برامج تصميم فيديو أفضل 3 تطبيقات للاندرويد لعام 2022
برامج تصميم فيديو أفضل 3 تطبيقات للاندرويد لعام 2021

برامج تصميم فيديو يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيقات يمكن أن تساعدهم في تحرير وكتابة وتحرير مقاطع الفيديو ، لأن عملية تحرير مقاطع الفيديو وتحريرها تعد مهمة مستحيلة بالنسبة للعديد من الأشخاص ، لكن اليوم أعتقد أنها أصبحت سهلة للغاية ، لأننا نقدم أفضل وأبسط تطبيق ، سيتم شرحه تلقائيًا بناءً على علاجك. نحاول تقديم نظرة عامة على كل تطبيق وكيف يختلف عن تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى. ستجد في هذه المقالة أفضل برامج تحرير الفيديو للأندرويد ،

بحيث يمكن لأي شخص استخدام الهاتف الخلوي لتسجيل مقطع فيديو ، ولكن لجعل الفيديو فيلمًا وفنًا فريدًا ، فأنت بحاجة إلى برنامج تحرير يمكن تثبيته على الهاتف. اخترنا لك أهم وأنسب برنامج تعديل لأجهزة الموبايل التي تعمل بنظام أندرويد في عام 2021 ،

برنامج رائع حقًا ، بما في ذلك القدرة على دمج مجموعة من الصور لإنشاء مقاطع فيديو جميلة من الصور وإضافة تأثيرات الكتابة والانتقال ، بما في ذلك دمج مجموعة من مقاطع الفيديو في مقاطع أفلام ، كما يمكنك إضافة صور وموسيقى للفيديو أو الصوت أو أي صوت. الفكرة نفسها هي أننا نحاول أن نوفر لك أفضل تطبيقات تحرير وتحرير الفيديو .

برامج تصميم فيديو أفضل 3 تطبيقات لعام 2022

1-YouCut هذا البرنامج معروف ببساطته. إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر محمول أو كنت تقوم بالتسجيل باستخدام كاميرا الهاتف المحمول ، فيمكنك ايضا استخدام برامج تشغيل اندرويد أو ايفون لإنشاء مقاطع فيديو YouTube على هاتفك.

هذا واحد من أبسط البرامج وأكثرها سهولة في الاستخدام. ستجد في الفيديو السابق تعليمات كاملة حول كيفية استخدامه في الفيديو. واحدة من أهم وظائفها

برامج تصميم فيديو
برامج تصميم فيديو

إنه سريع وممتع في التشغيل ويمتاز بميزة إعداد مقاطع الفيديو افتراضيًا ، ويمكنك تحضير مقاطع الفيديو من خلال أي صورة أو مقطع فيديو بطريقة جميلة وله وظائف احترافية مثل الفيديو والموسيقى والفلاتر

حاز هذا البرنامج على اعتراف العديد من مستخدمي الفيديوهات المحمولة وله العديد من الميزات أهمها القص والتأثيرات وإضافة الموسيقى ودعم تنسيقات الفيديو على Instagram و YouTube ، ويمنح الفيديو الخاص بك جمالية خاصة. أهم مميزات البرنامج:

البرنامج مجاني ونسخته المجانية كافية لإعداد فيديوهات احترافية ، بينما النسخة المدفوعة تتضمن مكتبة صوتية والمزيد من المؤثرات.
إمكانية قص وإضافة عدة مقاطع فيديو.
يمكنك الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية في الفيديو.
القدرة على إضافة موسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية.
يسمح لك بتصدير الفيديو النهائي بتنسيقات وأحجام مختلفة مناسبة لوسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و YouTube.للتحميل من هناااا.

2-يعتبر برنامج viva video من أفضل برامج تصميم الفيديو على أجهزة الأندرويد. يمكنه استخدام أدوات التحرير سهلة الاستخدام التي يوفرها برنامج فيديو Viva لإنشاء أو تعديل ما تريد بطريقة احترافية وبسيطة لجميع وظائف وضع تأثيرات الفيديو أو المرئية أو الصوتية والمرشحات الخارجية.

