برنامج تكرار الفيديو افضل تطبيق لتكرار الفيديوهات على يوتيوب بسهولة 2022
برنامج تكرار الفيديو افضل تطبيق لتكرار الفيديوهات على يوتيوب بسهولة

برنامج تكرار الفيديو افضل تطبيق تستطيع من خلاله تكرار الفيديو بسهولة بحيث بشكل عام جميعنا يعلم بأن أصبح تطبيق يوتيوب وخدمة اليوتيوب أكثر الخدمات استخدامًا في العالم. من خلال هذه المنصة ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو تحت إشراف صانعي المحتوى.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم بعض الأشخاص موقع اليوتيوب للاستماع إلى المقاطع الموسيقية ، لذلك يمكننا القول أن هذه المنصة هي أكثر منصات الموسيقى تنافسية. ومع ذلك ، ماذا لو كنت تحب أغنية وترغب في تشغيلها مرة أخرى دون أي تدخل من هاتف اندرويد الخاص بك. إذن هذا ما سنتعلمه اليوم مع موضوع اليوم ، ثم نواصل.

نستمع جميعًا إلى الموسيقى عبر منصة اليوتيوب ونتصفح العديد من المقاطع الموسيقية التي تغزو آذاننا ، ونأمل أن نكون قادرين على الاستماع طوال اليوم.

برنامج تكرار الفيديو افضل برنامج تكرار الفيديوهات للاندرويد

برنامج تكرار الفيديو، يمكنك تنزيل الموسيقى على هاتفك والاستماع إليها مرة أخرى. ولكن ماذا لو كنت لا تريد تنزيله على هاتفك والاستماع إليه على منصة يوتيوب .

على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك بسهولة. وظيفة تكرار مقطع اليوتيوب متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، لن يمنع هذا هواتف اندرويد من الحصول على نفس الوظيفة. يمكن القيام بذلك بناءً على تطبيق تابع لجهة خارجية (أي تطبيق مساعد مثبت على الهاتف يؤدي نفس المهمة).

لهذا السبب سنتعلم كيفية القيام بذلك من خلال تطبيق مخصص يسمى Repeat YT هنا. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تكرار مقطع اليوتيوب محدد بخطوات بسيطة ومشاركة المقطع باستخدام تطبيق Repeat YT.

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة مثيرة للاهتمام ، وهي تكرار مقطع اليوتيوب من بداية المقطع إلى جزء معين من المقطع بدلاً من تكراره بالكامل. سيعرض أيضًا مقاطع اليوتيوب بالصوت والصور في نفس الوقت ، وليس الصوت فقط. هناك العديد من التطبيقات المماثلة التي يمكنها تحقيق نفس الفكرة ، لكننا اخترنا بعناية تطبيق Repeat YT ، ولا يوجد تطبيق آخر.

بدءًا من اليوم ، ستتمكن من الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك على اليوتيوب والاستماع إليها طوال اليوم. ما عليك سوى معرفة خطوات استخدام تطبيق تكرار فيديو اليوتيوب (على سبيل المثال ، كرر تطبيق YT).

استخدم الخطوات الواردة في تطبيق Repeat YT أولاً ، انتقل إلى الرابط الموجود في أسفل صفحة التطبيق في متجر Google Play. نظرًا لصغر حجم التطبيق ، لا يشغل مساحة على الهاتف. بعد تثبيت تطبيق Repeat YT ، قم بالوصول إلى تطبيق اليوتيوب على هاتفك.

ثم أدخل المقطع المراد تكراره على الهاتف إلى أجل غير مسمى. الآن ، كل ما نحتاج إلى القيام به في صفحة الفيديو هو النقر فوق خيار “مشاركة”. هذا لمشاركة التطبيق مع التطبيقات الأخرى.

أقرا أيضا.

طريقة تحويل المقطع الصوتي الى كتابة وتحويل الكتابة الى صوت على تطبيق واتساب

الربح من فيسبوك افضل 4 طرق سوف تضمن لك ربح 100 دولار يوميا من الفيسبوك

تطبيق تكرار الفيديو للاندرويد

التطبيق الذي نريد مشاركة الفيديو معه هو تطبيق YT المكرر. لذلك ، حدد رمز تطبيق YT المكرر من القائمة المنسدلة ، كما هو موضح. سيتم توجيهك الآن إلى تطبيق Repeat YT ، حيث سترى أنك تبدأ في تشغيل مقطع اليوتيوب المشترك لتكراره في التطبيق.

برنامج تكرار الفيديو افضل تطبيق لتكرار الفيديوهات على يوتيوب بسهولة
برنامج تكرار الفيديو افضل تطبيق لتكرار الفيديوهات على يوتيوب بسهولة

سيكرر التطبيق التعديل عند اكتماله مرة أخرى. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في التطبيق هي أنه يمكنك تكرار جزء معين من بداية المقطع إلى نقطة معينة. فقط قم بتشغيل المقطع من البداية ، وانتظر هذه النقطة في المقطع وانقر على أيقونة “إنهاء”. وجدنا أن التطبيق شغّل الفيديو بشكل متكرر في الموضع المحدد.