برنامج واتس اب الذهبي يعود بنسخة جديدة أفضل من جميع النسخ السابقة 2022 
برنامج واتس اب الذهبي

برنامج واتس اب الذهبي يعود مجددا بإصدار جديد مختلف تماما عن الاصدارات القديمة، وايضا النسخة الجديدة متوفرة لجميع الاجهزة اندرويد و آيفون وأجهزة الكمبيوتر تعرف معي على اهم المميزات والاضافات الجديدة داخل واتس اب الذهبي.

وكما نعلم جميعا ان برنامج واتس اب الذهبي يعتبر من اشهر نسخ واتس اب المعدلة، لكن قد أصبحت مميزات التطبيق قديمة نوعا معا وهنالك الكثير من برامج واتس أب أصبحت تمتلك نفس المميزات والاضافات.

لذلك قرر مطور برنامج واتس اب الذهبي تغير شكل التطبيق ومميزات بشكل كبير إبتداءً من شكل التطبيق انتهاءا بمميزاته المتعددة.

واليوم ومن خلال هذا المقال سوف نستكشف معا اهم مميزات برنامج واتس اب الذهبي الجديد، وايضا سنوفر لكم روابط تحميل البرنامج لاجهزة الاندرويد واجهزة الايفون واجهزة الكمبيوتر.

 سيتم تقسيم المقال إلى عدة اقسام لتسهيل عملية القراء وفهم مميزات التطبيق بشكل أوضح وستجد جميع روابط تحميل النسخة الجديدة أسفل المقال دعونا ننتقل الان الى برنامج واتس اب الذهبي وعرض ما يحتويه من اضافات جديدة.

اسم البرنامج واتس اب الذهبي
رقم الاصدار V14
لغة البرنامج متعدد اللغات
ترخيص البرنامج برنامج مجاني
تاريخ تحديث البرنامج18/06/2022
حجم البرنامج 54 MB
نظام Android متاح
نظام iOS متاح
نظام windows متاح
معلومات حول برنامج واتس اب الذهبي

ماهو الفرق بين برنامج واتس اب الذهبي القديم والنسخة الجديدة 

برنامج واتس اب الذهبي
برنامج واتس اب الذهبي

هنالك الكثير من الفروقات بين برنامج واتس اب الذهبي الجديد والنسخة القديمة، ومن اهم التغيرات التى طرقة على البرامج هي خصائص الأمان الجديدة.

وتم اضافات خيارات امان عالية للبرنامج مثل قفل المحادثات أو إخفائها بشكل تام على عكس الاصدار القديم الذي كان يتيح لك قفل المحادثات فقط.

وهذه الاضافة الجديدة تعتبر الاولى من نوعها في برامج واتساب المعدلة، ولايقتصر التحديث على هذه الافاضة فقط انما اصبح بامكاننا الان تفعيل الارقام الامريكية والأرقام الوهمية على برنامج واتس اب الذهبي دون التعرض للحظر.

لان برنامج واتس اب الذهبي اصبح افضل من قبل بمراحل متعددة، وكما نعلم جميعا في النسخة القديمة من واتساب الذهبي عندما كنا نريد تفعيل أرقام وهمية كنا نتعرض للحظر بسبب تلك الأرقام.

لكن مع هذه النسخة يمكنك تفعيل الأرقام الوهمية بدون مشاكل وبكل سهولة، وايضا من اهم الفروقات بين النسخة القديمة والنسخة الجديدة هي شكل ايقونة البرنامج.

وجميعا تعلم بأن برنامج واتس اب الذهبي يتميز بلون ايقونته الذهبية المميزة لكن الان اصبح بامكانك تغير ايقونة التطبيق بشكل كامل، ويوجد داخل برنامج واتس اب الذهبي العديد من الأيقونات الجديدة.

هنالك أيقونات بألوان مختلفة وايضا ايقونات على شكل أعلام الدول العربية، وايضا اذا كنت من مستخدمي برنامج واتس اب الذهبي القديم فأنت على علم تام بان التطبيق لم يكن يدعم القفل من خلال البصمة.

