برنامج حماية الواي فاي من الاختراق والسرقة | إزالة جميع الهواتف المتصلة بالشبكة 2022
برنامج حماية الواي فاي

برنامج حماية الواي فاي، إذا كنت تعاني من مشاكل اختراق شبكة الواي فاي الخاص بك ولا تعرف طريقة حماية الشبكة تعرف معي على هذه البرنامج الذي تستطيع من خلاله معرفة جميع الاجهزة المتصلة بالراوتر الخاص بك.

ويتيح لك التطبيق ايضا ازالة جميع الاجهزة ومعرفة نوعها وكم تستخدم من البيانات ومنذ متى هي متصلة على الشبكة وايضا يمكنك تغير كلمة سر الراوتر من خلال هذه البرنامج.

برنامج حماية الواي فاي

برنامج حماية الواي فاي
برنامج حماية الواي فاي

هنالك العديد من التطبيقات التى توفر لك حماية لشبكة الواي فاي الخاص بك لكن لا يوجد اي شرح لطريقة تحميل تلك التطبيقات و العمل عليها.

لذلك احببنا اليوم من خلال مدونة عرب سوفت ان نقدم لكم هذا الشرح المفيد الذي سنتعرف من خلاله على طريقة حماية الشبكة وإضافة قفل الأمان إليها.

من خلال برنامج مميز للغاية ويعتبر البرنامج الاقوى في مجال حماية شبكات الواي فاي لذلك تابع معي لمعرفة طريقة تحميل البرنامج والعمل عليه.

طريقة تحميل برنامج حماية الواي فاي

اولا يتوفر على متجر جوجل بلاي وابل ستور مما يعني أنه يعمل على جميع الهواتف اندرويد وايفون لذلك علينا أولا تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال.

بعدها سنقوم بالدخول الى التطبيق وتسجيل الدخول من خلال فيسبوك أو جوجل حتى نتمكن من الحصول على جميع خدمات التطبيق وهي مجانية.

 عندما ننتهى نلاحظ وجود العديد من الخيارات التى لانعرف طريقة التعامل معها لذلك دعونا هذا الان بشرح هذه التطبيق وماهي طريقة العمل عليه.

شاهد أيضا

كيف تزيد سرعة الشبكة على هاتفك الاندرويد او الايفون بخطوات بسيطة لم تكن تعلمها 2022

حل مشكلة عدم ظهور شبكة الهاتف المحمول في هاتفك او غير متاحة ( مدعومة)

تطبيق يمكنك من خلاله اختبار شبكة Wi-Fi والاتصال بها بشكل امان بدون خطورة

طريقة العمل على برنامج حماية الواي فاي

اولا في واجهة البرنامج الرئيسية نلاحظ وجود عدة خيارات مهمة لكن اولا دعونا نتحدث عن خيار البحث عن الاجهزة، ومن خلال الدخول الى هذه الصفحة ستظهر لنا جميع الاجهزة المتصلة بالراوتر.

ومن هنا تستطيع معرفة جميع المعلومات الخاصة بالاجهزة المتصله وايضا يمكنك ازالة اي اجهزة لاترغب بها من خلال الضغط على الجهاز ثم ازالة هذا الجهاز.

وسيعمل البرنامج على ازالة الجهاز من الراوتر الخاص بك وعدم السماح له بالدخول اليه مجددا، وتعد هذه الميزة من افضل المميزات الموجودة داخل البرنامج.

برنامج عمل اختبار لقوة شبكة الواي فاي 

ايضا يوفر لك البرنامج اداة لقياس سرعة الانترنت مثل سرعة رفع الملفات وسرعة التحميل وايضا معلومات مهمة مثل قوة البينك ونوع الاتصال الخاص بك و يخبرك بوجود أي تحسينات يمكن القيام بها للشبكة.

وايضا يمكننا تفعيل خيار التنبيهات حتى نحصل على تنبيه من البرنامج بحال اجراء اي اتصال جديد او دخول اي هاتف الى الراوتر الخاص بنا.

 يمكن عندما الموافقة او الرفض ولن يتم اتصال اي هاتف جديد بالشبكة بدون علمك كل هذه المميزات والادوات يمكن الحصول عليها مجانا من خلال برنامج حماية الواي فاي.

رابط تحميل البرنامج لاجهزة ايفون هنا.

رابط تحميل البرنامج لاجهزة اندرويد هنا.