اهم المميزات التي لا تعرفه حتى الان عن تطبيق واتس اب الذهبي تعرف عليه الان
اهم المميزات التي لا تعرفه حتى الان عن تطبيق واتس اب الذهبي تعرف عليه الان

اهم المميزات التي لا تعرفه حتى الان عن تطبيق واتس اب الذهبي تعرف عليه الان. الخطة الذهبية لـ واتس اب الذهبي بلس هي أحد تطبيقات الدردشة التي تتجاوز الخطة الرسمية وتتنافس معها ، لأن WhatsApp Plus الأزرق يتجاوز عدد أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم. تطبيق WhatsApp Plus الذهبي الذي طوره أبو عرب ليس معروفًا ، فهو دائمًا ما يقوم بتحديث البرنامج بالتوازي مع أحدث إصدار من التطبيق الأصلي.

أحد الأسباب المهمة لتشجيع المستخدمين على التخلي عن واتس اب الاخضر واستخدام برنامج واتس اب الذهبي هو أنه يمكنهم التحكم في الإعدادات والخصوصية على نطاق أوسع. سوف نتعلم المزيد عن أهم ميزات واتس اب Plus Gold وعيوبه في الاستخدام والأنواع المتاحة والفرق بين WhatsApp Gold و Blue.

ما الفرق بين واتس اب الأزرق والذهبي ما هو الافضل Golden WhatsApp يعني نسخة تم تطويرها من قبل أبو عرب ، الأزرق واتس اب يعني نسخة تم تطويرها من قبل أبو صدام. والأفضل من ذلك: الإعلان هو الشيء الأكثر إزعاجًا بالنسبة لي عند استخدام التطبيقات ، وبما أن المطور أبو عرب يوفر تطبيقات بدون تطبيقات ، أفضل تطبيق WhatsApp Plus Gold ، طالما لا توجد اختلافات في الميزات المتاحة. .

إخفاء خيارات المظهر المتاحة في WhatsApp Plus Gold 2020 إذا كنت ترغب في استخدام WhatsApp دون أن يعرف أحد ذلك ، فإن تطبيق Golden WhatsApp يسمح لك بإخفاء المعرفة عبر الإنترنت تمامًا. ملاحظة: عندما تخفي مظهرك في برنامج واتس اب الرسمي ، على عكس التطبيق الذهبي ، فأنت لا تعرف من هو متصل بالإنترنت.

اهم المميزات التي لا تعرفه حتى الان عن تطبيق واتس اب الذهبي

  • إخفاء على الإنترنت الآن
  • إخفاء آخر مرة تحدث الكتابة المخفية
  • إخفاء التسجيل الاستماع المخفي
  • إخفاء إطار المجموعة
  • إخفاء اشارة اللون الازرق على الصحين
  • إخفاء الحالة التي تشاهدها بهذه الطريقة ،
  • يمكنك استخدام واتس اب دون أن يعرف أصدقاؤك متى يستخدمون التطبيق ،
  • وسنناقش أيضًا العديد من الميزات الأخرى.

تحقق من خدمات وميزات ، Golden Abu Arab تطبيق واتس اب الذهبي هو واحد من برامج Plus الأكثر استخدامًا وشعبية ، نظرًا لكثرة الخدمات التي يقدمها مقارنة بالبرنامج الأصلي ،

سنذكر بعض المقالات التفصيلية. حفظ الحالات من واتس اب : يعلم الجميع أنه لا يمكن حفظ الحالات في التطبيق الرسمي وأن هناك حاجة إلى تطبيق تابع لجهة خارجية (مثل تطبيق Status Saver) ، ولكن باستخدام برنامج واتس اب الذهبي ، يمكنك الضغط على زر التحميل فجر.

استعادة الرسائل المحذوفة: غالبًا ما تتلقى رسائل من أصدقائك ، لكنهم استردوها وحذفوها بسرعة ، ولكن باستخدام تطبيق واتس اب الذهبي ، يمكنك منع أصدقائك من استرداد الرسائل وحذفها واكتشاف المحتوى الخاص بهم.

منع استرداد الرسائل المحذوفة: من خلال تمكين هذا الخيار ، يمكنك منع أصدقائك من استعادة الرسائل المحذوفة. حتى إذا تم تنشيط الخيار الأول ، فهذه ميزة مهمة جدًا ، خاصة إذا كان أصدقاؤك يستخدمون نفس WhatsApp Plus Gold.

المزيد من الخيارات في إعدادات WhatsApp Plus تعديل الواجهة وتغييرها: على غرار التطبيق الرسمي ، لا يمكنك تعديل السمة أو الخط ، ولكن المطور أبو عرب يقدم مجموعة أوسع من الخيارات لتغيير سمة واجهة التطبيق وأيضًا يمكنك تعديل نوع الخط وحجمه لفهم واتس اب الذهبي بشكل أفضل.

افصل الإنترنت عن واتس اب : ميزة حصرية غير موجودة في التطبيق الأصلي. يمكنك فقط قطع الإنترنت من برنامج واتس اب الذهبي وتصفح الإنترنت واستخدام جميع التطبيقات الأخرى (مثل Facebook Messenger و Instagram) دون إحضار رسائل واتس اب من الإزعاج.

اهم المميزات الخاصة في تطبيق واتس اب الذهبي

جدولة رسائل واتس اب : إذا كان لدي مجموعات متعددة ولا يمكنك تنفيذ الأمر ping طوال الوقت ، يمكنك جدولة الرسائل وتنظيمها وفقًا لكل مجموعة أو دردشة ، سيتبع التطبيق الفاصل الزمني المحدد إرسال التحديد.