لكن الاصدار الجديد اصبح يتيح قفل واتساب من خلال بصمة الاصبع اذا كان الهاتف يدعم ذلك، وأيضا من أكثر الأمور الملفتة للانتباه في الاصدار الجديد سرعة البرنامج.

لانه تم تغير حجم التطبيق لان النسخة القديمة كانت بحجم كبير نوعا،. كانت تسبب بعض المشاكل في الهواتف القديمة لذلك اذا كنت تمتلك هاتف قديم اصبح بامكانك الان تحميل برنامج واتس اب الذهبي على هاتفك ان يتسبب لك بثقل في الهاتف.


طريقة تحميل النسخة الجديدة من برنامج واتس اب الذهبي

برنامج واتس اب الذهبي
برنامج واتس اب الذهبي

هنالك العديد من طرق تحميل برنامج واتس اب الذهبي لكننا اليوم سنقدم لكم افضل طريقة لتحميل النسخة الجديدة والتى يفضلها الكثير من المستخدمين.

وهي تحميل برنامج واتس اب الذهبي من ميديا فاير برابط مباشر ويمكن تحميل البرنامج لكافة الاجهزة اندرويد وايفون و أجهزة الكمبيوتر.

 لبدء عملية التحميل اولا عليك الضغط على زر التحميل المخصص لهاتفك وستجد أزرار التحميل اسفل المقال، وعندما نقوم بالنقر على زر تحميل نسخة الاندرويد.

سيتم نقلك بشكل مباشر وسريع الى صفحة ميديا فاير المخصصة لتحميل واتساب الذهبي الجديد، قم ببدا علمية التحميل وانتظر قليلا حتى تكتمل عملية التحميل.

عندما تنتهي عملية التحميل عليك الدخول الى المتصفح الخاص بك الذي قمت بتحميل التطبيق من خلاله، ثم التوجة الى سجل التنزيلات.

شاهد ايضا

أفضل واتساب بلس معدلة | واتساب جي بي واتساب الذهبي بميزات رهيبة 2022

تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاحمر الجديد لعام 2022

تحميل وتنزيل واتساب ادم النسخة السوداء الاسطورية اخر اصدار ضد الحظر جديد 2022

سنجد برنامج واتس اب الذهبي قم ام تحميله بصيغة APK قم بالنقر على الملف وستظهر لك صفحة اطلب من اذا كنت ترغب بتثبيت التطبيق قم ببدء عملية تثبيت البرنامج.

وفي بعض الاحيان يظهر لك تحذير بأن البرنامج ليس آمن لذلك عليك الذهاب الى اعدادات الهاتف  الدخول الى صفحة السماح بتثبيت التطبيقات الغير موثوقة.

لأن جميع الهواتف لا تسمح بتحميل التطبيق من مصادر خارجية وتعتبرها تطبيقات غير موثوقة لذلك عليك تفعيل خيار السماح بتثبيت جميع التطبيقات والبرامج من مصادر خارجية.

وعندما ننتهي من تثبيت برنامج واتس اب الذهبي على الهاتف يجب علينا الان تفعيل البرنامج، اذا كنت تريد تفعيل واتساب الذهبي برقم امريكي هذا ممكن واذا كنت ترغب أيضا بتفعيل البرامج على رقمك الخاص ايضا من الممكن.

اولا نقوم بالدخول الى التطبيق ونقوم بوضع الرقم الذي نرغب بتفعيل واتس اب من خلاله ونقوم بطلب رمز التحقق وعندما يصل رمز التحقق قم بإدخاله في المكان المحدد له وسيتم تفعيل البرنامج معك بسهولة.


هل برنامج واتس اب الذهبي يعمل على نظام iOS و Android و windows 

أصبح بإمكان جميع مستخدمي الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المختلفة تحميل برنامج واتس اب الذهبي الجديدة بكل سهولة لانه اصبح متوفر لجميع أنظمة التشغيل المختلفة.

على خلاف النسخة القديمة من برنامج واتساب الذهبي التي كانت متوفرة فقط لهواتف أندرويد، وهذا الأمر كان مزعج جدا لمستخدمي هواتف آيفون واجهزة الكمبيوتر.

