برنامج تصوير الشاشة للاندرويد افضل برامج الاندرويد لتسجيل الشاشة 2022
برنامج تصوير الشاشة للاندرويد افضل برامج الاندرويد

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد هل تريد تسجيل مقطع فيديو من هاتفك أثناء التشغيل؟ حسنًا ، أعتقد أنك ستوافق إذا قلت أن ألعاب الهواتف الذكية اليوم تتنافس بشدة بفضل مجموعة الشرائح القوية ومعالجة الرسومات الرائعة.

 برنامج تصوير الشاشة للاندرويد بالتأكيد ، أجهزة سطح المكتب ووحدات التحكم المخصصة للألعاب من جميع الأنواع ، مثل Playstation أو XBOX ، هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بالألعاب. 

ولكن ، من ناحية أخرى ، أصبحت الشعبية الكبيرة للألعاب على أجهزة اندرويد الذكية لا يمكن إنكارها ، وهذا ما تحدثنا عنها سابقًا حول مسألة كيف اربط جهاز تحكم PS4 بهاتف اندرويد واستخدمه في الألعاب وكيف ظهرت الممثلة والنموذج الشهير Kate Upton في أحدث إصدار من Game Of War.

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد

حاليًا ، مع إطلاق عدة إصدارات من هواتف اندرويد ذات المواصفات الداخلية والمخصصة الفائقة تم إضافة ألعاب فقط مثل Black Shark Xiaomi وقبل هاتف Razer بالإضافة إلى هاتف Red Devil ZTE – أصبحت ألعاب اندرويد أكثر شعبية من أي وقت مضى.

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد بعد البحث السريع على منصة YouTube ، ستلاحظ الآلاف من مقاطع الفيديو المتخصصة في هذا الموضوع وحده ، بغض النظر عما إذا كانت مقاطع فيديو

مرتبطة بمراجعات اللعبة أو مراحل القصة أو حتى مقاطع فيديو من اللعبة نفسها. كل شخص لديه هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد هو محترف في الوقت الحالي ولم يعد مخصصًا لمشغلات وحدة التحكم فقط.

سجل ألعاب الفيديو الحية على Android إذا كنت تريد أيضًا إظهار مهاراتك القتالية في لعبة معينة ، فربما يكون أفضل خيار هو تصوير فيلم مباشرة أثناء اللعبة.

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد يتيح لك تطبيق ألعاب Google Play القيام بذلك. تطبيق ألعاب موجود منذ بعض الوقت. الغرض الرئيسي من التطبيق ، كما توقعت على الأرجح ، هو تحسين جودة التشغيل على أجهزة اندرويد الذكية

باستخدام تطبيق ألعاب Google ، يمكنك إنشاء حسابك الشخصي كمشجع لألعاب اندرويد ، وكسب نقاطك وزيادتها كلاعب لتحسين مستواك وقدرتك على التنافس مع الأصدقاء والغرباء ، بالإضافة إلى القدرة على فتح جوائز جديدة بعد إكمال عدة مستويات في الألعاب ،

بالإضافة إلى زيادة مستواك كلاعب في التطبيق وتبرز في الفهارس. من بين الميزات الرائعة للتطبيق ، هناك أيضًا حقيقة أنه بفضله برنامج تصوير الشاشة للاندرويد،

يمكنك إنهاء اللعبة إذا تركتها أو بدأت في استخدام جهاز اندرويد آخر حيث انتهيت ولن تحتاج إلى اللعب مرة أخرى لأنه المستوى الأول. توقف عن الرنين أثناء الرنين على الهاتف. ولأكون صادقًا ، يحتوي التطبيق على عدد كبير من الميزات التي سيحتاجها كل محبي اندرويد بالتأكيد.

اشرح كيفية تسجيل لعبة فيديو على اندرويد باستخدام ألعاب Play أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج بالتأكيد إلى تنزيل وتثبيت تطبيق ألعاب Google Play ، إذا لم يكن في قائمة التطبيقات. يمكنك البحث عنه في متجر تطبيقات Play أو تنزيله مباشرة من اسفل هذه الموقع .

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، قم بإنشاء حساب Google جديد أو قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي. يجب أن تتذكر أيضًا من قارئنا العزيز أن هذا الحساب سيتم ربطه فيما بعد بجميع ألعابك.

إذا كان لديك حساب بالفعل ، بعد بدء التطبيق ، سترى قائمة بجميع الألعاب التي تلعبها الآن أو حتى من قبل. تذكر أن هذه قائمة من الألعاب التي سيتم ربطها بحساب ألعاب Play فقط ، وبالطبع يمكنك إضافة أي عدد من الألعاب بعد ذلك.

الآن في قائمة الألعاب ، حدد اللعبة التي تريد تسجيل الفيديو فيها أثناء التشغيل. سترى أيضًا مستويات اللعبة القياسية وكذلك مستواك.

يمكنك النقر على أيقونة الكاميرا أعلاه وتحديد الجودة التي تريد تسجيل الفيديو بها في اللعبة ، SD 480p أو HD 720p ، كما هو موضح في الصورة أدناه.

برنامج تسجيل الشاشة أثناء اللعب على هاتفك

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد أخيرًا ، انقر فوق الزر ابدأ. ستبدأ اللعبة على الفور بعد ذلك وسيسجل التطبيق فيديو لكل ما تفعله في اللعبة حتى توقفه.

بعد الانتهاء من تسجيل اللعبة ، سيتم حفظها بالجودة المحددة في الإعدادات وستتمكن من مشاهدتها في التطبيق وعلى هاتف معرض الصور. وكان هذا اليوم ، يمكنك الآن ببساطة مشاركة الفيديو على موقع اليوتيوب و موقع وسائط اجتماعية آخر ومشاركة مهاراتك بسهولة في ألعاب مختارة.

تحميل التطبيق من هنااااااااااااااااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

5 تطبيقات كافية لتجعل هاتفك من افضل الهواتف في العالم لا تجعله تفوتك جديد 2022

اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه بحذر جديد 2022