تنزيل افضل برنامج تحميل صور و فيديو من انستقرام 2022
تنزيل افضل برنامج تحميل صور و فيديو من انستقرام 2021

برنامج تحميل صور و فيديو من انستقرام , تطبيق لتنزيل الصوت والفيديو والصور من انستقرام افضل تطبيق لتنزيل الفيديو من انستقرام صيغة قوية وجودة فائقة , هل قمت بالبحث عن طريقة تحميل الفيديو والصور من الانستقرام ؟ ولم تجد اي طريقة لتحميل الصور الفيديو التي تعجبك من انستقرام, سوف نقدم لكم في المقال افضل تطبيق لتحميل الصور والفيديوهات من الانستقرام.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم”تقنية نيوز” في هاذه المقالة سوف نتعرف على تطبيق جديد لتنزيل الفيديوهات والصوتيات والصور ايضاً من انستقرام.

تنزيل افضل برنامج تحميل صور و فيديو من انستقرام 2020

التطبيق الاول الذي يساعدك على تحميل الصور والفيديو من انستقرام وإعادة نشرها هل ترغب فى تنزيل صور عالية الدقة من إنستجرام أو تنزيل فيديوهات من انستجرام .

هل تبحث عن تطبيق يمكنك من تنزيل أو إعادة نشرالصور أو الفيديو من إنستجرام بسهولة دون الحاجة الى تسجيل الدخول ؟ إذن تطبيق تنزيل الصور والفيديو من انستجرام – واعادة النشر هو بالـتأكيد ما تبحث عنه.

تطبيق تنزيل الصور والفيديو من انستجرام – واعادة النشر (يسمى أيضاً تطبيق تنزيل InsTake) يمكنك من حفظ الصور والفيديو من أنستجرام بخطوات بسيطة. انه سريع جداومجانا 100%.

باستخدام تطبيق اخر للتنزيل أو إعادة النشرمن انستقرام, يجب عليك أولا تسجيل الدخول الى انستقرام من خلال التطبيق ثم تذهب الى الفيديو أو الصورة بينما تقوم بالتزويد باستمرار. انها عملية معقدة وتأخذ الكثير من الوقت, واحياناً يكون تسجيل الدخول الى انستقرام من خلال تطبيق اخر غير آمن.

ولكن باستخدام تطبيق تنزيل الصور والفيديو من انستقرام, لا تحتاج الى تسجيل الدخول. فقط عليك نسخ الرابط أو مشاركة الرابط فى المنشور ثم يبدأ التنزيل أوتوماتيكياً.

انه سريع وسهل للغاية. يمكنك بسهولة تنزيل الصور والفيديو من إنستجرام الى جهاز الاندرويد الخاص بك. بهذه الطريقة, يمكنك الاستمتاع بالصور والفيديوهات التى تم تنزيلها فى أى وقت, وفى أى مكان, أو مشاركتها مع الاخرين. ويمكنك أيضاً نسخ الهاشتاج والمسميات التوضيحية وإعادة نشرها بكل سهولة.

كيفية استخدام تطبيق تنزيل الفيديو من انستقرام:
يوجد طريقتين للتنزيل:

1- الطريقة الاولى وهي عن طريقة استخدام “رابط المشاركة”.
2- الطريقة الثانية وهي عن طريقة افتح الانستقرام والنقرعلى “رابط المشاركة” للصور أو الفيديو المهتم بهم.
الخطوة الثانيو وهي أختيار تنزيل الفيديو وإعادة النشرمن انستجرام (تطبيق تنزيل InsTake)
تم! سوف يتم تنزيل الصور والفيديو من انستقرام أوتوماتيكياً

مميزات (تطبيق تنزيل InsTake):
– لا يتطلب تسجيل الدخول: حيث اذا ادرت الدخول الى التطبيق لايتطلب منك تسجيل اي حساب إن كان فيسبوك او انستجرام او جوجل
– برنامج تنزيل وإعادة نشر مجانى للفيديو من انستجرام:. احفظ الصور ومقاطع الفيديو من انستجرام بكل سهولة تطبيق رائع للاحتفاظ بالصور والفيديوهات من انستقرام.

