اهم الحلول لتأمين حسابك على الفيسبوك بشكل قوي للغاية 2022
اهم الحلول لتأمين حسابك على الفيسبوك بشكل قوي للغاية

اهم الحلول لتأمين حسابك على الفيسبوك بشكل قوي للغاية يصعب على المتسللين ان تقع في مصيدهم, هل انت من الاشخاص الذين يستخدمون تطبيق الفيسبوك متاكد من انك منهم والسبب هو بان تطبيق فيسبوك يعد من اكثر واقوى البرامج التي يمارس من خلاله المستخدمين اعمالهم ويحتوى هذا التطبيق على العديد من المميزات الرائعة التي يصعب تواجده في برامج اخرى .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا و سهلا بكم زوار موقعنا في شرح جديد.

هناك الكثير من مستخدمين تطبيق فيسبوك يبحثون عن افضل الطرق التي تمكنهم بكل سهولة من حماية حسابهم او صفحتهم الشخصية، واليوم سوف نتطرق و اياكم الى افضل الحلول التي سوف نقدمه لكم على موقعنا بحيث سوف أخبركم عن افضل الحلول التي تستطيع الاعتماد عليها بشكل كبير للغاية ومنها سوف تجعل حسابك قوي وامن بشكل كبير من جميع المخاطر تابع..

اهم الحلول لتأمين حسابك على الفيسبوك

في البداية دعونا نقدم نبذة قصير عن تطبيق الفيسبوك :

تطبيق فيسبوك يعد من افضل البرامج الخاصة في التواصل الاجتماعي بحيث يتواجد في هذا التطبيق العديد من المميزات الرائعة التي لا مثيل لها في برامج اخرى وتفوق التطبيق على جميع البرامج الاخرى الخاصة في التواصل الاجتماعي مثل ( انستغرام – واتساب -وات شات – تليغرام – وغيرها من البرامج الاخرى )..

يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المميزات التي لا مثيل لها بحيث يأتي بجانب التطبيق برنامج اخر وهو تطبيق ماسنجر وهو التطبيق الذي خاص في الدردشة عبر تطبيق الفيسبوك بحيث يتيح لك التطبيق التعارف على اصدقاء من جميع انحاء العالم والدردشة معهم .

يتيح لك التطبيق امكانية انشاء صفحة خاصة بك على التطبيق ونشر الصور والفيديوهات و الحالات ايضا وايضا في الفترة الاخيرة اصبح الربح من خلال الفيسبوك امر طبيعي من خلال الترويج للاعلانات .

تستطيع من خلال تطبيق الفيسبوك مشاركة كل اللحظات الجميلة مع اصدقائك بحيث يتيح لك التطبيق امكانية نشر الصور و الفيديوهات وايضا حالات كتابية مثل الاشعار او اي شي ترغب به انت وتجده مناسب لك ..

اصبحت سرقات صفحات الفيسبوك او تطيرها مثلما يقول البعض امر عادي لا بدا منها والسبب بالطبع انت هل تعلم لماذا سوف اخبرك ..

هناك الكثير من الاشخاص الذين يجعلون المتطفلين يسرقون صفحاتهم بسهولة والسبب هو خطا منهم دعونا نتعرف اكثر …

اهم الامور التي يجب عليك ان تتبعه لكي تحافظ على صفحتك في الفيسبوك ..

كلمة السر : هناك الكثير من الاشخاص الذين يقومون بوضع كلمة سر مؤلفة من ارقام بسيطة وهذا امر خطا للغاية بحيث من الافضل وضع كلمة سر قوية يصعب تخمين الكلمة على المتسللين من الافضل ان تضع كلمة مؤلفة من ارقام وحروف كبيرة وصغير وايضا علامات اعتبارية مثل &%$#@ .

لا تضع اسمك او بريد الكتروني او رقم هاتف او مواليد حضرتك او شي مشبوه من الافضل ان تجعل كلمة السر قوية للغاية ..

فتح حسابك في اجهزة تحتوي على فيروسات : من اهم الامور التي يجب عليك معرفته هو بان إذا فكرت في فتح حسابك على هاتف اخر عليك معرفة الهاتف اذا كان يحتوي على فيروسات ريما يقوموا بتوقيعك بالفخ لذلك عليك فحص الهاتف من الفيروسات مع العلم تم تطوير العديد من التطبيقات التي تكشف لك الفيروسات على هاتفك ومن أفضلها هو تطبيق افاست المعروف بشكل كبير من جميع المستخدمين بحيث يعد من افضل البرامج التي تستطيع الاعتماد عليها بحيث يعد من أفضل البرامج التي تكافح الفيروسات على هاتفك بشكل قوي للغاية ..

حماي صفحة الفيسبوك من الاختراق

الدخول عبر برتوكول HTTPS الذي يعد امن تمام وعدم الدخول ببرتوكول HTTP بحيث ربما تقع في فخ مصيدة المتطفلين بسهولة .

تفعيل اسعارات استلام الرسائل على البريد الإلكتروني لمعرفة كل شيء خاص في التطبيق ربما يقوم شخص ما بالدخول الى حسابك بدون علمك من الأفضل تفعيل هذه الميزة لكي لا تكون على كل ما هو جديد خاص في حسابك.

لا تمنح هاتفك ولا تعطيها لاي شخص , بحيث ربما يقوم بتغير كملة السر او العبث في الصفحة الخاصة بك ويسهل عملية التطفل .

اجعل رقم الهاتف بجانبها بريد الكتروني ايضا , بحيث إذا قمت بتفعيل أو انشاء حساب على رقم الهاتف بدون بريد الكتروني ربما تسهل الأمر للمتطفلين بالتمرد عليك وسرقة حسابك , لذلك ننصح بوضع بريد الكتروني بجانب الرقم .

مواضيع قد تهمك أيضا :

5 إجراءات مهمة تؤمن بها نفسك ضد القتل من خلال لعبة ببجي

تطبيق أرقام أمريكية جديد طريقة عمل رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب