذكية المزدوجة هم Xiaomi Mi 9 Lite Oppo A9 2020


باستثناء النشوة وراء شركة نفط الجنوب ذات الكفاءة في استخدام الطاقة والدف الدف (خمسة آلاف مللي أمبير في الساعة مع 4000 مللي أمبير في الساعة) ، طغت طائرة A9 2020 على أربع ساعات إضافية ثم للتحقق من .

استقلالنا (21 ساعة و 25 دقيقة حيث “A9 و 17 h 27 دقيقة في Mi 9 Lite). يعمل الأزواج المتنقلون بشكل جيد خلف أمجادهم ، إلا أن Oppo A9 هي التي تفوز بهذه العصا.

تقييمات الدف لدينا هي مكابس زر من خلال الإخراج ، وهي خطة وفيرة من قبل شركة SmartViser.
النتائج التي تم الحصول عليها هي توجيه مكدس من القياسات التي أجريت في المواقف الحقيقية للوجهة (علامات ، والرسائل القصيرة ، والإصابات ، والجريان السطحي للتطبيقات ، اتجاه الإنترنت ، …).

القرار: ممن لهم A9 2020
من المؤكد أن جهاز Oppo A9 2020 لا يحتوي على كل الأكمام – بل إنه يفقد ما كان محددًا للتأمين – إنه ببساطة أكثر تعددًا وأكثر ثباتًا وتصحيحه في التصوير الفوتوغرافي (لا سيما في الإضاءة المنخفضة). إنه يوفر في المنطاد .

عالم التحكم المذهل بسبب ألبوم أقل من ألبوم Xiaomi Mi 9 Lite. وبالتالي فإن هاتف Oppo هو بالموجات فوق الصوتية جيدة للغاية بسبب الرغبة في تجهيز نفسه تحتها. ويصل سعرها الى. 250 يورو .

مواضيع اكثر اهمية لك :

تطبيق لعمل انترو او مقدمة فيديو احترافية بمعنى الكلمة جديد 2020

طريقة تسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد بسرعة رهيبة وصاروخية برنامج جديد