برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للاندرويد افضل 5 تطبيقات جديدة ومميزة
برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للاندرويد افضل 5 تطبيقات جديدة ومميزة

برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للاندرويد هل تبحث عن طريقة لمساعدتك في تصوير شخص يحاول فتح جهازي؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، ونعرض لك هذا الدليل في هذا الدليل ونلتقط صورًا لأولئك الذين حاولوا فتح هاتف اندرويد في عنوان أفضل خمسة تطبيقات مجانية متاحة على على متجر جوجل بلاي.

نعم ، أي دخيل يحاول فتح هاتفك سيتم التقاطه على الفور وسيتم حفظ صورتك في البرنامج حتى تعرف أنت ، مالك الهاتف ، بشكل شخصي من يحاول التجسس عليك.

حتوي المتجر على مجموعة متنوعة من التطبيقات المخصصة لتصوير التطبيقات التي تحاول فتح الهاتف لنظام Android ، وقد اخترنا لكم خمسة تطبيقات.

واختر أفضل ما يناسبك ويلبي احتياجاتك من القائمة ، ثم ابدأ التنزيل والتثبيت على هاتفك لمراقبة من يحاول فتح هاتفك.

برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للاندرويد افضل 5 تطبيقات مجانية

1-تطبيق Locking table يصف التطبيق من يحاول فتح الهاتف لنظام اندرويد ، نعم ، إنه أحد أفضل التطبيقات في هذه الفئة ، وسيقوم التطبيق على الفور بإلقاء القبض على أي شخص يحاول فتح الشاشة عن طريق كتابة كلمة مرور خاطئة.

أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يتمتع بواجهة نظيفة وخالي تمامًا من الإعلانات. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، يجب عليك تنشيط وتفعيل خيار “إرسال تنبيه عبر البريد الإلكتروني” ، بحيث إذا التقط التطبيق شخصًا يحاول إلغاء قفل الشاشة ، أرسل فورًا رسالة تحتوي على الصورة إلى بريدك الإلكتروني الدخيل.

2-تطبيق العين الثالثة تشبه العين الثالثة قليلاً التطبيق الموجود أعلى Lockwatch. ومع ذلك ، في تطبيق “العين الثالثة” ، عندما يحاول شخص ما فتح صورة من هاتفك ، سيتم حفظ الصورة في تطبيق “المعرض” ولن يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني. التطبيق سهل الاستخدام ، ما عليك سوى تفعيل خيار “كشف التطفل” في إعدادات التطبيق.

3-تطبيق Crookcatcher scammer أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك الوثوق بها ، حيث يمكنه التقاط أي شخص يحاول التجسس عليك وفتح شاشة هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق أيضًا تحديد عدد محاولات إلغاء قفل صور الهاتف من 1 إلى 5 ، ويحفظ التطبيق صور الدخيل في التطبيق نفسه بدلاً من مكتبة الصور بالهاتف.

برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للاندرويد افضل التطبيقات الجديدة لعام 2021

4-تطبيق Hidden eye في التطبيق الجديد المخصص لالتقاط الصور التي تحاول فتح شاشة الهاتف ، سيتعرف التطبيق تلقائيًا ويحاول فتح قفل الشاشة دون إذن وحفظ صورة الدخيل في مكتبة الصور بالهاتف ، ويمكنك تعيين عدد المحاولات من واحد إلى خمس ، حسب راحتك.

برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للاندرويد افضل 5 تطبيقات جديدة ومميزة
برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للاندرويد افضل 5 تطبيقات جديدة ومميزة

5-تطبيق Intruder Selfie يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم ممتازة ويمكنه إطلاق النار على أي دخيل يحاول فتح شاشة هاتفك دون إذن! نعم ، عندما يحاول شخص ما فتح الشاشة عن طريق إدخال كلمة مرور أو نمط خاطئ ، يلتقط التطبيق صورة لذلك الشخص ويحفظ الصورة في استوديو الصور بالهاتف.

شاهد أيضا.

اخطر تطبيق لقفل هاتفك على عدسة عينك رهيب

برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج مجان