برنامج تصغير حجم الصورة دون التأثير على جودتها للكمبيوتر مجانا 2022
برنامج تصغير حجم الصورة دون التأثير على جودتها للكمبيوتر

برنامج تصغير حجم الصورة مع الحفاظ على دقته لجميع أجهزة الكمبيوتر إذا كنت الشخص الذي لديه موقع على الإنترنت أو تريد برنامجًا يقلل حجم الصورة حتى لا تشغل مساحة حسنًا يبدو أنك وجدت حلاً وجدنا فيه بعض البرامج التي يمكنها تقليل حجم الصورة دون فقدان جودتها وضغط الصورة باستخدام التكنولوجيا الحديثة .

على سبيل المثال إذا قمنا بتغيير حجم الصورة من 1 ميغا بايت إلى 500 كيلو بايت فإننا تحتاج فقط إلى تحميل البرنامج لتقليل حجم الصورة وإدخال عناصر الضبط يدويًا وكلما كان التخفيض أكبر ستكون جودة الصورة أقل وكلما احتجت إلى مزيد من الاهتمام

على سبيل المثال حجم الصورة 2 ميغا بايت إذا تم تقليله إلى نصف 0.5 فمن الواضح أن الصورة ستتشوه وتفقد سطوعها وستكون جودة رديئة للغاية لذلك يجب أن تكون نسبة الضغط بين الصور قبل التعديل وبعده معتدلة. من 1 ميجا بايت إلى 900 كيلو بايت.


برنامج تصغير حجم الصورة دون أن تؤثر على جودته

استخدام البرامج لتقليل حجم الصورة له العديد من الفوائد: هذا ينطبق بشكل خاص على مالكي مواقع الويب على الإنترنت أو المستخدمين الذين يرغبون في حفظ الصور في الخدمات السحابية.

فوائده العديدة يمكن أن تجعل الآخرين يستفيدون عندما يحتاجون إليها جميع البرامج التي ستراها مجانية وسهلة الاستخدام اخترتها بناءً على ميزاتها العديدة وبساطتها.

أقرا أيضا:

برنامج لتقليل حجم صور الكمبيوتر 1- مسدس PNG يقوم برنامج Guntlit PNG بتقليل الصورة ويمكنه الحفاظ على جودة الصورة إلى الحد الأقصى عن طريق تقليل الحجم.

بالإضافة إلى كونه مجانيًا ولمستخدم الكمبيوتر فإنه يحتوي أيضًا على مهمة تفيد وهو موردك. قم بتحويل صورة مثلا لديك صورة png وكما قلنا فهي صورة كبيرة الحجم ويمكنك تحويلها الى تنسيق jpg اصغر من خلال Gauntlet يمكنك فعل ذلك على الفور.


برنامج تصغير حجم الصورة والحفاظ على دقته كما هي

مُحسِّن الملفات يتم توفير برنامج تقليل حجم الصورة مجانًا على الكمبيوتر والذي يمكن أن يقلل حجم الصورة مع تقليل الدقة لذلك ستكون هناك اختلافات دقيقة بعد تقليل حجم الصورة.

لكن حذف الكثير من التفاصيل في الصورة سيجعل الصورة تبدو رديئة والدقة لا تفي بالمتطلبات ، لكن هذا هو الإجراء المعاكس. الحفاظ على الدقة عند تقليل الصور.

مُحسِّن PNG نظرًا لأن اسمه يبسط الصورة ويقلل من مساحة الصورة على موقع الويب الخاص بك أو جهازك بتنسيق png ستكتمل معالجة الصور في بضع دقائق في التحميل وتقليل الصورة مما يوفر الكثير من الوقت يمكنك من خلاله ضبط الصورة وتقليل حجمها حسب أفكارك ومعتقداتك ثم حفظ الصورة على الجهاز.


برنامج تصغير حجم الصورة والحفاظ على الدقة للكمبيوتر مجانا

برنامج تصغير حجم الصورة دون التأثير على جودتها للكمبيوتر
برنامج تصغير حجم الصورة دون التأثير على جودتها للكمبيوتر

jStrip لقد فوجئت بحجم البرنامج حجم البرنامج صغير جدًا عند 1.26 مما يمكن أن يقلل بشكل كبير من حجم الصورة. هذه هي أهم ميزة يبحث عنها الكثير من الناس.

يمكن أن يقلل الحجم إلى الحد الأدنى ولا يضحي بالجودة يعتبر برنامج الصورة من أقدم البرامج الشائعة في المهنة كما يمكنك الاعتماد عليه مجانًا

تحسين الصورة يمكن أن يؤدي ذلك إلى تسريع سرعة تحميل الصور وضغط حجم الصورة وفقًا للحجم الذي تختار تعيينه.

الأبعاد مثل العرض والارتفاع وما إلى ذلك. يمكن أيضا أن تتغير يمكن لبرنامج مجاني معالجتك بدون أي اشتراك أو دفع. هذا بسيط جدًا لأن الواجهة الرئيسية سهلة الفهم وخالية من المتاعب ومناسبة لأي شخص لاستخدامها وتدعم تنسيقات الصور المختلفة لتقليل حجمها.