برامج تصميم فيديو
برامج تصميم فيديو

بالإضافة إلى يمكن استخدام إدخال الموسيقى والصور وإضافتها وحتى كتابة أي نص على الفيديو ديناميكيًا أو ثابتًا ، وامتلاك قاعدة بيانات ضخمة لمشاركة الفيديو المعدل أو مشاهدة مقاطع الفيديو التابعة لجهات خارجية ، مثل TikTok و Musical ، أكثر من 300 مليون عميل حول العالم لعمل أفلام بدوام كامل.

برامج لدمج الصور و الفيديوهات بشكل احترافي

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو من الصور والموسيقى. يمكنك أيضًا قص أي مقطع فيديو وتقطيعه وتقليمه لك عن طريق استخراج مقاطع معينة. يحتوي على أكثر من 300 نمط وتأثيرات سمة خارجية يمكنها تسريع أو إبطاء حركة الفيديو بالإضافة إلى الموسيقى المجانية ، يمكنك مشاركة هذه الأغاني على YouTube بدون ملكية ، لأنها مفتوحة المصدر مفتوحة المصدر ، يمكنك تسجيل مقطع فيديو من الكاميرا ثم قم بتعديله أو إضافة تأثيرات مباشرة أثناء تسجيل الفيديو.

السبب وراء تقديم viva video لمقاطع فيديو احترافية هو أنه يمكنك تحويل كل المحتوى المعدل في طبقة خاصة إلى صورة أو فيديو واحد ، مما يعني أنه يمكنك وضع صور ومقاطع فيديو متعددة وتعديل كل عنصر على حدة ، ويمكن إجراء تحسينات . يمكن التخفيف من حدة الجوانب الموضحة في الفيديو.

كيفية تطبيق الماكياج و يمكن فقط إنشاء صور متحركة ، ولكن ليس مقاطع فيديو. هناك انتقالات وانتقالات بين كل إطار تريده (على سبيل المثال ، أعياد الميلاد). عيد ميلاد سعيد أو مراجعة الذكرى السنوية) ، وتريد تقديم كل صورة بطريقة جميلة ورائعة.للتحميل من هناااا.

3-برنامج PowerDirector يعتبر من أحد أشهر البرامج. يحظى بشعبية كبيرة وهو محرر فيديو قوي للغاية في قائمة أفضل برامج تحرير الفيديو لنظام اندرويد.

يوفر وظيفة معالجة الفيديو تخيل. يناسبك ويثير إعجاب الآخرين ، يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات إليه وحفظه وتصديره كفيديو عالي الجودة عالي الجودة ثم تحميله على مقطع فيديو على Facebook أو YouTube.

يتميز تطبيق PowerDirector بواجهة جميلة ويوفر برمجة سهلة الاستخدام للجميع ، والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء الوظيفة التي تريدها بسرعة بطريقة مبتكرة وقوية ، بنقرات قليلة على الشاشة كن ثريًا و المبدعين. يمكنك استيراد أي مقطع فيديو من مجلدات الصور والفيديو بهاتفك ، كما يمكنك السحب والإفلات للتحكم في الجدول الزمني وإضافة الصور والتأثيرات إليه والكتابة عليه وأي عمليات تريد إكمالها بسهولة.

شاهد ايضا.

تحميل تطبيق كين ماستر ذهبي نسخة معدلة للاندرويد 2022

مواقع لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني لاستخدامها في المونتاج لعام 2022

تصميم فيديو أفضل 3 برامج للاندرويد لعام 2021

ميزات PowerDirector :-

ستجد نفسك تتصفح باستخدام محرر الفيديو الجديد في لحظات مخيفة.
يمكنك استخدام وظيفة السحب والإفلات لنقل الفيديو مباشرة إلى التطبيق أو يمكنك تحريره بسرعة وسهولة ودقة.
يمكنك إضافة الصور وملفات الصوت وملفات الفيديو الخاصة بك إلى ملف واحد أو أكثر. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 30 تأثيرًا ، مما يجعل الفيديو أكثر جمالًا وواقعية.
يمكنك إضافة أكثر من 30 مقطع فيديو لتحقيق تأثيرات الانتقال من مقطع إلى آخر ، ومن مقطع إلى آخر ، ومن صورة إلى أخرى ، إلخ.
يمكنك تسجيل الصوت مباشرة من خلال البرنامج.
يمكنك أيضًا حفظ عملك والعودة مرة أخرى.
القدرة على تصدير وحفظ مقاطع الفيديو بتنسيق HD عالي الجودة.

للتحميل من هناااا.