لكن مع الاصدار الجديد من التطبيق والذي تم إصداره مؤخرا أصبح التطبيق بمتناول الجميع ويمكنك تحميل الان مجانا من خلال روابط التحميل المخصص لك اسفل المقال.

وقد يتساءل البعض هل. جميع نسخة واتساب المخصص لهواتف اندرويد وايفون و أجهزة الكمبيوتر تمتلك نفس المميزات. هل يوجد بها أي اختلافات؟.

دعني أجيب على تلك التساؤلات، ليس هنالك أي فرق بين جميع نسخة واتساب المخصص لمختلف أنظمة التشغيل، وتتشارك جميعها بنفس الميزات والاضافات الجديدة ة.


ماهي ميزات برنامج واتس اب الذهبي الجديد

هنالك العديد من الإضافات الجديدة الى التطبيق وكما عودناكم في موقع عرب سوفت اننا نقدم لكم كل جديد ومميز في عالم التطبيقات والتقنية الحديثة لذلك قمنا بمشارك هذا المقال لكم اليوم والذي يتحدث عن اصدار برنامج واتس اب الذهبي الجديدة.

دعونا الآن ننتقل الى التحدث عن بعض مميزات واضافات واتساب الذهبي الجديد وسنقوم بعرض جميع المميزات الى انت إضافاته مواخر.

اولا اذا اردنا تفعيل مميزات واتساب الجديدة علينا الدخول اي التطبيق الضغط على الثلاث نقاط الموجودة اعلى يسار الشاشة وستظهر لنا جديدة علينا اختيار اضافات واتساب الذهبي.

وعندما نقوم بالدخول الى الاضافات الجديدة ستلاحظ عدد كبير من الإضافات، مثل الخصوصية والقفل وايضا ثيمات واتساب الذهبي و ايضا مؤاثرات واتساب الذهبي دعونا نتكلم عن كل اضافة بشكل منفرة لنتمكن من فهم كينت تلك المميزات وطريقة تفعيلها.


  1. الخصوصية والقفل 

عندما نقوم بالدخول الى هذا الخيار نلاحظ أن التطبيق يتيح لك التحكم الكامل بخصوصية المستخدم مثل اخفاء الظهور وعندما نقوم بتفعيل هذا الخيار لن يتمكن أي شخص من معرفة متى اخر ظهور لك على التطبيق او انك متصل ام لا.

وهذا الخيار مناسب للأشخاص الذين لايرغبون بالتحدث مع شخص ما ولا يريدون معرفة اي شخص انهم متصلين بالانترنت ام لا.


  1. تجاوز المشاهدات لمرة واحدة،

ومن خلال هذه الميزة لن يستطيع أي شخص ارسال صورة او فيديو لك بخاصية المشاهدة لمرة واحدة وكما نعلم ان واتساب من فترة طرح خاصية ارسال رسائل مخصصة للمشاهدة مرة واحدة وعندما تقوم بمشاهدتها يتم حذف الرسالة بشكل مباشر.

لكن عندما نقوم بتفعيل هذا الخيار فلن يتمكن أي شخص من ارسال رسالة بوضع المشاهدة لمرة واحد بحيث انك تستطيع الاحتفاظ بهذه الرسالة او الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك.


  1. منع حذف الرسائل 

أيضا هناك خاصية في واتساب تسمى بحذف الرسائل بحيث ان كل شخص يستطيع حذف الرسالة التي قام بارسالها لك لكن عندما نقوم بتفعيل هذه الخاصية لن يتمكن اي شخص من حذف الرسائل التي قام بارسالها لك.

وايضا عندما يقوم الشخص المرسل بحذف الرسالة لن يتم حذفها من عندك بل وايضا ستظهر لك ان الرسالة قام الشخص الآخر بحذفها وهنا يمكنك أن تتعرف على الرسالة المحذوفة.

