برنامج تحويل الفيديو الى MP3 على الاندرويد و الايفون مجانا 2022
برنامج تحويل الفيديو الى MP3 على الاندرويد و الايفون مجانا

برنامج تحويل الفيديو الى MP3 على الاندرويد و الايفون مجانا من خلال مقال اليوم سنتعرف على كيفية تنزيل مقاطع الفيديو لبرنامج تحويل MP3 للهواتف المحمولة ، حيث أشير إلى هواتف اندرويدو ايفون.

من خلال مقال اليوم سوف نشارك تحميل برنامج مخصص لهواتف آيفون وبرنامج آخر لهواتف أندرويد. في الواقع ، يا أصدقائي ، قم بإنشاء الفيديو بتنسيق MP3 على هاتف اندرويد أو ايفون . تعد عملية البرنامج من أهم الأشياء التي يجب عليك القيام بها ، لأنه يمكنك غالبًا إجراء عملية التحويل هذه.

لدي مجموعة من مقاطع الفيديو على هاتفي الشخصي. أريد تحويلها إلى ملفات صوتية لأنها تحتوي على محتوى صوتي مهم جدًا أريد الاحتفاظ به. في الوقت نفسه ، يمكن الحصول على المحتوى المرئي لمقاطع الفيديو هذه بالطرق التالية: لا شك في أنه ليس من المهم تنزيل برنامج محول فيديو للجوال إلى MP3. في الوقت نفسه ، يشغل الفيديو مساحة كبيرة على هاتفي. أفضل حل هو تحويل الفيديو إلى ملف صوتي وحفظه لأنه يوفر مساحة ويسمح لي بالحصول على ما أحتاجه حقًا.

برنامج تحويل الفيديو لـ MP3 في الاندرويد

إذا كنت تريد معرفة التطبيقات التي سنستخدمها اليوم ، فاتبع هذه الفقرة. في هذه الفقرة ، سأعلن اسم البرنامج والتطبيق الذي سيتم استخدامه. على هاتف Android ، سأقوم بتنزيل الفيديو إلى محول MP3 في التطبيق ، يتم تحويل الفيديو إلى أحد تطبيقات المبيعات الأكثر شيوعًا في منطقة الملف. للصوت على ايفون ، سنستخدم برنامج Video To MP3 Converter. هذا البرنامج هو أيضا برنامج ممتاز. يشتهر بسهولة استخدامه على iPhone. في الفقرات القليلة التالية ، سنقدم بقية المعلومات معًا. .

  • أولا انقر هـــنـــا وبعد ذلك سيتم نقلك مباشرة إلى متجر Google Play لبدء عملية التنزيل.
  • بعد ذلك اضغط تثبيت ، ثم اضغط على قبول ثم اضغط على خيار “فتح” لفتح التطبيق على هاتف اندرويد الخاص بك ، ولن تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً.
  • بعد ذلك ، سيتم عرض واجهة التطبيق بالكامل في الصورة على الفور ، والضغط على خيار “Video to Audio” هنا لبدء عملية تحويل الفيديو إلى صوت.
  • بعد ذلك ، حدد الفيديو الذي تريد تحويله إلى MP3 على هاتفك الذكي وستكون جميع مقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف مماثلة تمامًا للصورة. الآن ، قبل النقر فوق الخيار “تحويل” ، قم بتحويل جودة الملف الذي تريد تحويله من MP3 إلى MP3 بالنقر فوق الخيار الموجود أسفل كلمة “تنسيق”.
  • بعد ذلك سيتم عرض الواجهة الرئيسية بشكل كامل في الصورة وهنا ستضغط على خيار “تحويل” لبدء عملية التحويل والتي لن تستغرق وقتاً طويلاً.
  • أخيرًا ، ستتم إعادة توجيهك إلى هذه الواجهة ، مما يعني أن عملية التحويل قد انتهت وتم تحويل تنسيق الملف بسهولة. بهذه الطريقة ، يمكنك تنزيل المحول المجاني من العربية إلى MP3 لنظام اندرويد.
برنامج تحويل الفيديو الى MP3 على الاندرويد و الايفون مجانا
برنامج تحويل الفيديو الى MP3 على الاندرويد و الايفون مجانا

تحويل الفيديو إلى صوت MP3 لـ الايفون

على iPhone ، لا يختلف الوضع كثيرًا عن هاتف Android. شرحت لك في الفقرة السابقة ، سأستخدم برنامج Video To MP3 Converter لإكمال عملية تحويل الفيديو إلى صوت MP3 على iPhone. أصدقائي ، هذا التطبيق والمعرفة بالتجربة الشخصية هي الأفضل ، سترى بنفسك.

أولاً ، انقر هـــنـــا وسيتم نقلك على الفور إلى نافذة جديدة على متجر تطبيقات الهاتف المحمول ، حيث يمكنك بدء عملية التنزيل. بعد تنزيل البرنامج ، قم بفتحه ، سيتم عرض الواجهة الرئيسية للبرنامج بالصورة الدقيقة على الفور ، وهنا ستضغط على خيار Video To MP3. ستظهر هذه الخيارات على الفور وتحدد فيديو مقاطع الفيديو على iPhone.

الآن بعد أن حددت الفيديو ، سترى الصورة كاملة ، انقر فوق خيار “التالي“.

أخيرًا ، حدد الجودة أو التنسيق الذي تريد التحويل إليه وانقر على خيار “التحويل”.

فورًا ، ستتم إزالتك من التطبيق فورًا ، مما يعني أن عملية التنزيل قد انتهت ، والآن يمكنك التخلص من نسخة الفيديو ، والاحتفاظ بإصدار MP3 أو القيام بما تريد ، لذلك لا توجد مشكلة.

شاهد ايضا

ربح بطاقات جوجل بلاي تطبيق الماني فقط عليك ان تسمع الاغاني وتجيب عليه من هو المغني

افضل برنامج لفتح الصور بكافة الصيغ على الكمبيوتر مجانا 2022