برنامج استعادة الصور وجميع الملفات المحذوفة للاندرويد 2022
برنامج استعادة الصور

برنامج استعادة الصور المحذوفة وجميع الملفات التي تم حذفها من هاتفك اما عن طريق الفورمات او عن طريق الخطأ، تطبيق DiskDigger يعد أحد أفضل التطبيقات التي تستطيع عبر التطبيق استعادة الصور المحذوفة وجميع الملفات الاخرى التي تم حذفها من هاتفك مثل الفيديو والصور والصوتيات وجميع الصيغ والملفات الاخرى، التطبيق يدعم جميع الملفات.

هل بحثت عن تطبيق مجاني لاستعادة ملفاتك المحذوفة ولم تجد اي تطبيق يفي بالغرض تطبيق DiskDigger في النسخة المجانية يدعم استعادة الصور فقط وبدون الحاجة لتوفر الروت في هاتفك، اما ان اردت استعادة كامل الملفات المحذوفة في هاتفك وسوف يكون عليك شراء النسخة الكاملة وتوفر الروت في هاتفك.

برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات

تطبيق: DiskDigger يتيح لك استعادة الملفات فقط في صيغة JPG وPNG. النسخة الاحترافية الكاملة تتيح لك استعادة الملفات في الصيغ التالية: MP4، MP4A، 3GP، MOV، GIF، MP3، AMR، WAV، TIF، CR2، NEF، DCR، PEF، DNG، ORF، DOC، DOCX، XLS، XLSX، PPT، PPTX، PDF، XPS، ODT، ODS، ODP، ODG، ZIP، APK، وEPUB.

برنامج استعادة الصور والملفات المحذوفة للأندرويد: DiskDigger يعد أحد أفضل التطبيقات في متجر بلاي التي تتيح لك استعادة الملفات والصور المحذوفة لهاتفك الاندرويد وقد تصدر قائمة الاكثر تحميل في متجر بلاي بما يتميز بسهولة الاستخدام وسرعة استعادة الملفات المحذوفة عبر ضغطة واحدة في التطبيق، ما عليك الا تحديد نوع الملفات التي تريد استعادتها، والضغط علة كلمة استعادة وهنا سوف يقوم التطبيق بالبحث على الملفات المحذوفة في هاتفك ويقوم بعرض المحذوفات ويمكنك الضغط عليها وحفظها على هاتفك بسهولة.

طريقة استخدام برنامج استعادة الصور المحذوفة

في البداية عليك تحميل تطبيق: DiskDigger , بعد تثبيت التطبيق سوف تظهر لك قائمة، وتضغط على بدء مسح الصور الاساسي، وهنا تطلب من التطبيق البحث على الصور المحذوفة، ولا يعني حذف الصور المحفوظة في هاتفك، بل هنا كلمة مسح تعني البحث بشكل اوضح، بعد ذلك سوف يطلب منك السماح للتطبيق بالوصول الى الصور والوسائط والملفات الاخرى الموجودة على جهازك، وهنا يطلب منك الوصول للملفات كي يستطيع التطبيق البحث في ملفات هاتفك، وايضا كي يستطيع التطبيق حفظ الصور المحذوفة، التي تريد انت حفظها على هاتفك.

سوف تمنح تطبيق: DiskDigger صلاحية الوصول لملفات هاتفك، وهنا سوف يبدأ التطبيق بالبحث عن الصور والملفات المحذوفة على هاتفك، يستطيع استعادة الصور حتى بعد الفورمات، او عند حذف الصور من هاتفك عن طريق الخطأ، وسوف تبدأ بظهور قائمة من الصور القديمة التي تم حذفها من هاتفك، هنا يمكنك تحديد الصور التي تريد استعادتها واختيار المجلد الذي تريد حفظ الصور المسترجعة اليه وتضغط على حفظ هنا سوف يقوم بحفظ الصور في المجلد الذي اخترته انت.

كما يمكنك تخصيص البحث عن الصور المحذوفة في تطبيق: DiskDigger عبر تخصيص الوقت والتاريخ اي بإمكانك تحديد تاريخ محدد للصور التي تم حذفها واستعادتها بكل سهولة وسو تسهل على التطبيق عملية البحث، عندما تختار تاريخ قريب لليوم الذي تم حذف به الملفات، سوف تحصل على نتيجة أفضل من التطبيق، ويمكنك تخصيص الحجم ايضا، مثل اختيار حجم الصور الاقصى والادنى التي تريد استعادتها، بحيث يبحث التطبيق فقط عن الصور المحذوفة في الوقت والتاريخ والحجم المحدد اللي اخترته انت ولم يستعد الصور بشكل عشوائي.

برنامج استعادة الصور
برنامج استعادة الصور

كيف تستطيع استعادة كافة الملفات المحذوفة من هاتفك وليس فقط الصور؟

تستطيع استعادة جميع الملفات المحذوفة في هاتفك عبر النسخة الكاملة من التطبيق , اي يدعم كافة الصيغ من صور وفيديو وصوتيات وتطبيقات والعاب , وجميع الملفات الاخرى المحذوفة من هاتفك حتى جهات الاتصال والرسائل القصيرة , ولاكن بشرط توفر الروت في هاتفك واعطاء صلاحيات الروت لتطبيق DiskDigger , هنا سوف تحصل على نتيجة افضل بكثير ان اردت استعادة كافة الملفات المحذوفة من هاتفك الاندرويد , كما ان النسخة الكاملة تدعم الملفات المضغوطة وجميع الصيغ والملفات الاخرى المحذوفة من هاتفك ويمكنك استعادتها بكل سهولة وبدون خبرة عبر تطبيق : DiskDigger.

الى هنا وصلنا لنهاية المقال وقدمنا لكم أفضل برنامج استعادة الصور المحذوفة وجميع الملفات التي تم حذفها من هاتفك اما بعد الفورمات او في حال قمت بحذف الملفات والصور عن طريق الخطأ، لا تنسى مشاركة المقال مع اصدقائك ليستفا غيرك من الشرح.

رابط تحميل التطبيق: (DiskDigger)

شاهد ايضا

تحميل برنامج دمج الصور مع بعض للاندرويد والايفون 2022

تطبيق ازالة خلفية الصور للاندرويد والايفون مجانا وباحترافية عالية 2022