ويمكنك أن تسأل المرسل لماذا قام بحذف تلك الرسالة ويمكن أن تخبره بمحتواها ما يجعله في صدمة كبير لقدرتك على معرفة محتوى الرسالة الى قام بحذفها مؤخرا.


  1. توقيف اشارة محولة 

عندما نقوم بتفعيل هذا الخيار يمكنك إرسال رسائل متعددة لجميع جهات اتصالك بدون ظهور ان هذه الرسالة محولة من جهة أخرى.

لأننا جميعا نعمل عندما نقوم بتحويل رسالة من جهة اتصال الى اخرى ستظهر بجانب الرسالة كلمة الرسالة محولة لكن مع تفعيل هذا الخيار لن تظهر أن الرسالة محمولة او انك قمت بتحويلها.


  1. اخفاء مشاهدة الستاتس أو كما يعرف الستوري 

وكما نعلم أن تطبيق واتساب يتيح لك وضع ستوري موالف من فيديو او صورة او كاتبة،. عندما نقوم بمشاهدة ستوري اي شخص سيظهر له بانك شاهدت الحالة الخاص به.

لكن قد يرغب الكثير منا بمشاهدة حالة الصديق بدون معرفته بأننا شاهدنا الستوري الذي قام بوضعه، لذلك عندما نقوم بتفعيل هذا الخيار يمكنك إخفاء انك شاهدة ستوري اي شخص ولن يتمكن من معرفة أن شاهدة الحالة الخاص به.


  1. منع حذف الحالات

ايضا يمكنك للأشخاص وضع ستوري وحذفها باي وقت يرغبون به لكن مع تفعيل هذا الخيار اذا قام احد اصدقائك بوضع حالة او ستوري وقام بحذفها فورا.

فيمكنك مشاهدة تلك الحالة ولن تحذف من عندك أبدا ويمكنك ايضا ارسال الرد له على هذه الحالة ما يجعله مصدوم لانه قام بحذف الحالة وانت تقوم بإرسال الرد له على هذه الحالة.


  1. اظهار صحين الازرق فقط بعد الرد 

لم يكتفى ارسال الذهبي من الإضافات الرائعة التى قدمها لكن بل ايضا يوفر لنا مميزات رهيبة في كل تحديث ومن خلال هذه الميزة الجديدة يمكنك اخفاء انك شاهدة الرسالة بشكل تام.

ولن يظهر صحين القراء او الاستلام الا عندما نقوم بالرد على الرسالة هنا سوف يظهر عند الشخص الآخر أنك شاهدت. رسالته وهذا الخيار مفيد جدا بحيث انك على اخفاء جميع معلومات اتصالك في تطبيق واتساب.


  1. جهات الاتصال | المجموعات | الرسائل الجماعية | من يستطيع الاتصال بي | الخصوصية 

ايضا من خلال هذا الخيار يمكنك تحديد جميع الإجراءات التى قمنا بحقه سابقا وعلى من تريد تطبيقها ويمكنك ان استثناء جهات اتصال معين أو تعيين جميع جهات الاتصال وتغيب المميزات عليها جميعا.

ويمكنك ايضا تحديد من يستطيع الاتصال بك وتحديد جهات اتصال معينة على أنها جهات اتصال لا تستطيع الاتصال بك وفي حال قامت جهات الاتصال هذه بالاتصال بك سيظهر لك بأنك غير متصل في الانترنت.


  1. الأمان

في هذا الخيار يوفر لك برنامج واتس اب الذهبي الكثير من خيارات الأمان العالية مثل قفل التطبيق ببصمة الاصبع او النقش او رقم سري.

وتعد جميعها من أكثر طرق الامان أمنًا وتستطيع ايضا تغير النمط ووضع سؤال احتياطي في حال نسيت الرقم السري او النقش الذي وضعته.

وتستطيع ايضا تغير خلفية القفل ووضع اي صورة كخلفية لشاشة قفل واتساب الذهبي ويمكن ايضا اخفاء خط رسم النفس حتى لا يمكن لأي شخص بالقرب من من معرفة طريقة رسمك للنقش.


