برامج محادثة بدون رقم هاتف افضل البرامج للاندرويد و للايفون 2022
برامج محادثة بدون رقم هاتف افضل البرامج للاندرويد وللايفون

برامج محادثة بدون رقم هاتف لجميع أجهزة اندرويد و ايفون تتطلب معظم برامج الدردشة المستخدمة على الإنترنت رقم هاتف هذا شرط أساسي لمعظم البرامج ولكن ماذا لو كنت تريد استخدام برنامج محادثة بدون رقم هاتف؟

برامج محادثة بدون رقم هاتف هل يوجد برنامج يتيح لك القيام بذلك ؟ في الحقيقة يا أصدقائي هناك العديد من البرامج الممتازة التي يمكن استخدامها بسهولة بدون رقم هاتف وهذا بالضبط ما قدمته لكم في منشور اليوم. دعنا نتعرف على أشهر برامج يمكن استخدامها بدون رقم هاتف.

في الحقيقة هذا الموضوع ليس له علاقة بالاحتيال فأنا شخصياً أفضل استخدام برنامج دردشة لا يتطلب رقم هاتف أثناء عملية التسجيل.

السر هو أنني أريد حماية خصوصيتي ولا أريد أن يظهر هاتفي على المستخدمين الآخرين أمامه لأن هذا الموضوع يمكن أن يكون مملًا لذلك قررت أن أجمع لكم أفضل البرامج التي سوف تعملون به بدون رقم .

برنامج Kik : في الواقع عندما أتلقى طلبات من المتابعين كنت أفكر كثيرًا عملية الحصول على برنامج مشابه لتطبيق واتس اب بدون أرقام صعبة للغاية بدون رقم هاتفك ،لا توجد العديد من البرامج التي يمكنها تقديم خدمات واتساب ولكن في الواقع يمتلك صديقي واحدًا بالفعل لديها هذه الميزة برامج محادثة بدون رقم هاتف.


برامج محادثة بدون رقم هاتف افضل البرامج للاندرويد و للايفون

إنه برنامج kik محدد جيدًا لكنه غير مناسب للعرب لكنه معروف جيدًا للأجانب لأن البرنامج شائع جدًا في الخارج ولسوء الحظ غير مستغل في الدول العربية لكن في الآونة الأخيرة بدأ العديد من الأشخاص في استخدامه يمكنك إنشاء حساب بدون رقم هاتف لأنه واضح برامج محادثة بدون رقم هاتف.

رقم الهاتف خيار موصى به وليس إلزاميًا مما يعني أنه يمكنك استخدامه بسهولة دون إدخال أو استخدام رقم الهاتف لتفعيل الحساب في برنامج Kik الشهير وهناك ستجد العديد من الموارد الجيدة التي سوف تناسبك.

Discord البرنامج الثاني المقدم في قائمة البرامج اليوم هو Discord إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر بشكل عام أو ألعاب الفريق فيجب أن تعرف هذا البرنامج. إنه أحد أفضل برامج الدردشة التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أولاً الهاتف أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك فإن Discord هو وسيلة للتواصل مع الآخرين من خلال إنشاء حساب في اجتماع جماعي وغرفة دردشة أو من خلال المحادثات الشخصية وهو أمر شائع جدًا بين عشاق ألعاب الفيديو لأنها أفضل طريقة.

البعض الآخر بالطبع لا تتطلب عملية إنشاء حساب رقم هاتفك بعد الانتهاء من حسابك يمكنك البدء في البحث عن مجموعات من عشاق ألعاب الفيديو وستجد عددًا كبيرًا من المجموعات التي يمكنها اللعب معك.

أقرا أيضا.

فيفا 21 موبايل تنزيل FIFA Mobile 2021 للاندرويد

قم بتنزيل آخر تحديث من Skype لإجراء مكالمات محلية ودولية مجانًا

Hangout : البرنامج الثالث المدرج اليوم هو من أقدم برامج التواصل الاجتماعي التي يمكنك استخدامها لكني لا أعرف السر الذي توقف الكثير من المستخدمين عن استخدامه رغم أنه يعتبر أفضل برنامج دردشة بدون رقم هاتف إنه برنامج Hangout تم تطويره بواسطة Google.

من المهم ملاحظة أن عملية استخدام هذا البرنامج لا تتطلب منك إكمال العديد من الخطوات قبل أن يكون لديك حساب في هذا البرنامج ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google.


برامج محادثة بدون رقم هاتف افضل برامج الدردشة لعام 2022

برامج محادثة بدون رقم هاتف افضل البرامج  للاندرويد وللايفون
برامج محادثة بدون رقم هاتف افضل البرامج للاندرويد وللايفون

يمكنك التواصل مع أي شخص على هاتفك من خلال جهات الاتصال الخاصة بك دون القيام بخطوات معقدة كما يمكنك التحدث مع الآخرين من خلال هذا البرنامج الممتاز.

AirChat : في الواقع في بداية هذا الموضوع أعتقد أنه لا يوجد برنامج يمكنه التواصل مع أي شخص بدون الإنترنت، لأن الإنترنت هو أساس الاتصال في أي برنامج ولكن في الحقيقة أصدقائي من خلال هذا البرنامج التواصل تتم العملية عبر البلوتوث.

وهو أمر رائع حقًا يمكنك التواصل مع الأصدقاء والعائلة باستخدام هذا البرنامج دون الحاجة إلى الإنترنت البلوتوث وحده كافٍ وستكون قادرًا على التواصل لأنه في الواقع أحد برامج الدردشة وليس له رقم هاتف فريد.