برامج جديدة لا يعرفها العرب يجب ان تتواجد على هاتفك في الحال جديد 2022
برامج جديدة لا يعرفها العرب يجب ان تتواجد على هاتفك في الحال جديد 2020

برامج جديدة لا يعرفها العرب يجب ان تتواجد على هاتفك في الحال جديد 2022 , هناك الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد يبحث دائمآ عن افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها قضاء الكثير من الامور علي ه هاتفك الاندرويد , وتعد هذه البرامج التي سوف اشاركها معك كل يوم افضل البرامج التي وجدتها على متجر جوجل بلاي .

ومنها من خارج متجر جوجل بلاي , جميعنا يمتلك هواتف ذكيه ويبحث دائما انا افضل وقت اروع البرامج التي تستطيع افادتنا في كثير من الامور هاتفنا , واليوم شوف نشارك معكم افضل خمس تطبيقات وجدتها لكم , سوف تجد لها اهميه كبيره بتواجدها على هاتفك الاندرويد وتعد من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها المستخدمين .

تطبيق الاول : يمكنك ايضا من خلال مشاهده العديد من القنوات العربيه والعالميه لان اختي بان هناك الكثير من البرامج التي تستطيع من خلالها مشاهده القنوات العربيه والاجنبيه على هاتفك الاندرويد ولكن جميع هذه التطبيقات برنامج لاخر تختلف بشكل كبير من برنامج الى اخر هناك الكثير من البرامج التي لا تحتوي على السيرفرات .

تستطيع من خلالها مشاهده القنوات بدون تقطيع فهناك مشاكل كبيره في بعض التطبيقات , ولكن اخترنا لكم اليوم افضل تطبيق تستطيع من خلاله مشاهده جميع القنوات العربيه والاجنبيه وباقات متعدده , يحتوي هذا التطبيق على.

برامج جديدة لا يعرفها العرب يجب ان تتواجد على هاتفك في الحال 

الالاف من القنوات العربيه وكانك تستخدم السيرفر الخاص في منزلك على هاتفك , وهذا تطبيق خصوصا الذين يتابعون المباريات وجميعنا يعلم بان القنوات الرياضيه لم يتم حتى الان منحوها مجانا للمشتركين او المشاهدين .

من بعد الان تستطيع مشاهده جميع القنوات الرياضيه على هذا التطبيق الرائع وايضا يحتوي على العديد من الباقات الرائعه التي تمكنك ايضا بقضاء اجمل الاوقات على هذا التطبيق يحتوي على قنوات عربيه و قنوات عالميه منها .

فرنسيه و اوروبيه وامريكيه وايضا يحتوي على جميع قنوات الام بي سي والقنوات المصريه وعلى جميع القنوات الاكشن الخاصه بالافلام جميع ولا يتابع بالتاكيد هناك الكثير من الاشخاص حسونه دائما افضل القنوات التي.

يستطيع من خلالها قضاء اجمل الاوقات المشاهده الافلام الاكشن, والجميل في هذا التطبيق انه يحتوي على بطاقات متعدده يمكنك التنقل من خلالها مباشرتا وبدون البحث عن القنوات التي سوف يقتصر على القنوات التي يتابعها اكثر المشاهدين حول العالم , وايضا هناك قسم خاص القنوات العربيه وايضا قسم خاص القنوات التي سوف تكون هي .

مفضله لديك , وايضا يعد من افضل التطبيقات التي وجدتها وقصورهم بانه يحتوي على واجهه رئيسيه رهيب جدا تستطيع التنقل داخل هذا التطبيق بكل راحه وبدون مواجهه مشاكل وخصوصا بان هذا التطبيق لا يريد كود التفعيل .

حتى تستطيع الدخول اليه , كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق من اسفل هذا الموقع والتمتع بمشاهده القنوات العالميه بث مباشر على هاتفك , ولا يتطلب منك هذا التطبيق اي سيرفر او كود بحيث يعمل على افضل السيرفرات التي .

تتواجد بداخل يتواجد بها العديد من السيرفرات التي تمكنك من مشاهده جميع القنوات افضل صيغه انترنت لديك , وحتى اذا كان الانترنت ضعيف سوف تجد بان هذا التطبيق يدعم الانترنت الضعيف من خلال السيرفرات المخصصه لهذا الامر .

برامج جديدة لا يعرفها العرب يجب ان تتواجد على هاتفك فورآ 

التطبيق الثاني : هذا التطبيق الرائع تستطيع من خلاله تسجيل الفيديو بالسر كيف هذا , جميع انا احيانا يحتاج الى وضع هاتفه في مكان ما او تصوير شيء ما في الشوارع الممنوعه تستطيع من خلال هذا التطبيق واذا كان هاتفك مقفل , تستطيع بكل سهوله تصوير كل الفيديوهات بالسر بحيث كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق ومن ثم , تقوم .