  1. قسم ثيمات واتساب الذهبي 

يمكننا من خلال هذا القسم الخاص بتغير ثنيات تطبيق واتساب الذهبي من تغير الثيمات واختيار ثيم جديد من خلال تحميل الثيمات من متجر التطبيق.

وتعد جميع تلك الثيمات مجانية ويمكن تحميلها بشكل مباشر من متجر التطبيق،. ونقوم الثيم يتغير شكل التطبيق بالكامل ويوجد عدد كبير جدا من ثيمات واتساب الذهبي.


  1. الوان واتساب الذهبي والايموجي 

يمكننا من هذا الخيار تغيير اردنا التطبيق وتخصيص الوان جديد تتناسب معنا على سبيل المثال تستطيع تغير لون الرسايل الخاص بالتطبيق ولن ولوحة الإشعارات ولون سجل المحادثات وخلفية المحادثات.

ويمكنك ايضا تغير لون الشريط العلوي للتطبيق واختيار اي لون يناسبك وطبعا يمكنك استعادة جميع اعدادات الوان واتساب الذهبي من خلال الضغط على كلمة الاعادة الى الإعدادات الاساسية.


  1. مؤثرات واتساب الذهبي 

ايضا اصبح متوفر الان الكثير من المؤثرات الرائعة داخل واتساب الذهبي ونستطيع تعيين جميع تلك المؤثرات وتخصيصها كما نريد.

ويحول ايضا مؤاثرات انتقال بين المحادثات والانتقال بين الشاشة وأخرى مثل الدخول الى الدردشة تستطيع وضع موثر لها والخروج من الدردشة والعديد من اجمل المؤثرات الاخرى الجميلة


مخلفات واتساب 

ايضا من خلال هذا الخيار يمكننا تفريغ مساحة واتساب الغير مستخدمي مثل تنظيف الملفات التالفة او القديمة حتى تستطيع من تفريج مساحة التطبيق.

 يمكنك الدخول الى هذا الخيار بين فترة واخرى والقيام بتنظيف جميع مخلفات التطبيق والحفاظ على ذاكرة تخزين هاتفك خالية من الملفات الغير مرغوب بها.


ويدجت واتساب الذهبي 

من خلال هذا الخيار يمكننا التحكم في لون خلفية التطبيق او لون الخط ويوفر لك واتساب الذهبي امكانية التعديل بشكل كامل على التطبيق.

تستطيع تغير لون الكتابة وإرسال الرسائل بالوان متعددة  أيضا تحديد لون خلفية التطبيق ونحن هنا نتكلم عن الالوان وليس شكل التطبيق.

وهنا نكون قد استعرضنا لكم اليوم جميع مميزات واضافات واتساب الذهبي الجديدة، وهو يعتبر افضل برنامج واتساب معدل لعام 2022 بلى منازع.

شاهد ايضا

طريقة تفعيل رقم امريكي مجاني للواتس اب وجميع برامج التواصل الاجتماعي 2022

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية لتفعيل الواتساب واستقبال الرسائل 2022

أفضل برنامج ارقام امريكية Text Me لتفعيل الواتس اب برقم امريكي مجانا 2022


هل برنامج واتس اب الذهبي يعتبر نسخة آمنة 

اذا اردنا التحدث عن أمان تطبيقات واتساب المعدلة نعم يعتبر واتس اب الذهبي من افضل واكثر نسخ واتساب أمانا على الإطلاق نظرا لعدة أمور.

منها أن التطبيق يتوافق مع سياسة واتساب الرسمي وانه لا ينتهك اي معايير لسياسة الخصوصية الخاصة في تطبيق. واتساب الرسمي او اي تطبيقات التواصل الاجتماعي. 

ويعد مطور التطبيق أحد أشهر مطورين البرامج العرب ويقوم المطور بتحديث التطبيق بشكل مستمر تفاديا لأي مشاكل قد تحدث مع مستخدمين البرنامج.


رابط تحميل نسخة واتساب الرسمية هنا.

رابط تحميل نسخة الاندرويد هنا.

رابط تحميل نسخة الايفون هنا.

رابط تحميل نسخة اجهزة الكمبيوتر هنا.