برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة مجانا لجميع الهواتف اندرويد و ايفون 2022
برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة مجانا لجميع الهواتف اندرويد و ايفون

برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة لجميع أجهزة اندرويد و ايفون بحيث تعد عملية إخفاء أحد التطبيقات على شاشة هاتف اندرويد من الأشياء التي تتطلب بعض الجهد السر هو أنه على الرغم من أن هذه الأنواع من التطبيقات يمكنها القيام بذلك تمامًا إلا أن عدد التطبيقات التي يمكنها القيام بذلك صغير جدًا نادرًا ما يتم إنتاجه على متجر جوجل بلاي

لكن معظمهم لا يعمل بشكل جيد لذلك قررت صديقي أن نشارك معك الإجراء الخاص بإخفاء التطبيق من الشاشة من وجهة نظري وتجربتي الشخصية هذا هو الأفضل. يستغرق الأمر بضع ثوان فقط للكتابة بسهولة برنامج إخفاء التطبيقات.

يعتقد معظم المستخدمين أن هذا النوع من التطبيقات يتطلب مهارات أساسية لاستخدامه هذا أمر طبيعي ولا مشكلة لكن المشكلة الرئيسية هي أن هذا النوع المحدد من التطبيقات موجود بالفعل في الماضي ويتطلب أذونات الروت ولكن العديد من التطبيقات أصبحت شائعة مؤخرًا برنامج إخفاء التطبيقات.


برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة مجانا للاندرويد

يمكنك استخدامها بسهولة دون استئصال هاتف اندرويد الخاص بك هذا شيء يرفضه العديد من المستخدمين وأنا أعلم جيدًا ما هو السر وراء هذا الموضوع .

عزيزي القارئ يمكنك إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية لهاتفك مما يعود عليك بفوائد عديدة أهمها حماية تطبيقاتك الخاصة من المتسللين والأشخاص الراغبين في التدخل في ما يفعلونه وهذا أمر طبيعي.

إذا كانت التطبيقات المصرفية التي تستخدمها تحتوي على معلومات حول المعاملات المصرفية ، فيجب أن تختفي هذه التطبيقات من هاتفك وتكون غير متاحة لأي شخص غيرك هذا امر طبيعي بالإضافة إلى ذلك قد تحتاج أيضًا إلى استخدام العديد من إدخالات الموارد الأخرى بشكل منفصل.

أقرا أيضا.

تحميل واتس اب الذهبي للايفون اخر اصدار تحديث جديد مع مميزات رائعة للغاية

اقوى لانشر لتحويل هاتفك الى شكل ايفون لا تخبر احد عن هذا التطبيق العملاق

قبل البدء في شرح تنزيل البرنامج يجب أن نعلم أولاً أن البرنامج الذي سأستخدمه هو برنامج Calculator Vault وهو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتف اندرويد الخاص بك وهي تجربة شخصية.

برنامج إخفاء التطبيقات لقد كنت أستخدم هذا التطبيق منذ سنوات عديدة ولا يزال يعمل بأفضل طريقة حتى يومنا هذا ، وسوف نتصل بك على الفور أثناء عملية التنزيل.

من الطبيعي أن تحتوي هذه الفقرة على العديد من الصور لعملية الاستخدام ولكن في الحقيقة أنا وأصدقائي لن نتمكن من إجراء هذه العملية لأن استراتيجية استخدام هذا التطبيق ستمنع عملية التقاط الصور ولا توجد مشكلة عملية إخفاء التطبيقات وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الشاشة الرئيسية لهاتفك:


برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة للايفون

ما عليك سوى فتح التطبيق على هاتفك وستظهر واجهة تطالبك بإدخال كلمة مرور تتكون من 6 أرقام.

بعد إدخال كلمة المرور سيتم نقلك إلى التطبيق وستظهر واجهة التطبيق على شكل آلة حاسبة ويمكنك بعد ذلك بدء عملية الاستخدام بشكل طبيعي.

ستدخل كلمة المرور في واجهة الآلة الحاسبة وستبدأ عملية الاستخدام قريبًا.

الان يا عزيزي القارئ بعد التحويل للتطبيق اضغط على علامة + لإضافة التطبيق المحدد للتطبيق المخفي.

بعد إتمام عملية الإضافة ستلاحظ أن التطبيق لم يختف من الشاشة الرئيسية للهاتف وهذا أمر طبيعي.

في هذه المرحلة ستقوم بحذف التطبيق من الشاشة الرئيسية للهاتف كما لو كنت تقوم بإلغاء تثبيته أخيرًا عزيزي القارئ أدخل التطبيق مرة أخرى وأدخل كلمة المرور.

برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة مجانا لجميع الهواتف اندرويد و ايفون
برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة مجانا لجميع الهواتف اندرويد و ايفون

عندما تقوم بتسجيل الدخول سوف تفاجأ عندما تجد أن التطبيق لا يزال في التطبيق مكتوبًا عليه كلمة “مخفي” مما يعني أنه يمكنك إجراء عملية الإخفاء.

إذا كنت ترغب في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك فانقر على أيقونة المعرض ثم انقلها إلى جميع الصور الموجودة على هاتفك اختر ما تريد إخفاءه عنهم ثم ابدأ العملية سريعًا بنفس الطريقة تمامًا.