بتسجيل الفيديو اغلاق هاتفك تطبيق مسجل الفيديو بشكل تلقائي حتى لو كان الهاتف مغلق , و هذه الميزه حتى الان لم تتواجد في اي هاتف ان كان حديث او قديم , تستطيع ايضا من خلال هذا التطبيق التقاط الصور بشكل تلقائي لاي شخص انت ترغب في التقاط الصور له بدون علمه .

التطبيق الثالث : يعتبر من افضل المتصفحات التي يمكنك تحميلها على هاتفك يعطيك بسرعه تصفح سريع و سريعه جدا عندما تقوم بنقل المكان هنا سوف تجد مجموعه من الخيارات المهمه جدا التي يمكنك ان تستفيد من خلالها ايضا تحميل سرعه عليه ايضا تحويل هذا المتصفحا لى واجهه الكمبيوتر , صراحه ان يحتوي على العديد من المميزات .

الرائعه التي يختلف بها عندما المتصفحات المشابهه وحتى متصفح قوقل كروم , وخصوصا لانه يحتوي على سرعه رهيبه جدا يعمل معك على ابسط سرعه انترنت لديك على هاتفك كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق الرائع على .

هاتفك و تمتع بتصفح رائع وممتاز بحريه كامله و ايضا قادر على تصفح المواقع المحجوبه بدون تشغيل في بي ان ويعد من افضل المتصفحات التي وجدتها داخل متجر جوجل بلاي العملاق الذي يحتوي على ملين العضلات تطبيقات حتى الان وما زلنا اكتشفه .

التطبيق الرابع : هناك الكثير من الاشخاص الذين يجيدون ميزه تقسيم الشاشه في بعض الهواتف الحديثه و اتمنى لو كانت هذه الميزه قد تقوم الشركات المصنعه الخاصه بهواتف نبي تحديث الاصدار لهذه الميزه , بحيث تستطيع تصفح موقع ومشاهده بنفس الوقت اليوتيوب موقع اخر ولكن اليوم سوف نشرح معكم هذا التطبيق الرائع الذي يعد من .

افضل التطبيقات تستطيع من خلاله تقسيم الشاشه مشاهده اليوتيوب بنفس الوقت تصفح المواقع وايضا تستطيع تقسيم الشاشه الى اقسام متعدده انت تختارها , كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق والدخول اليه ومن ثم سوف تجد .

الشاشه مقسمه الى قسمين تستطيع اضافه قسم اخر اذا كنت ترغب , تقوم به متصفح جوجل بلاي في الخانه الاولى والثانيه امس ما تقوم بطلب لنفرض اليوتيوب في الخيار الاول الخيار الثاني سوف تقوم بالتصفح بنفس الوقت انت .

تقوم بالتصفح سوف تشاهد اليوتيوب من خلال هذا التطبيق الرائع الذي لا يتواجد اي بديله , وخصوصا ايضا تستطيع اضافه تطبيق الواتساب ومراسله الاصدقاء وبنفس الوقت تستطيع التصفح مشاهده اليوتيوب .

برامج جديدة لا يعرفها العرب يجب ان تتواجد على هاتفك برامج جديده لعام 2020

التطبيق الخامس : هناك الكثير من المستخدمين هواتف اندرويد يابحر دائما من افضل الطرق التي استطيع من خلالها الاتصال بشبكه الواي فاي الامنه معنى هناك الكثير من شبكات الواي فاي التي تعد خطوره كبيره على كثير من مستخدميها , وين حقي من افضل الطرق التي استطيع من خلالها الاتصال بالشبكه بشكل امن , اذان اليوم شوف.

نشارك معكم هذا التطبيق الرائع الذي تستطيع من خلاله الاتصال بالواي فاي مجانا وبشكل امن , بعيدا عن عيون المتطرفين , كل ما عليك هو الدخول الى هذا التطبيق ومن ثم اختيار الشبكه التي تريد سوف يتم معالجه الامر و .

اتصالك بالشبكه فورا , وهذا تطبيق لم يسبق لي وقد قمت بالشرح عنهم لكن اليوم شوفوا شركه معكم وسوف تقوم بتجربته وانا متاكد انه سوف يعمل معك مهما كلف الامر خصوصا انه لا يحتاج الى روت . 

مواضيع قد تعجبك ايضآ

شركة هواوي قد تطلق ميت XS في النصف الثاني من عام 2020

افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان واكتشفهم جديد 2020

رابط تحميل التطبيق الاول من هنا .

رابط تحميل التطبيق الثاني من هنا .

رابط تحميل التطبيق الثالث من هنا .

رابط تحميل التطبيق الرابع من هنا .

رابط تحميل التطبيق الخامس من هنا .