براءة اختراع جديدة لشركة هواوي تظهر في Huawei Mate X2 القابل للطي 2020

براءة اختراع جديدة لشركة هواوي تظهر في هاتف هواوي الجديد, يفتح Huawei Mate X القابل للطي ويغلق عبر المحور العمودي لأن Samsung Galaxy Fold يفعل. ولكن على عكس نموذج سامي ، يغلق جهاز Mate X للخارج. وهذا يعني أنه يحتوي على شاشة أمامية وخلفية تزن 6.6 بوصة و 6.4 بوصة على التوالي. عندما يفتح Mate X ، فإن البيروقراطية هي شاشة عرض بحجم 8 بوصات بحجم الكمبيوتر اللوحي مع دقة مستطيلة تقريبًا تبلغ 2200 × 2480.

ومن المحتمل أن يكون المنتج التالي القابل للطي من أكبر منتج للهواتف 2D أكبر مثل Galaxy Fold مع تصميم قابل للطي داخليًا . وفقًا لمرفق براءة اختراع (من خلال 91 هاتفًا محمولًا) قدمته Huawei إلى مكتب أصول ecu Union highbrow (EUIPO) ، فإن طوي الشركة الثاني سوف يقوم بنسخ عنصر شكل Galaxy Fold.

من المتوقع أن يتم إطلاق Huawei Mate X2 في مرحلة ما في المنطقة الثالثة من عام 2020. تُظهر الرسوم التوضيحية المتضمنة في تطبيق براءة الاختراع هاتفًا يبدو مشابهاً لهاتف Mate X ، لكن يبدو أنه يطوي إلى الداخل. يوجد التعامل الأمامي مع الكاميرات وأربع كاميرات في أسفل الظهر لما مجموعه ست ، اثنتان أكثر مما لوحظ في Mate X.

وتستند Mate X2 أساسًا في الرسومات ، إلى لوحات بالقلم / القلم. يمكن أن يحتوي الهاتف على زوايا لا يمكن منحنيها بالكاد مقارنةً بحواف المربعة في Mate X. على عكس الطراز الأخير ، لم تعد الشاشة تظهر في أي وقت عند إغلاق جهاز Mate X2. كنتيجة نهائية ، سيكون هناك شريط جانبي حيث يتم إنشاء التعامل الأمامي مع الكاميرات التي تتكون من شاشة نحيفة للإشعارات وربما السجلات التي تشمل التاريخ والوقت والمناخ. وهي أيضًا منطقة الهاتف حيث سيتم تخزين القلم.

براءة اختراع جديدة لشركة هواوي Huawei Mate X2 ومن المحتمل ان يكون مدعومًا من قبل شركة 7inm Kirin 990 SoC

في حين فشل برنامج براءات الاختراع في الكشف عن أي مواصفات ، نتوقع أن ننظر إلى جهاز Mate X2 عبر 7nm Kirin 990 SoC الحالية من Huawei (إصدار 5G يحمل أكثر من 10.3 مليار الترانزستورات). في جميع الاحتمالات ، قد يتم إصدارها مبكرًا في غضون 12 شهرًا حتى يتم تحضيرها باستخدام شرائح 5nm Kirin 1020 المشائعة. لم يتم الإعلان عن هذا الأخير ورؤية أنه من المتوقع أن يكون اصطناعيًا من خلال TSMC باستخدام عقدة عملية 5nm .

وسيكون أكثر فاعلية وكفاءة في استخدام الطاقة من Kirin 990. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لتقوية أقصى تقنية من Huawei الهواتف المتقدمة من 12 شهرًا ، مجموعة Mate 40 (لم يتم التنبؤ بها الآن حتى المنطقة الرابعة من عام 2020) يعمل جهاز Mate X المتوفر حاليًا بدعم من مجموعة شرائح Kirin 980 ويمكن أن يكون الإصدار الجديد من الطي ، وهو Mate Xs ، مزودًا بنظام Kirin 990 SoC أسفل الغطاء.

لن نندهش من تحديد موقع ذاكرة بحجم 12 جيجابايت على جهاز Mate X2 بدلاً من سعة 8 جيجابايت المعروضة على طوي Huawei المعاصر. يبقى أن نرى ما إذا كان يمكن أن يكون لدى Huawei أداة تنافس في فئة الهواتف التي تشبه إلى حد كبير مثل Motorola razr و Samsung Galaxy Z flip. تم تصميم هذه الموضات ، على عكس جهاز Mate X و Galaxy Fold ، لتكون سهلة الجيب وتفتح للكشف عن عرض هاتف محمول طويل ورفيع يبلغ قياسه 6.2 بوصة (razr) أو 6.7 بوصة (Z flip). جهاز Mate X ، مثل Galaxy Fold ، يبدأ كهاتف ويفتح ليصبح الجهاز اللوحي.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت شركة Huawei أنها تروج لمئات من أجهزة Mate X وفقًا للشهر بسبب إطلاقها في نوفمبر. مقابل رسم يساوي حوالي 2450 دولارًا أمريكيًا ، سيمارس هذا الجلسة مبيعات ما يقرب من نصف 1000000000 دولار أمريكي للمنتج. وفي الوقت نفسه ، أعلنت شركة Samsung هذا الشهر أنها عرضت ما بين 400000 إلى 500000 وحدة من Galaxy Fold. وهذا يوفر ما يصل إلى حوالي مليار دولار من العائدات للمنظمة.

إذا كانت أرقام الدخل هذه صحيحة ، فإن فئة الطيات تكون بداية جيدة للغاية. ويبدو أن الطلب المسبق على موتورولا رازر قوي. بالنسبة لسوق الهواتف المحمولة التي تكافح ، فإن الأدوات القابلة للطي والانتقال إلى الجيل الخامس 5G يجب أن يمنحه طلقة داخل الذراع. التكاليف ، رغم ذلك ، سوف ترغب في النزول أولاً.

الرسوم التوضيحية من براءة اختراع جديدة لشركة هواوي