ببجي موبايل 2 PUBG NEW STATE نسخة جديدة من لعبة ببجي رابط التسجيل المسبق على اللعبة
ببجي موبايل النسخة الجديدة PUBG NEW STATE تعرف الى مميزاته

ببجي موبايل 2 PUBG NEW STATE هي لعبة ببجي ولاية جديدة تعتبر لعبه ببجي موبايل هي من الألعاب المميزة للغاية التي حظيت بشعبية واسعه حول العالم وأصبحت هذه اللعبة ادمان جميع اللاعبين أو دعونا نقول مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بحيث تفوقت بشكل كبير للغاية على باقي الألعاب الأخرى مثل لعبة فري فاير وكلاش اوف كلانس وأيضا فورت نايت، وأصبحت اللعبة تنتشر بشكل واسع حتى أصبحت حديث الجميع.

ببجي موبايل 2 PUBG NEW STATE

في هذه اللعبة تواجه 100 لاعب وتستطيع اللعب بنمط الفردي أو الجماعي وتستطيع تكوين التحالفات وأيضا تستطيع الدردشة اون لاين عبر ميكروفون أو الدردشة الكتابية مع الأصدقاء.

سوف تجد في اللعبة أنواع أسلحة كثيرة وسوف تواجه به الأعداء بحيث ستكون المعركة على ارض جزيرة كبيرة تمتد بمساحة 8 كيلو متر، سوف تحيط به البحار وأيضا يصلك بين الجزر جسور سوف يتم به استخدام سيارات متنوعة والدراجات النارية والعديد من الأدوات التي سوف تساعدك على أن تبقى على قيد الحياة.

وتحتوي اللعبة على جرافيك ورسوميات عالية الدقة بحيث تجدها بأنه تحاكي الواقع وليس خيال، وهذا شيء مميز يعطي للاعب حماس أكبر في اللعب، وأيضا بكل المستويات التي سوف تعمل على أنجازها سوف تمنحك اللعبة هدايا متنوعة مثل البسة متنوعة وسكنات وسيارات وغيرها من الأدوات التي سوف تستمتع به.

من المميز في لعبة ببجي موبايل 2 بأنك سوف تكون مقاتل قوي عبر مواجهة أعداء من جميع انحاء العالم وحتى من المميز أكثر بأنك تستطيع التحدث معهم عبر وضع خيار ميكروفون على الجميع وبهذا الأمر سوف يسمعك الأعداء الذين يحيطون بك فقط.

مع مرور 4 سنوات على لعبة ببجي موبايل لم نجد أي عيب في اللعبة على العكس تمام بل هناك الكثير من التطورات التي حصلت وخصوصا تلقي اللعبة العديد من التحديثات التي جعلت اللاعبين يعشقون اللعبة بشكل أكبر.

ببجي PUBG NEW STATE ولاية جديدة المقطع الترويجي للعبة

ببجي موبايل 2 PUBG NEW STATE

كنا نتفاجأ بالتحديثات والمميزات التي تعمل عليه الشركة في اللعبة وها هي شركة ببجي موبايل تفاجئ جميع اللاعبين وتخبرنا عن انطلاق النسخة الجديد من ببجي موبايل ولكن جاءت باسم اخر بحيث جاءت اللعبة باسم الجيل الجديد PUBG: NEW STATE ولكن ما وجدنا في اللعبة بانه ستتفوق بشكل كبير على النسخة الأصلية وسوف نتكلم عن اهم ما سوف تأتي به وما هي اهم المميزات التي به.

منطقه اللاعب سوف تأتي هذه اللعبة نفس نموذج اللعب في لعبه ببجي موبايل الحالية ولكن بشكل مختلف دعونا نقول بان هناك خرائط جديده وأيضا جزيرة جديده سوف يهبط بها اللاعبين وبالنسبة لعدد اللاعبين سوف يكون 100 كما في اللعبة وسوف يواجه لاعب واحد جميع اللاعبين بمعنى 99 او فريق واحد سوف يواجه جميع اللاعبين وطبعا الفريق سوف يكون على ما هو مكون من اربعه اشخاص

من جهة اللاعب سوف يكون هناك المنطقة الزرقاء التي سوف تتقلص باستمرار ويتوجب عليك ان تكون حذر منها وجميعنا يعلم هذا الامر.

سوف يكون في لعبه ببجي موبايل 2 اسلحه متطورة ورائعة للغاية وأيضا سوف يكون هناك مركبات حديثه والعديد من أنواع السيارات المتنوعة التي سوف تستخدمها في اللعبة.

من جهة الرسوميات سوف تأتي النسخة الجديد برسوميات فائقة تتعد حدود رسوميات الموبايل وأيضا سوف يكون هناك هندسة معمارية حديثة سوف تجعلك تستمتع في اللعب مثل الأبراج العالية وأيضا الجبال التي تكشف مدينة بكامله، سوف يكون أيض شخصيات جديدة والتصويب بالأسلحة سوف يكون مختلف من جهة النظر وبنفس الوقت من جهة التسديد بأن هناك واقعية في اللعب بشكل أكبر.

اقرا أيضا:

التسجيل المسبق على لعبة ببجي موبايل 2 PUBG NEW STATE

من الرائع في النسخة الجديدة هي محاكات الحرب التي سوف تكون في عام 2051 وهذا يطرح العديد من الكلام عن شكل الفوضى التي سوف تكون، وأيضا نتوقع بأن يكون هناك خرائط تسمع بــ 6 لاعبين بفريق واحد وهذا حقا من وجهة نظري سوف يكون ممتع بشكل أكبر.

ببجي موبايل النسخة الجديدة PUBG NEW STATE تعرف الى مميزاته
ببجي موبايل 2 PUBG NEW STATE

اللعبة تستطيع التسجيل المسبق عليه وسوف يتم طرحه على جميع المتاجر بشكل قريب للغاية، وتستطيع التعرف عليه أكثر من خلال مقاطع الفيديو التي سوف تجدها ضمن التسجيل المسبق على ببجي موبايل 2 عبر الرابط هناااا.