– يدعم الاحتفاظ السريع للصور والفيديو من انستقرام: حيث يمكنك تفعيل خاصية التنزيل السريع
– يدعم تنزيل جميع الصور والفيديوهات عالية الوضوح (HD).
– تنزيل الفيديو فى الخلفية: هاذه الميزة في التطبيق انه لا ينقطع التنزيل عند الخروج من البرنامج.
تشغيل الفيديو من خلال المشغل الداخلى فى حالة عدم الاتصال بالشبكة: يوجد مشغل داخلي للتطبيق يمكنك من خلاله تشغيل الفيديوهات بكل سهولة.

طريقة تحميل صور و فيديو من انستقرام؟

تحميل صور و فيديو من انستقرام
تحميل صور و فيديو من انستقرام

– عرض مجلدات الصور فى حالة عدم الاتصال بالشبكة: يعرض لك جميع المجلدات داخل التطبيق التي قد قمت بتنزيلها سابقاً.
– يدعم نسخ الرابط: يمكنك نسخ رابط اي مجلد او فيديو او صوتية من داخل التطبيق, تغير الاسم: ايضا يمكنك تغيير اسماء المجلدات الصور الفيديوهات الصوتيات من داخل هاذا التطبيق وايضا يمكنك, إعادة نشر للصور والفيديوهات التى تم تنزيلها
– يدعم نسخ الهاشتاج والمسميات التوضيحية, اعادة النشر بسهولة: حيث لاتحتاج لتطبيق النسخ الشامل او غيره من التطبيقات لنسخ الوصف او غيره.
– خفيف وصغير الحجم لهواتف الاندرويد.

تطبيق تنزيل الفيديو وإعادة النشرمن انستجرام (تطبيق تنزيل InsTake) مصمم خصيصا لتنزيل الصور والفيديوهات من إنستجرام وتطبيق انستقرام TV. بخطوات سهلة, يمكنك تنزيل الصور والفيديو من انستقرام الى جهازك وتحتفظ بهما حينما تشاء.

التصميم المتعدد لصفحة التنزيل تجعل من السهل التحكم فى الصور والفيديوهات التى تم تنزيلها, شارك صور وفيديوهات انستجرام مع أصدقائك, أو قم بإعادة نشرها فى انستقرام أو أى تطبيق اخر للتواصل الاجتماعى.

– (تطبيق تنزيل InsTake):يأتي بواجهة جذابة والوان وقياسات متوافقة مع اغلب اصدارات اجهزة الاندرويد المحمولة.

تطبيق تنزيل الفيديو من انستقرام(تطبيق تنزيل InsTake) يدعم خاصية التنزيل السريع والذى يمكنه من زيادة سرعة التنزيل الى ثلاث مرات أسرع من أى تطبيق تنزيل اخر بواسطة تكنولوجيا متعددة المسارات.

يمكن تشغيل جميع الفيديوهات التى تم تنزيلها عن طريق مشغل الفيديو الداخلى.
انها حقا اداة جيدة لإنستجرام وتستحق التثبيت والتجربة.

تحميل صور و فيديو من انستقرام
تحميل صور و فيديو من انستقرام

مواضيع قد تعجبك ايضا.

تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد وخصوصآ لمن يمتلك برنامج فيس بوك وانستقرام 2022

موقع فرنسي خطير لزيادة متابعين الانستقرام كل يوم 40K , موقع رهيب لعام 2022

تنزيل برنامج فالوكير انستكرام افضل برنامج زيادة متابعين الانستقرام 2022

تفعيل الوضع الليلي الاسود للانستقرام تطبيق جديد لعام 2022

ملاحظة:
– تطبيق تنزيل الفيديو من انستقرام لا ينتمى الى انستقرام . انها فقط أداة لتنزيل الفيديو والصور من انستقرام.

تحميل تطبيق

تنزيل – DOWN LOAD