الرد التلقائي على المحادثات أحد الإضافات الجميلة إلى واتس اب الذهبي ، يمكنك إعداد رد تلقائي بطريقة مخصصة ، إما في مناقشة جماعية أو في محادثة شخصية ، يمكنك الرد على الرسالة التي تلقيتها ونشر الرسالة “ستتلقى إجابة قريبًا. أنا مشغول في العمل ، شكرًا “

واتس اب ابو عرب ما الفرق بين الذهبي والاحمر والازرق يلتزم المطور أبو عرب بتقديم ثلاث نسخ من تطبيق واتس اب ، ولكن ما هو المفقود؟ ما الفرق بينهم؟ هي تطبيقات غيرت ألوانها لتمييزها وإيجاد النسخ اللازمة.

الفرق بينهما: من حيث الموارد سواء الذهبي أو الأحمر أو الأزرق ، فلا فرق بينهم ، فيمكننا الحصول على السمات المذكورة أعلاه ، ولكن الفرق هو الوقت الذي نستخدم فيه كل نسخة.

WhatsApp gold: يشمل جميع الميزات ولا إعلانات ، يمكن استخدامه دون استثناء البرنامج الأخضر الأصلي ، وبالتالي تنفيذ رقم ثانٍ لـ واتس اب .

Red Whatsapp: يشمل أيضًا جميع الميزات المذكورة ولا توجد إعلانات يمكن استخدامها دون استبعاد البرنامج الأخضر الرسمي المستخدم لتشغيل الرقم الثالث على نفس الهاتف.

واتس اب الازرق نسخة من هاتف قديم لم يعد له تطبيق رسمي. يمكن استخدام Blue WhatsApp Plus بعد حذف البرنامج الأصلي.

شرح تغيير الموضوع في WhatsApp Plus Golden يوفر المطور Abu Arab العديد من سمات واتس اب ، والتي يمكن اختيارها لواجهة فريدة وأنيقة ، ويمكن إكمالها بسهولة من خلال الإعدادات.

ما عليك سوى النقر على أيقونة + تم وستدخل واجهة تغيير السمة. يتم توفير تعليمات حظر التنشيط الموضحة على خيارات خصوصية WhatsApp Plus Gold بشكل مستقل ، بما في ذلك جميع الخيارات المتاحة ، مثل “إخفاء الآن” أو “إخفاء شاهين الأزرق” وجميع مزايا التصفح المجهول على واتس اب .

كيفية تثبيت اخر اصدار من واتس اب الذهبي

يمكنك الوصول إلى خيارات الخصوصية من خلال النقر على ثلاث نقاط ، وإعداد واحد أو أكثر ، ثم تنشيط الخيارات المطلوبة

شرح تفعيل وظيفة الرد التلقائي أو التلقائي في WhatsApp Plus Gold يعتبر هذا الخيار مهمًا جدًا للترويج للإعلانات وحسابات الفريق المستخدمة في المبيعات أو التدريس أو التسويق ، ويمكنك إرسال الرسائل وضبط الإعدادات بناءً على نوع الرد والمدة وخيارات أخرى.

يمكنك الوصول إلى هذا الخيار في الإعدادات ، وتعيينه على الذهب وفتح نافذة جديدة. شرح كيفية إضافة رقم هاتف صديق للدردشة أو إجراء مكالمة في بعض الأحيان نريد الدردشة مع شخص ليس لديه هذا الرقم في تسجيل رقم هاتفه الخلوي ، بحيث يمكن إضافته مباشرة من خلال برنامج WhatsApp Plus Gold.

سنذهب إلى خيارات الاتصال في القائمة العلوية. نضغط على زر الرقم. بدأنا بإدخال رقم الهاتف للاتصال. بعد ذلك ، نضغط على خيار الدردشة أو الاتصال ، كما هو موضح في الصورة ، بعد تحديد المكالمة ، ستفتح نافذة لتحديد مكالمة الفيديو أو الصوت أو المكالمة العادية.

تنزيل واتس اب بلس +WhatsApp Plus الازرق اخر اصدار ضد الحظر 2022تعليمات للانتقال من واتس اب الأخضر إلى WhatsApp Plus Gold إذا كنت ترغب في استخدام WhatsApp Plus Gold بدلاً من التطبيق الرسمي ، قم أولاً بعمل نسخة احتياطية من واتس اب الأخضر الرسمي من خلال مربع الحوار في إعدادات النسخ الاحتياطي.

اهم مميزات واتس اب الذهبي

بعد ذلك ، نقوم بزيارة رابط التنزيل ، وتنزيل WhatsApp Plus gold ، وتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة وتنصيب نفس الرقم الذي استخدمناه. ملاحظة: إذا كنت تريد استخدام WhatsApp Plus Gold لتشغيل الرقم 2 دون الإرسال ، فيمكنك تنفيذ جميع الخطوات السابقة ، وتنزيل برنامج WhatsApp Abu Arab مباشرة ، وتثبيته والتسجيل برقم آخر لك

مواضيع قد تهمك ايضا :

ما هي افضل مميزات واتس اب الذهبي التي لا يعرفها الكثير

ما هي مميزات واتس اب الذهبي وما الفرق بينها وبين الرسمي

تحميل التطبيق من هناا.