اهم برامج تحديد القبلة ومواعيد الصلاة للايفون 2022
برامج تحديد القبلة ومواعيد الصلاة

برامج تحديد القبلة ومواعيد الصلاة، في بعض الاحيان يحتاج المسلم الى ان يحدد جهة القبلة فهو ربما يسافر من بلد الى بلد او يقوم بالتنقل من مكان الى اخر. يعرف تحديد جهة القبلة وايضا لا يستطيع التعرف على مواعيد الصلاة في هذا البلد او في هذا المكان. لذلك فهو يجب عليه ان يكون لديه.

برامج يستخدمها من اجل ذلك. لان هذه البرامج تستخدم نظم لتحديد المواقع العالمية جي بي اس بالاضافة لانها ايضا تقدم. التقويم الهجري واهم تواريخ العالم الاسلامي. وفي مقالنا هذا سوف نستعرض بعض البرامج المخصصة من اجل تحديد اتجاه القبلة للهواتف الذكية. وايضا مع مواعيد الصلاة.

برامج تحديد القبلة ومواعيد الصلاة

برامج تحديد القبلة ومواعيد الصلاة
برامج تحديد القبلة ومواعيد الصلاة

تطبيق مسلم برو يعتبر من افضل التطبيقات التي تعطي اتجاه القبلة للايفون. وقد تم تصميم هذا التطبيق من اجل كبار السن وضعاف الرؤية وهوبفيد لمن يستخدمه بايجاد القبلة بكل سهولة ويسر وفي اي مكان في العالم. يوفر معرفة اتجاه الكعبة. واهم ما يميز هذا التطبيق بانه مجاني ويعمل على اجهزة اي او اس. ويتوافق مع اجهزة الايباد ايضا. انه تطبيق. رائع. وسوف تحتاج اليه بشكل اكيد.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق المؤذن

برامج تحديد القبلة ومواعيد الصلاة من التطبيقات المخصصة من اجل التعرف على اتجاه القبلة. وايضا عرض مواقيت الصلاة. كما انه تستطيع استخدامه من اجل ان. بعمل الاذان خلال اوقات الصلاة. وايضا يقوم لك بهذا التطبيق بقراءة القرآن الكريم وبعدة لغات اجنبية اخرى.

كما انه يمكنك من التعرف على اقرب مسجد بالنسبة للمكان الذي تتواجد فيه. فمثلا اذا كنت في بلد. مثل اميركا سوف تتعرف على اماكن المدارس الاسلامية فيها والمنظمات الاسلامية والمساجد وسوف تتلقى الاشعارات من اجل التعرف على جدول الصلاة. وكما. ايضا ستتمكن من معرفة التقويم الاسلامي وفي الشهور الهجرية.

شاهد ايضا

افضل تطبيقات مفيدة لطفلك على هواتف الاندرويد افضل تطبيقات تعليمية لعام 2022

تحميل تطبيق زاد المسلم لجميع هواتف الاندرويد ( هدية رمضان) 2022

تطبيق لتعليم كيفية التيمم و كيفية الوضوء والصلاة بالشكل الصحيح 2022

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق معرفة اتجاه القبلة

برامج تحديد القبلة ومواعيد الصلاة، هذا التطبيق يعطى يعطيك امكانية القيام بضبط مواعيد الصلاة. بحسب الموقع والمكان الذي انت فيه. كما انه يرسل كل من يستخدمه. الصلاة باصوات مختلفة من الاذان. كما انه يقوم بعرض مواقيت الصلاة باكثر من لغة كالعربية والانجليزية فرنسية والاسبانية والتركية.

يمكنك ايضا من خلال هذا التطبيق مشاركة التقويم الهجري مع اصدقائك وعائلتك. بشراء تلك الميزة من داخل التطبيق.. وايضا يعرفك على الرسم البياني للقبلة لكافة الاجهزة التي تدعم ثري جي.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

برنامج بوصلة القبلة

يعطيك هذا البرنامج من خلاله تحديد القبلة ناحية الكعبة المشرفة. وذلك بدقة عالية وفي اي مكان من. الارض. وكل ما عليك هو تدوير شاشة الجوال جهة اليسار واليمين ليظهر لك اتجاه القبلة بشكل صحيح.

هذا البرنامج يعتبر من ابسط البرامج التي تم تصميمها.. لذلك ايضا هو يحوي على رسومات عالية الدقة. التطبيق يبحث عن القبلة بدون ان تحدد موعد الصلاة. ويمكن ان يستخدم هذا التطبيق. دون الاتصال بشبكة الانترنت. وهو متوفر بشكل مجاني.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق المسلم Muslim Assistant

برامج تحديد القبلة ومواعيد الصلاة، هو تطبيق رائع ومفيد جدا. متخصص للايفون والاندرويد معا. تستطيع من خلاله التعرف على مواعيد. الصلاة وايضا اتجاه القبلة. كما ان به امساكية رمضان من اجل التعرف على موعد الفطور والسحور. يقوم هذا البرنا.

بترتيب مواعيد الصلاة بحسب المدينة او الدولة المتواجد فيها. وذلك بتفعيل ميزة جي بي اس. للحصول على الوقت الصحيح. التطبيق متوفر بشكل مجاني. ولكن. فيي خاصية شراء الميزات من داخله.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق اتجاه القبلة Qibla finder

برامج تحديد القبلة ومواعيد الصلاة، هو تطبيق يعتبر من اهم التطبيقات من اجل التعرف على اتجاه القبلة للايفون وهو يساعد كثيرا على اتجاه ايجاد اتجاه الكعبة المشرفة بكل سهولة.. هذا التطبيق بخاصية الجي بي اس. والبوصلة للعثور على وجهة الصلاة عند القيام بتغيير المكان. لتشغيله يجب ان يكون الجوال مو. للارض وايضا يوجد داخل هذا التطبيق شاشة لتقديم المساعدة للمستخدم.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.